Zimmermann عطور ننصح بتطبيقها أثناء ممارسة الرياضة - الصورة من عروض

5 عطور منعشة ننصحك باستخدامها عند الذهاب إلى النوادي الرياضية

ليا عقيقي

العطور المنعشة تبقى الخيار الأنسب للروائح المثالية لتطبيقها عند الذهاب إلى النوادي الرياضية. تزداد نسبة التعرق عند كل امرأة أثناء ممارسة الرياضة، من هنا، فهي بحاجة لتطبيق عطر برائحة تبقى ثابتة تمنحها الإنتعاش طوال الوقت، لكن في الوقت عينه من المهم ألا تكون الرائحة قوية كي لا تزعج من حولها. إذا كنت من محبات الرياضة والذهاب إلى النوادي الرياضية، تابعي خياراتنا من أجدد إصدارات العطور للروائح التي ننصحك بتجربتها.

5 عطور مناسبة للمرأة قبل الذهاب إلى النوادي الرياضية

  • عطر مناسب للنوادي الرياضية بنفحات منعشة لمحبات النعناع.
  • العطر المثالي للنوادي الرياضية لمحبات نفحات الفاكهة.
  • الورود لروائح مميزة للصبايا في النوادي الرياضية.
  • العطور الغامضة بنفحات منعشة مناسبة في التمارين الرياضية.
  • عطر يحمل الذكريات المنعشة أثناء ممارسة الرياضة.

عطر مناسب للنوادي الرياضية بنفحات منعشة لمحبات النعناع

عطر نيون غاردن Neon Garden من درايز فان نوتن Dries Van Noten
عطر نيون غاردن Neon Garden من درايز فان نوتن Dries Van Noten

تناسب رائحة النعناع الأجواء في النوادي الرياضية إذ تنشر النفحات المنعشة بشكل ناعم. إذا كنت من محبات النعناع و تبحثين عن عطر مثالي أثناء ممارسة الرياضة ننصحك، بتجربة عطر "نيون غاردن" Neon Garden من "درايز فان نوتن" Dries Van Noten.

اخترنا هذا العطر لأنه يجمع بين المكونات المتباينة بتناغم خلاب ويعكس الرغبة بتقديم مكونات تقليدية بقالب حديث، وهذا أكثر ما نجده مثاليًا في النوادي الرياضية. يتميز العطر بمزيج متجانس من جذور السوسن، وهي من أفخر أنواع المكونات العطرية، مع نفحات منعشة من النعناع الأخضر. أعجبنا شكل العبوة كثيرًا باللون الأزرق السماوي مع قاعدة من الأخضر المضيء، الذي يمكنك وضعه داخل حقيبة الرياضة.

 تعبّر كل عبوة عن الثنائية المميزة التي تحتضنها العلامة، حيث تتكون من مزيج استثنائي من المواد التي تعكس أعلى مستويات الحرفية والابتكارات التقنية. لفتنا كثيرًا أن تصميم العطر مصنوع بتقنية مبتكرة تستخدم ألياف الخشب الطبيعية القابلة لإعادة التجديد والمستوردة من غابات تتم إدارتها بطرق مستدامة. لم يقتصر اختيارنا لهذا العطر على رائحته فقط‘ وإنما شكله المثالي إذا كنت تريدين إضافة العطر بعد الرياضة. تأتي عبوة العطر مزوّدة بمفتاح لفتح قفل الغطاء وقمع مخصص لخروج العطر. كما تقدم العلامة تشكيلة من كريمات اليدين المعطّرة يمكنك تطبيقها مع العطر بعد العودة من النوادي الرياضة .

العطر المثالي للنوادي الرياضية لمحبات نفحات الفاكهة

عطركيو Q من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana أو دو برفان Eau de Parfum
عطركيو Q من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana أو دو برفان Eau de Parfum

تعجبنا نفحات الفاكهة ولا سيما في النوادي الرياضية، لأنها لا تزعج من حولك وتمنحك انتعاشًا شهيًا يطغى على الروائح المزعجة. يمكنك اختيار عطر يحتوي على مزيج من الفواكه مثل الليمون والتوت والتفاح، هذه الروائح تضفي لمسة من الحيوية والانتعاش أثناء ممارسة الرياضة. ننصحك بعطر"كيو" Q من "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana "أو دو برفان" Eau de Parfum.

يتميز هذا العطر برائحة الفواكه، لكنه غني بقاعدة خشبية قوية. يمنح المذاق الطازج لليمون الصقلي الممزوج بالنكهات المتباينة الحلو والحامض للكرز العطر رائحة راقية وجريئة. اكتشفي معنا مكونات هذا العطر التي جعلته يحمل التناقض إلى أقصى حدود الجاذبية:

يبدأ العطر بمكونات الحمضيات المتلألئة من الليمون الصقلي والبرتقال الأحمر مصحوبة بتلات الياسمين الرقيقة. تكمن في قلب عطر "كيو" Q من دولتشي آند غابانا  Dolce & Gabbana أو دي بارفان، الروائح الحلوة والمقرمشة للكرز التي تغويها الهليوتروب الكريمي. وتضفي نفحات من خشب الأرز والمسك الكريستالي والمسك الناعم على الباقة لمسة قوية بشكل مكثف.

الورود لروائح مميزة للصبايا في النوادي الرياضية

عطر باريس باريس من شانيل
عطر باريس باريس من شانيل

إذا كنت من محبات رائحة الورود، وتبحثين عن رائحة جديدة لتطبيقها أثناء ممارسة الرياضة، اخترنا لك عطر "روزا ورسا هارفست" Rosa Rossa Harvest من "جيرلان" Guerlain، إذ عمل مبدعو العطور على إضافة وجهًا جديدًا من وجوه الورد إلى "روزا روسا أو دو تواليت" Rosa Rossa Eau De Toilette الأصلي باستخدام ماء الورد العضوي المستخرج بطريقة التقطير من وردة سنتيفوليا. لفتتنا كثيرًا هذه التقنية التي تستخدم لتخفيف تركيز العطر بدلاً من المياه النقية المُصفات، ما يضفي وجهًا جديدًا مليئًا بنضارة الورد إلى توقيع "روزا روسا" Rosa Rossa الذي يشعرك بإحساس جريئ من وحي الابداع العطري وجوهر الورد المضاف. تناسب هذه الطريقة في تخفيف العطر الصبايا أثناء ممارسة الرياضة.

لاحظنا عند تطبيق هذا العطر أن رائحة الورد تغلف البشرة تدريجيًا، وبعدها يكشف انتعاش حموضة بتلات الورد من خلال النغمات النباتية من الكشمش الأسود، جذع الكشمش الأسود واتفاقات الليتشي العطرية.

العطور الغامضة بنفحات منعشة مناسبة في التمارين الرياضية

عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris
عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris

تتجرأ محبات الرياضة على اختيار الروائح الغامضة لكنهن يبحثن عن النفحات المنعشة منها في النوادي الرياضة.

ننصحكن بتجربة عطر " بكار روج 540"  Baccarat Rouge 540 من " ميزون فرانسيس كردجيان باريس" Maison Francis Kurkdjian Paris.

يعجبنا كثيرًا كيف يستحضر عطر Baccarat Rouge 540 كثافة البلّور وشفافيّته، من وحي ثلاث همسات، وهي همسة المعادن وهمسة النار وهمسة الخبرات، وكأنّ يد الإنسان تخاطب سحر الطبيعة. ينبض العطر المركّز بنفحات الأزهار والخشب، من وحي عملية انصهار البلّور. تحمل نفحات الياسمين الخفيف والزعفران المشرق في طيّاتها نفحات الأرز الأحمر الخشبية. نرى أن هذه التركيبة التي تعكس المشاعر والأحاسيس مثالية أثناء ممارسة الرياضة. بعد تجربة هذا العطر نجده يتميز بتوليفة فريدة، تقوم على توازن دقيق وناعم، وابتكار استثنائي ينبض غموضًا.

عطر يحمل الذكريات المنعشة أثناء ممارسة الرياضة

يمكنك أثناء ممارسة الرياضة من اختيار عطور تحمل بنفحاتها الذكريات الجميلة التي تمنحك الاندفاع والقوة في التمرين. تعتبر عطور "لي زو دو شانيل" Les Eaux De CHANEL بمثابة رحلة تملؤها المشاعر والذكريات. لفتنا كثيرًا أن هذه العطور تبدو بسيطة في البداية، ولكنها تترك أثرًا عطريًا يكشف تدريجيًا عن جاذبية استثنائية، ما نجده من أرقى الخيارات في النوادي الرياضية. 

تتميز مجموعة "لي زو دو شانيل" Les Eaux De CHANEL بستة عطور منعشة.

"باريس-بياريتز" Paris-Biarritz: مزيج من الجريب فروت واليوسفي، معزز بنفحات مائية وتناغم زنبق الوادي ونجيل الهند، مما يضفي على العطر طابعه المنعش. ننصح بهذا العطر لمحبات الروائح المنعشة بنكهة الفاكهة.

"باريس-دوفيل" Paris-Deauville: يتسم بنفحات قشر البرتقال والريحان المنعشة، ثم يتجلى عبير أكثر نعومة من الورد والياسمين و البتشول. بعد تجربتنا لهذا العطر نؤكد لك بأن رائحة الياسمين طاغية عليه فابتعدي عنه إذا كنت لا تحبين هذه الرائحة.

"باريس-فنيز" Paris-Venise: تمزج مكونات التوت والسوسن وإبرة الراعي الدافئة مع نعومة خشب الأرز، مما يترك أثرًا عطريًا مميزًا أثناء ممارسة الرياضة

"باريس-ريفييرا" Paris-Riviera: ننصح بهذا العطر لمحبات نفحات الأزهار، إذ إنه عطر زهري مشرق بامتياز. يبرز النيرولي والياسمين من البحر الأبيض المتوسط.

تبقى الأهمية الكبرى لتجربتنا لعطر "باريس-باريس"Paris-Paris الذي يعني الذهاب في رحلة إلى باريس. هذا العطر هو تعبير عن وردة منعشة ذات سحر طبيعي وأنيق.

أعجبنا كثيرًا شكل القارورة الرقيقة وخفيفة الوزن التي ترمز إلى الورود بلونها، ونصطحبها بسهولة داخل حقيبتنا، يعلوها غطاء أسود مصنوع من مواد ذو أساس حيوي ومنقوش عليه شعار C المزدوج. 

ما رأيك بخياراتنا للعطور المنعشة المناسبة لمحبات الرياضة؟ وأي عطر تجدينه الأفضل لك ويمكن تطبيقه قبل الذهاب إلى النوادي الرياضية؟