Balmain 4 مستحضرات تجدينها داخل حقيبتي - الصورة من عرض

مستحضرات ترافقني داخل حقيبة اليد في رحلات السفر الصيفية..إليك ميزاتها

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي لا نتخلى عنها داخل حقيبة اليد في رحلات السفر في فصل الصيف تجدينها في هذا الموضوع. إليك أسرارنا الجمالية، حيث سنقدم لك أهمية كل مستحضر نضعه داخل حقيبتنا. اكتشفي خصائص كل منتج وشاركينا رأيك إذا كنت تجدين هذه المستحضرات أساسية داخل حقيبة اليد لا سيما في رحلات السفر في فصل الصيف.

4 مستحضرات تجدينها داخل حقيبتي

  • مكبر ومرطب الشفاه، لشفاه ممتلئة بشكل طبيعي طوال اليوم.
  • بخاخ ترطيب الذي يمكن استخدامه حتى فوق المكياج.
  • مرطب اليدين الذي نستخدمه بعد كل مرة نغسل بها يدينا.
  • البلاشر الذي يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة وينحت الوجه

مكبر ومرطب الشفاه لشفاه ممتلئة بشكل طبيعي طوال اليوم

مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam
مرطب الشفاه بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر  Pout Perfect Shine Lip Pumper من شيجلام Sheglam 

نعاني شخصيًا من تشقق الشفاه التي تبدو صغيرة بسبب تقشرها. اكتشفنا مؤخرًا منتج فعال يساعد على ترطيب وتكبير الشفاه، حتى أصبحنا لا نتخلى عنه داخل حقيبة اليد اليومية. ننصحك بالاحتفاظ بهذا المنتج داخل حقيبة اليد في السفر وتجديده كل ساعتين لشفاه كبير وممتلئة طبيعيًا.

إليك مرطب الشفاه "بوت بيرفيكت شاين ليب بامبر"  Pout Perfect Shine Lip Pumper من "شيجلام" Sheglam الذي يساعد على تكبير الشفاه. يعزز هذا المنتج حجم الشفاه بشكل طبيعي وآمن. يحتوي مرطب ومكبر الشفاه على تركيبة فريدة تعمل على تنعيم الشفاه وترطيبها، مما يجعلها تبدو أكثر ملئًا ونعومة، كما يحتوي على مكونات مميزة تحفز انتفاخ الشفاه بشكل طبيعي ما يمنحها مظهرًا أكثر جاذبية وجمالًا. بعد تجربتنا لهذا المنتج نؤكد لك أنه يوفر نتائج فورية وملحوظة، مما يجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وجاذبية. أعجبنا أن هذا المستحضر يحتوي على جزيئات لامعة تعكس الضوء وتعزز تألق الشفاه، بفضل هذا التأثير اللامع، تصبح الشفاه ملفتة للنظر وتبدو أكثر جاذبية وحيوية. ننصح بهذا المنتج في رحلات السفر لأنه يأتي بتصميم فريد يسمح بتوزيع المنتج بسهولة وبشكل متساوٍ على الشفاه، ببضع حركات بسيطة، يمكنك الحصول على تأثير تكبير الشفاه المطلوب وإضافة لمعان جميل إليها.

بخاخ ترطيب الذي يمكن استخدامه حتى فوق المكياج

مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري
مرطب الوجه من شارلوت تيلبوري

نضع داخل حقيبة اليد بخاخ ترطيب الوجه ولا سيما في رحلات السفر في فصل الصيف ونحرص على استخدامها كل ساعتين. أعجبتنا كثيرًا فكرة ترطيب البشرة بالبخاخ. تعمل البشرة المرطَّبة مثل الإسفنجة، فهي تمتص بسرعة أي مستحضرات تضعينها عليها. يؤدي استخدام بخاخ للوجه قبل تطبيق بقية عادات العناية بالبشرة إلى تحسين أداء مستحضراتك إلى أقصى حد لكي تنعمي بنتائج واضحة.

اخترنا لك بخاخ ترطيب الوجه " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تلبوري " Charlotte Tillbury الذي يغذي البشرة بالأوكسيجين. بعد تجربة هذا المنتج اكتشفنا فوائد مهمة:

  • يساعد على إشراق وترطيب الوجه.
  • يعزز البشرة بالأكسجين.
  • منحنا بشرة ناعمة لإطلالة شابة.
  • يحمي من التلوث.

نستخدم هذا المنتج باستمرار لأنه يساعد على إعادة تنشيط البشرة على الفور كما يوفر المساعدة على  تقليل علامات الإرهاق الرقمي بشكل واضح وزيادة قدرة البشرة على امتصاص مستحضرات العناية بها.

تتميّز تركيبة  " ماجيك إيدراياتير ميست" MAGIC HYDRATOR MIST من " شارلوت تيلبوري " Charlotte Tilbury  بدعمها من تقنية شبكة الهيالورونيك (HYALURONIC MESH TECHNOLOGY) للمساعدة على حماية البشرة من التلوث اليومي، أوكسيبالانس (OxyBalance) المعزِّز للإشراق، حمض الهيالورونيك المرطِّب و"خلاصة الكومبو" (Kombu extract)، الذي يقلل بشكل واضح من علامات الإرهاق الرقمي.

لفتنا كثيرًا تجربة هذا المنتج التي أعطت نتائج مثبتة سريرياً:

  • ظهور أقل لعلامات الإجهاد الرقمي بنسبة 88%.
  • يساعد على تقوية حاجز حماية البشرة.
  • إطلالة أكثر إشراقاً للبشرة بنسبة 67%
  • 87% وافقوا أنهم شعروا على الفور ببشرة متجددة.
  • 100% وافقوا أنهم شعروا ببشرة شديدة الترطيب

تابعي طريقتنا الخاصة لاستخدام هذا البخاخ:

  • احمليه على بُعد 6-8 إنش مع عيون مغلقة.
  •  رشّي على كامل الوجه كل صباح ومساء بعد التنظيف وقبل وضع مستحضر العناية بالبشرة، لتحصلي على امتصاص فائق.
  • واصلي الرش طوال اليوم مباشرة على البشرة أو المكياج لتتمتعي بتعزيز فوريّ لبشرتك يعمل على إنعاشها، ترطيبها وتجديد حيوية إطلالتها.

نحتفظ شخصيًا بهذا المنتج داخل حقيبة اليد ولا نتخلى عنه في فصل الصيف، لا سيما في رحلات السفر ونعيد تجديده حتى عند استخدام المكياج، كما ننصح به ضمن أساسيات حقيبة السفر.

مرطب اليدين الذي نستخدمه بعد كل مرة نغسل بها يدينا

كريم اليدين من مولتن براون
كريم اليدين من مولتن براون

يعجبنا مرطب اليدين برائحة زنجبيل "هافينلي جينجيرليلي هاند كريم" Heavenly Gingerlily Hand Cream من "مولتن براون" Molton Brown، هو منتج يقدم لمسة من النعومة والترطيب العميق لبشرة اليدين.

يحتوي هذا المرطب على تركيبة فريدة تجمع بين فوائد زبدة الشيا المغذية وزيت جوز الهند المرطب، مع رائحة الزنجبيل العطرية المنعشة. بعد تجربتنا الخاصة لهذا الكريم نؤكد لك أنه  يرطب البشرة الجافة والمتعبة، ويعيد لها النعومة والمرونة، مما يجعل اليدين تبدوان أكثر شبابًا وجمالًا. تلفتنا تركيبة هذا المنتج الفريدة التي تساعد على ترميم وحماية البشرة من العوامل الجوية القاسية والجفاف، وتساعد في تهدئة البشرة الحساسة. نضع هذا الكريم داخل حقيبة اليد ولا سيما في رحلات السفر في فصل الصيف إذ إن رائحته العطرية المنعشة ، تمنحنا لحظات من الاسترخاء والراحة أثناء استخدامه. يجمع كريم اليدين هذا بين الفوائد العلاجية لزنجبيل الجنة وخصائص الترطيب والتجديد الفريدة، لتمنحك يدين ناعمتين ومشرقتين تعكس جمالك ورعايتك للتفاصيل الصغيرة. ننصحك باعادة تطبيق هذا الكريم بعد كل مرة تغسلين يديك بها.

البلاشر الذي يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة وينحت الوجه

بلاشر من بينيفيت
بلاشر من بينيفيت

تحتاجين لتطبيق بلاشر يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة في رحلات السفر. ننصحك بأن تختاري بودرة خالية من الزيوت توفر تغطية خفيفة. إليك أحمر الخدود "واندرفيل ورلد" Wanderful World من Benefit والذي يتوفر بعدة درجات من الألوان المناسبة لجميع ألوان البشرة. يتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين النعومة والقوة، مما يوفر تطبيقًا سلسًا ومثاليًا على الخدين.

أكثر ما جعلنا نختار هذا المنتج للاحتفاظ به داخل حقيبة اليد، أنه يتميز بتركيبة خفيفة الوزن وسهلة التوزيع، مما يتيح لك إمكانية البناء والمزج لتحقيق اللمسة المثالية التي تناسبك. يتميز "واندرفيل ورلد" Wanderful World  بأنه مقاوم للتلطيخ، للرطوبة والتعرّق مما يجعله مناسباً جداً للتطبيق في فصل الصيف، له تأثير الإيربرش المغشّى الخافي للعيوب، كما أنه قابل للتوزيع بانسيابية وللتعزيز بكلّ سهولة. لفتنا هذا المنتج بأنه يأتي في عبوة أنيقة وعملية، يسهل حملها مع مرآة لسهولة التطبيق والتجديد.

هذه هي مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي نحتفظ بها داخل حقيبة اليد ولا سيما في رحلات السفر في فصل الصيف. أما أنت ماذا تضعين في حقيبة اليد؟