المكياج الـ Latte بتدرجات قوية من هايلي بيبر- الصورة من حسابها على انستغرام

المكياج Latte.. تدرجات مشرقة وصيحات جمالية بارزة إختاريها بأسلوب النجمات

نانسي شربل

يبرز المكياج الـ Latte بشكل أساسي في اطلالات الصيف ويعتبر من أبرز الصيحات الجمالية التي اختارتها النجمات العالميات بمزيج بين الظلال البنية المسحوبة بتدرجات مشرقة مع لمسات من اللمعية الملفتة. فيعتبر هذا المكياج مزيج بين التدرجات المحايدة والتموجات البرونزية التي تبرز بخطوط لماعة وساحرة لتكون من اختيارك في الاطلالات المقبلة.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق رسمات المكياج Latte بتدرجات مشرقة وخفيفة، فانتقي بأسلوب إطلالات النجمات العالميات التميز البارز بالألوان الترابية والمدموجة للحصول على جمال مشرق وساحر.

المكياج الـ Latte بتدرجات لماعة من جيجي حديد

المكياج الـ Latte بتدرجات لماعة من وحي اطلالة جيجي حديد -الصورة من حسابها على انستغرام-

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة التي تتألق بها النجمة Gigi Hadid في الآونة الأخيرة، المكياج الـ Latte بتدرجات الظلال البنية الناعمة. فطبّقي بأسلوبها الظلال البنية المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج، ضعي اللون البني الفاتح مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة، ولاضفاء المزيد من الجاذبية، ضعي خطوط الايلاينر الاسود المات والمسحوب من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج. كما لا تهملي تمرير قلم الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة البرونزية مع تمربر الوان البلاشر البني على كامل الوجنتين، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المات الفاتح مع تمرير الكونتور الكريمي العريض بتدرجات اللون البني على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber

جرّبنا لك كريم أساسDolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber المميز بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف بطريقة تناسب كافة أنواع البشرة، مع ما يحتويه من عناصر مغذية لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

كما ضعي من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere الظلال البنية الفاتحة والمات للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige

ومرّري قلم ARMANI BEAUTY Lip Power Longwear Satin Lipstick in Soft Beige بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.

المكياج الـ Latte بتدرجات فاتحة من جينيفر لوبيز

المكياج الـ Latte بتدرجات فاتحة من جينيفر لوبيز

وبطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالات الصيف، مرّري بأسلوب النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. ضعي الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين وقومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصحك باعتماد هذا المكياج الـ Latte مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة واللماعة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

اختاري علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY بتقنية مبتكرة وتدرجات متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية بخطوات تخلق إشراقاً خاصاً وملامح طبيعية.

تتميز هذه العلبة بتدرجات مختلفة بحيث يمكن المزج والمطابقة للألوان، بغض النظر عن المناسبة التي ستطلين من خلالها.

GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick

وانتقي هايلايتر GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick البرونزي بتركيبته الكريمية اللماعة التي تعمل على اضاءة الجهة الداخلية للعينين، لإعطاء نظرتك لمعية جذابة وساحرة.

المكياج الـ Latte بتدرجات قوية من هايلي بيبر

 المكياج الـ Latte بتدرجات قوية من هايلي بيبر- الصورة من حسابها على انستغرام

أما رسمات المكياج الـ Latte القوي فيمكنك انتقاءه بتدرجات داكنة بأسلوب مشرق على كامل الجفون العليا. فطبّقي بأسلوب اطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber هذه الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البنية البراقة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

من جمال هذا اللوك أنه يمنحك الجاذبية والتميّز خصوصاً عند تمرير الوان البلاشر القوي على الجهة الخلفية للوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette

اختاري علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette ومرّري اللون الداكن على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

كما جرّبي بلاشر Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte الغني بتركيبة اللون المرجاني الفاتح والقوي الذي يمكنك تمريره بلمسة واحدة على وجنتيك باستخدام الفرشاة ذات شكل دائري، ويقوم هذا النوع من البلاشر بامتصاص الدهون والزيوت من البشرة.