Aelis خياراتنا للعطور المناسبة للمرأة في الأربعين قبل التمرين الصورة من عرض

عطور صيفية مناسبة للمرأة في الأربعين يمكن تطبيقها قبل ممارسة الرياضة

ليا عقيقي

العطور الفاخرة تعتبر أفضل خيار للمرأة في الأربعين، لكن هناك تعديلات بسيطة تدخل إلى توليفة هذه العطور لتناسب التمرين الرياضي. جمعنا لك في هذا الموضوع أجدد إصدارات العطور التي تحمل خفايا منعشة داخل تركيبتها الفاخرة بشكل تناسب المرأة في الاربعين عند ممارسة الرياضة. تابعي معنا خصائص ومكونات كل عطر لاختيار الرائحة المثالية لك أثناء التمرين.

خياراتنا من أجدد إصدارات العطور لروائح مناسبة للمراة في الأربعين أثناء التمرين

  • نفحات الفانيلا المثالية للمرأة في الأربعين أثناء التمرين.
  • عبير الليمون الفاخر للشعور بالنتعاش أثناء التمرين.
  • توليفة مبتكرة من الفانيلا لعطر منعش عند ممارسة الرياضة مثالي للمرأة في الأربعين.

نفحات الفانيلا المثالية للمرأة في الأربعين أثناء التمرين

إذا كنت من محبات رائحة الفانيلا وتبحثين عن تركيبة مميزة بهذه النفحات يمكن اعتمادها قبل ممارسة الرياضة، ننصحك بتجربة عطر "بلو هارت" Blue Heart من " ثمين" Thameen.

عطر بلو هارت Blue Heart من  ثمين Thameen
عطر بلو هارت Blue Heart من  ثمين Thameen

نجد عطر "بلو هارت" Blue Heart مثاليًا للمرأة في سن الأربعين نظرّا لفخامته المنعشة. يستمد العطر إلهامه من أسلوب الحياة الأنيق لبعض الشخصيات البارزة التي تمتلك ألماسة القلب الأزرق الشهير، ويجسد ألق وحيوية أجوائهن الخاصة من خلال نفحات الفانيليا القاعدية المتناغمة مع روائح الزعفران وجوز الهند المنعشة. لفتتنا النفحات العليا التي تغني العطر بالزعفران، جوز الهند، لتأتي نفحات الفانيلا مع حبوب التونكا الوسطى لتكمل قاعدة العنبر والمسك الأبيض. بعد استنشاق هذا العطر نجده مثاليًا للمرأة في ال|أربعين ويمكن تطبيقه في التمرين الرياضي، لكنه لا يناسب من لا تحب الروائح القوية.

عبير الليمون الفاخر للشعور بالانتعاش أثناء التمرين

تحتاج المرأة في الأربعين إلى عطر يمنحها الطاقة أثناء ممارسة الرياضة، من هنا اخترنا لك عطر " سولاريس" Solaris " من بينهاليغون Penhaligon .

عطر  سولاريس Solaris  من بينهاليغون Penhaligon
عطر  سولاريس Solaris  من بينهاليغون Penhaligon 

يساعد هذا العطر المنعش على منحك القوة، إذ إنهمستوحى من الطاقة الشمسية. يجسّدعطر " سولاريس" Solarisالأناقة والإشراق الذي يعود للنور الساطع والحيوية. اخترنا هذا العطر للمرأة في الأربعين أثناء التمرين لأنه يندمج بشكل متقن بين المكونات الطبيعية المميزة لرحلة استثنائية للجسد والروح.

عند الاستنشاق الأول ل "بينهاليغونز سولاريس" Penhaligon's Solaris، أسرنا عبير الليمون والبرغموت العطري بشكل جعلنا نتخيله كيف ستنشر أثناء التمرين. تندمج هذه النفحات الحمضية معًا لتعزيز الحيوية وتوفير شعور بالانتعاش والتجدد ما يعتبر مثاليًا للمرأة في الأربعين عند ممارسة الرياضة. تتحد الأزهار والتوابل بسلاسة لتقديم مزيج أنثوي أنيق مع لمسة من الغموض والعمق. لا تقتصر رائحة هذا العطر على الانتعاش فحسب وإنما فيه فخامة مناسبة للمرأة في الأربعين، حيث يبرز العنبر والفانيليا وخشب الصندل.

بعد تجربتنا لعطر "بينهاليغونز سولاريس"  Penhaligon's Solaris نؤكد لك أنه يعزز الثقة والتألق الذاتي ويمنحك شعورًا بالتجديد والحيوية.

يعد عطر "بينهاليغونز سولاريس"  Penhaligon's Solaris أحد العطور الفريدة والمميزة التي تعكس جمال الطبيعة والشمس والأشعة الدافئة وننصح به المرأة في الأربعين أثناء التمرين.

توليفة مبتكرة من الفانيلا لعطر منعش عند ممارسة الرياضة مثالي للمرأة في الأربعين

تعتبر فترة التمرين هي الوقت المناسب للمرأة في الأربعين للشعور بالبهجة في تقوية جسمها. يساعد العطر المناسب في الحفاظ على هذا الشعور ليمنحك الثقة عند التمرين.

عطر سي آيش باشين  CH Pasion من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
عطر سي آيش باشين  CH Pasion من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

اخترنا لك عطر "سي آيش باشين"  CH Pasion من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، إذ يعكس بهجة الحياة ويهدف إلى تعزيز مشاعر الثقة بالنفس لتمكينك وتحفيزك على تجاوز المصاعب والتحديات. ألا تجدين أن هذا ما تحتاجينه أثناء التمرين؟ يتألق العطر بنفحات الفانيليا الناعمة التي تمتزج مع عبق الجلد الفواح. تتشارك العبوات باللونٍ البرتقالي الساطع الذي يبرز في تشكيلات أزياء الدار المميزة و المستوحى من حيوية العلامة وبهجتها. تستبدل العلامة الشعار الكلاسيكي CH في عطورها الجديدة لتتألق بشعار مبتكر مستوحى من الأحرف الأولى لاسم العلامة والذي يظهر على حقيبة اليد الشهيرة للدار و يتناغم بأناقة مع غطاء العبوة الجلدي المميز.

 أعجبتنا كثيرًا طريقة دمج روائح الفانيليا مع الجلد بالنفحات المنعشة الأخرى. تعزز الفانيليا من حيوية العطر وتمتزج مع العنبر وعبير الأزهار والجلد لتشكل النفحات القاعدية لعطور أو دو بارفان المميزة الجديدة، والتي تمنح عبقاً فواحاً يدوم طويلاً حتى عند ممارسة الرياضة.

تبرز النفحات العليا بتوليفة منعشة من الفواكه، مثل خلاصة البرجموت الإيطالية وشذى الكمثرى التي تتناغم مع لمسة من الفلفل الأسود المستخلص من مدغشقر، لتقدم جميعها عطراً أنيقاً يحاكي ابتكارات "كارولينا هيريرا"  Carolina Herrera المميزة. تستوحي النفحات الوسطى عبقها الفواح من أريج ياسمين السامباك، والتي تمتزج مع النفحات الطبيعية القوية لأوراق البنفسج المنعشة ورائحة اليتاليا الكريمية الجذابة، والتي تعكس انتعاش عبق الليتشي وفخامة روائح الورود. تكشف النفحات القاعدية عن مكونات جذابة وأنيقة، تتمثل بنجيل الهند من هاييتي والنفحات الجلدية الغنية وعبق المسك الأبيض الذي يضفي ألقاً ناعماً وفواحاً على التوليفة الفاخرة. نرى أن هذه التركيبة هي مثالية للمرأة في الأربعين عند ممارسة الرياضة إذ إنها تجمع بين الانتعاش والرقي بشكل مميز وملفت.

تتألق العبوة بتصميمٍ أسطواني من الجلد الوردي المزين بشعار مبتكر من الأحرف الأولى من اسم العلامة بلمسات معدنية باللون الأحمر المميز، كما يتناغم التصميم مع الغطاء البرتقالي ليمنح مزيجاً فريداً من الألوان التي تعكس هوية العلامة وحيويتها.

ننصح كل امرأة في الأربعين أن تمارس الرياضة التي ترى أنها تناسبها وتفرحها وتعتني بصحة جمالها الجسدية والنفسية. يعتبر اختيار العطور من الاتجاهات الجمالية التي تكمل الإطلالة وتساعدك في الحفاظ على ثقتك وحيويتك.