Valli مستحضرات العناية للمراة في الأربعين أثناء السفر - الصورة من عروض

مستحضرات عناية بالجمال لا تستغني عنها المرأة في الأربعين أثناء السفر

ليا عقيقي

مستحضرات العناية للمرأة في سن الأربعين، تدخل ضمن أساسيات المنتجات التي لا يمكن التخلي عنها حتى في السفر. تحتاج المرأة في هذا العمر إلى عناية خاصة ودقيقة للحفاظ على صحة شعرها وإشراق وجهها ونعومة بشرتها. تابعي معنا في هذا الموضوع، خياراتنا لمستحضرات العناية التي نجدها ضرورية داخل حقيبة السفر للمرأة في الأربعين.

كل ما تحتاجه المرأة في الأربعين من مستحضرات العناية للسفر

  • مرطب الجسم المثالي للمرأة في الأربعين وأهمية تطبيقه في رحلات السفر.
  • مستحضر تجديد شباب بشرة الوجه من أساسيات العناية في السفر.
  • كريم مرطب ومعالج للبشرة حول العينين وخصوصية استخدامه في السفر.
  • مزيل المكياج القوي الذي يحمي بشرة المرأة في سن الأربعين حتى في السفر.
  • السيروم المغذي للشعر وأهمية تطبيقه حتى أثناء السفر للمرأة في الأربعين.

مرطب الجسم المثالي للمرأة في الأربعين وأهمية تطبيقه في رحلات السفر

تبدأ بشرة الجسم في سن الأربعين من فقدان بعض ليونتها ومرونتها، من هنا أنت بحاجة إلى اختيار مرطب يحتوي على مكونات مغذية مثل حمض الهيالورونيك فيتامين C . يساعد كريم ترطيب الجسم على تغذية البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة. اخترنا لك كريم  "ماجيك بودي كريم" Magic Body Cream  من "شارلوت"   Charlotte الذي يعمل على ترطيب، تنعيم وشدّ البشرة.

كريم مرطّب من شارلوت
كريم مرطّب من شارلوت

بعد تجربتنا الخاصة لهذا الكريم لاحظنا إنتعاشَا فوريًا حتى أن التنعيم العميق كان من الاستخدام الأول وبعد أسبوع بدأ الإشراق يظهر. أكثر ما يعجبنا في هذا الكريم أنه يساعد في الحدّ من علامات التمدد التي يتقلص شكلها إلى التقليل بشكل واضح لظهور السيلوليت مع تنعيم الشوائب. تكمن فعالية هذا المنتج في المواظبة على استخدامه، لذلك ننصحك ألا تتوقفي عن تطبيقه حتى في رحلات السفر. إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق هذا الكريم، نضع كمية تكفي كل الجسم على راحة اليد ثم نوزعها على كل الجسم وبعدها نبدأ بتدليك البشرة بحركات مسح نحو الأعلى، مع التركيز على المعدة والفخذين، باتجاه القلب للمساعدة على تعزيز الدورة الدموية وتحفيز تدفق الدم. تساعدك هذه الطريقة على ترطيب بشرتك وضمان ثبات الرطوبة لوقت طويل ما يحميكي من جفاف الجسم وبالتالي تشققه.

مستحضر تجديد شباب بشرة الوجه من أساسيات العناية في السفر

تعتبر مستحضرات تجديد البشرة لاسترجاع شبابها، من أساسيات الروتين اليومي للمرأة في الأربعين ولا يمكن الاستغناء عنها في السفر حتى أثناء الرحلات القصيرة. أعجبتنا كثيرًا الثورة العلمية مع لانكوم في ابتكار  مستحضرات تجديد البشرة.

كريم  رينيرجي أش. بي.أن. 300 بيبتيد  Rénergie H.P.N. 300-Peptide من لونكوم Lancôme
كريم  رينيرجي أش. بي.أن. 300 بيبتيد  Rénergie H.P.N. 300-Peptide من لونكوم Lancôme

إليك كريم " رينيرجي أش. بي.أن. 300 بيبتيد " Rénergie H.P.N. 300-Peptide من "لانكوم" Lancôme. يأتي إطلاق هذا الابتكار، في تركيبة مميزة للغاية تساعد البشرة على التجدّد بسرعة أكبر من سرعة تقدّمها في السنّ. عزّزت التركيبة المبتكرة  بتركيز جديد من حمض الهيالورونيك، ٣٠٠ نوع من الببتيدات المكتشفة، و النياسيناميد بقوّته المثبتة، وهي تأتي في عبوة جديدة قابلة لإعادة التعبئة. 

يتميز هذا الكريم بثلاث نباتات غنيّة بالبروتينات: الترمس، بذور الكتّان والبازلاء، وعدد إضافيّ من مستخلصات الببتيدات. اكتشفي معنا خصائص الببتيدات وفوائدها للبشرة:

  • يمكنها نقل المعادن إلى البشرة لتعزيز الكولاجين، الإيلاستين، وغيرها من البروتينات البنيويّة فيها، والتي تجعلها تبدو أكثر تماسكًا وامتلاء.   
  • تعمل على إبطاء عمليّة فقدان الجسم للكولاجين بشكل طبيعي، ويمكن أن تساهم في منع تصبّغ البشرة. 
  • تبعث رسائل إلى أجزاء مختلفة من البشرة لتعزيز تجددها.  

يجمع هذا المستحضر بين مزيج من 300 ببتيد ومكوّنين فعّالين آخرين معروفَين: حمض الهيالورونيك و النياسيناميد فيتامين B3 الذي يساهم في تهدئة البشرة ويُساهم في توحيد لونها، كما يساعد على مكافحة البقع الداكنة عبر تثبيت انتقال الميلانوسومات من الخلايا الميلانيّة إلى الخلايا الكيراتينيّة. تجدر الإشارة إلى أن كل هذه الفوائد لكريم تجديد البشرة في سن الأربعين لا تكتمل فعاليتها إلا بالتطبيق المستمر، فلا تترددي من المواظبة على استخدام هذا المنتج أثناء السفر.

كريم مرطب ومعالج للبشرة حول العينين وخصوصية استخدامه في السفر

تحتاج المرأة في سن الأربعين إلى استخدام مستحضرات العناية ببشرة العينين بمواصفات مخصصة لعمرها. ننصحك بأن تختاري المنتجات التي تحتوي على مكونات مضادة للتجاعيد مثل الببتيدات ومضادات الأكسدة. تساعد هذه المستحضرات في ترطيب وشد منطقة العين وتقليل ظهور التجاعيد والهالات السوداء. استخدام هذه المنتجات يحتاج إلى وقت لضمان وثبات فعاليته من هنا من المهم جدًا عدم التوقف عن تطبيق كريم علاج منطقة العينين حتى أثناء السفر للمرأة في الأربعين. اليك "سكين بيرفيكتو" Skin Perfecto من " جيڤنشي" Givenchy.

سكين بيرفيكتو سموذينغ أند فيرمينغ آي كير Skin Perfecto Smoothing And Firming Eye Cream من جيفنشي Givenchy
سكين بيرفيكتو سموذينغ أند فيرمينغ آي كير Skin Perfecto Smoothing And Firming Eye Cream من جيفنشي Givenchy

طورت "جيڤنشي" Givenchy "سكين بيرفيكتو" Skin Perfecto، مُركّز الحيوية والنضارة والطاقة الذي يكشف عن توهج البشرة الطبيعي والصحي. يعتبر "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex من العناصر الأساسية في المجموعة، مليء بالمكونات النشطة الغنية بالفيتامينات التي تساعد على تحفيز طاقة خلايا البشرة وتنشيطها.

يعمل هذا الكريم على مكافحة علامات الشيخوخة ويضفي إشراقاً مثالياً لجعل هذه المنطقة الهشة تبدو أكثر نضارةً ونعومة وثباتًا. أكثر ما أعجبنا أن أنبوب العناية بالعينين "سموذينغ أند فيرمينغ آي كير" Smoothing and Firming Eye Care يأتي مزوداً بأداة تطبيق توفر تدليكًا ناعمًا. عندما اختبرنا تطبيق هذا المنتج بالرأس المرفق لاحظنا أنه يعمل على إيقاظ منطقة العين ويشد البشرة مانعاً علامات الشيخوخة من الظهور.

تحتوي التركيبة، على مركب مزيج الفيتامينات "فيتامين بلند كومبلكس" Vitamin Blend Complex بالإضافة إلى مستخلص نباتي منشط غني بالتوراين للمساعدة في تقليل علامات التعب. كما أنه يحتوي على الببتيدات واللآلئ التي تعمل على توفير إشراقة فورية.

عند اختبار هذا المنتج ستلاحظين بأن قوامه الخفيف والمنعش يخترق البشرة على الفور، ويتركها ناعمة ورطبة، ويشكل أيضًا قاعدة مكياج ممتازة، من هنا ننصحك باستخدامه في النهار كروتين يومي قبل البدء بالخطوات الجمالية الأخرى.

أداة تطبيق توفر تدليكًا ناعمًا
أداة تطبيق توفر تدليكًا ناعمًا

توفر أداة التطبيق شعورًا بالانتعاش الفوري على البشرة. يتيح شكلها المبتكر تطبيق التركيبة التي تعمل بشكل أكثر فعالية على محيط العينين، تحفز طاقة الخلايا وتعمل على تنعيم البشرة. لاحظنا عند تطبيق هذا المستحضر وقبل استخدام المكياج بأن العيون تبدو أكبر وأكثر إشراقًا. احتفظي بمستحضر علاج البشرة حول العينين في سفراتك للحفاظ على شباب وجهك حتى في سن الأربعين.

مزيل المكياج القوي الذي يحمي بشرة المرأة في سن الأربعين حتى في السفر

تؤدي بقايا المكياج على الوجه إلى إغلاق المسام وبالتالي زيادة مشاكل البشرة التي تسرع من شيخوختها. لا تهملي تطبيق مزيل المكياج المثالي والاحتفاظ به داخل حقيبتك أثناء السفر. استخدمي مزيل مكياج فعالًا لإزالة المكياج والشوائب من الوجه بلطف، يساعدك ذلك في الحفاظ على بشرة نظيفة وخالية من الزيوت والأوساخ. ننصحك بتجربة زيت منظّف لإزالة المكياج، "غيت أنبلوكد" Get Unblocked.

مزيل المكياج غيت أنبلوكد Get Unblocked
مزيل المكياج غيت أنبلوكد Get Unblocked 

يمتاز هذا الزيت المنظف بقوام خفيف وحريري، وهو يليّن المكياج ويزيله بالكامل وينقي المسامات ويفتحها بشكل ملحوظ، كما يغذي البشرة وينعمها. بعد تجربتنا لأنواع مختلفة من مزيلات المكياج، نؤكد لك بأن تركيبة الزيت هذه قادرة على إزالة كل أنواع المكياج مع الحفاظ على بشرة ناعمة بعيدًا عن الجفاف. لا يقتصر دور هذا المنتج على إزالة المكياج فحسب وإنما تصبح المسامات أكثر نقاوة والبشرة أقل احتقاناً مع مرور الوقت وهذا ما تحتاجه المرأة في الأربعين. إليك طريقتنا في استخدام هذا الزيت لا سيما في المساء قبل البدء بروتين العناية بالبشرة:

  • نطبق القليل من هذا الزيت عند راحة اليد.
  • ندلك الوجه بحركات دائرية بشكل نضع الزيت على كل الوجه حتى العينين.
  • نبلل يدينا ونستمر في التدليك بالزيت مع الماء.
  • نحرص أن نبتعد عن الفرك القوي.

السيروم المغذي للشعر وأهمية تطبيقه حتى أثناء السفر للمرأة في الأربعين

يصبح الشعر أكثر جفافًا وتقصفًا في سن الأربعين، لذلك أنت بحاجة إلى سيروم مغذي لترطيب الشعر وتقويته، حتى أثناء السفر. اخترنا لك سيروم للعناية بالشعر من AESOP.

سيروم للعناية بالشعر من AESOP
سيروم للعناية بالشعر من AESOP

يعتبر هذا السيروم غني بالزيوت النباتية المهدئة والمرطبة، يساعد على تأمين العناية اللازمة بالشعر من الأعماق ما يمنع تساقطه، إليك طريقتنا في استخدامه:

  • نقسم الشعر من الأمام بشكل عدة أقسام.
  • نضع قطرة من السيروم عند كل فرق.
  • ندلك السيروم بحركات التربيت على فروة الرأس.
  • نتركه لمدة 10 دقائق قبل غسل الشعر.

لا تنسي الاحتفاظ بهذا السيروم داخل حقيبة السفر لأن التوقف عن تطبيقه يؤثر سلبًا على صحة شعر المرأة لا سيما في الأربعين من العمر.

تشمل مستحضرات العناية السابقة كل ما تحتاجينه لإتمام الروتين اليومي في سن الأربعين والحفاظ على صحة بشرتك إشراق وجهك وكثافة شعرك حتى أثناء السفر.