أحمر الخدود الغلوسي صيحة أساسية في مكياجصيف 2023 وهذه أسرار تطبيقه

أحمر الخدود الغلوسي صيحة أساسية في مكياج صيف 2023 وهذه أسرار تطبيقه

ليا عقيقي

أحمر الخدود الغلوسي أصبح من أهم مستحضرات التجميل التي تناسب كل الأعمار وتمنحك مكياجًا مشرقًا في صيف 2023. لم يعد رفع الوجنتين يرتكز على البودرة بل أصبح للجلوس تأثيرًا كبيرًا في الحصول على إطلالة عصرية تجعلك تبدين أصغر سنًا. يمكنك تطبيق أحمر الخدود الغلوسي في السهرات كما في النهار ليمنحك مكياجًا طبيعيًا لامعًا، أو حتى دراماتيكيًا قويًا، حسب كمية المنتج التي تستخدمينها. احرصي أن ترطبي وجهك قبل تطبيق أحمر الخدود ومن ثم اعتماده بالشكل المناسب لإطلالتك. تابعي معنا في هذا الموضوع أجدد إصدارات أحمر الخدود الغلوسي لمكياج مشرق في صيف 2023.

أحمر الخدود الغلوسي صيحة أساسية في مكياج صيف 2023
أحمر الخدود الغلوسي صيحة أساسية في مكياج صيف 2023 

أجدد إصدارات أحمر الخدود الغلوسي لصيف 2023

  •  أحمر خدود غلوسي غني بالفيتامينات المرطبة للبشرة في صيف 2023.
  •   أحمر خدود سهل الاستخدام ومقاوم لدرجات الحرارة في صيف 2023.
  •  أجدد ألوان أحمر الخدود الغلوسي لمكياج عصري في صيف 2023.
  •   نصائحنا الخاصة لتطبيق أحمر الخدود الغلوسي.

أحمر خدود غلوسي غني بالفيتامينات المرطبة للبشرة في صيف 2023

أعجبتنا كثيرًا فكرة مستحضرات التجميل التي تغذي البشرة وتدعمها بالفيتامينات التي لا تجمل فحسب وإنما ترطب وتعالج. إليك أحمر الخدود الغلوسي "كولور بلووم ليكويد بلاش" Color Bloom Liquid Blush  من "شيغلام" Sheglam.

شيغلام Sheglam أحمر الخدود السائل كولور بلووم ليكويد بلاش Color Bloom Liquid Blush
شيغلام Sheglam أحمر الخدود السائل كولور بلووم ليكويد بلاش Color Bloom Liquid Blush

يتميز أحمر الخدود هذا كونه غني بفيتامين C المضاد للأكسدة، هذه التركيبة ترطب وتضيء بشرتك مع الإحساس بملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج. بعد تجربة هذا المنتج، لاحظنا بأن الفرشاة تساعد في جعل عملية التطبيق سهلة. ضعي قطرات قليلة من أحمر الخدود السائل "كولور بلووم ليكويد بلاش"  Color Bloom Liquid Blush على يدك، بعد ذلك، ضعي تدريجياً أحمر الخدود على البشرة بحركات دائرية خفيفة، ما يضمن لك التأثير الطبيعي وكأنك لا تضعين المكياج. ابدئي من منتصف الخد وتمددي تدريجياً نحو الجزء الخارجي، مع التأكد من دمج اللون بشكل طبيعي.

أحمر خدود سهل الاستخدام ومقاوم لدرجات الحرارة في صيف 2023

إذا كنت تريدين اعتماد آخر صيحات الجمال في تطبيق البلاشر الغلوسي في الصيف، من المهم اختيار المنتجات المقاومة لدرجات الحرارة العالية.إليك "ليب بلاش" Lip Blush ملوّن الشفاه و الخدود الكريمي من "هدى بيوتي" Huda Beauty.

ملون الخدود من هدى بيوتي
ملون الخدود من هدى بيوتي

يضفي "ليب بلاش" Lip Blush لمسةً ورديةً أو رونقاً نابضاً بالحيوية على المكياج، والأهمّ أنّها تدوم طوال اليوم وهو متعدد الاستخدامات وسهل التطبيق.

ننصحك بتجربة هذا المنتج في فصل الصيف، لأنه يمتاز بقوام كريمي فاخر ومريح للغاية بفضل تركيبته المُعززة بجرعة من بودرة حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لينساب على البشرة والشفاه بخفّة لا مثيل لها ويمنحها نعومةً وترطيباً. صُمّم ملوّن الشفاه و الخدود الكريمي "ليب بلاش" Lip Blush بتركيبة مُعزّزة بمكوّنات نشطة لابتكار تأثير خافٍ للشوائب، فيغذّي الشفاه والوجنتين ويغمرها بلون غني بالأصباغ يدوم طويلاً.

يتوفّر ملوّن "ليب بلاش" Lip Blush في خمسة ألوان تضفي رونقاً فورياً على الوجنتين ويمتاز بتركيبة قابلة للتعزيز لتحصلي على  تأثير ساتاني غير لامع. اختاري درجة اللون المناسبة لك ولا تترددي من تطبيق أحمر الخدود الغلوسي على الوجنتين والشفاه لإطلالة مشرقة وطبيعية في صيف 2023.

أجدد ألوان أحمر الخدود الغلوسي لمكياج عصري في صيف 2023

ترتكز ألوان أحمر الخدود الغلوسي على الألوان الوردية التي تعتبر من أجدد صيحات الجمال. اخترنا لك مجموعة من الألوان التي ننصحك بتجربتها.

إليك أحمر خدود " بيلو توك مات بلاش واندس"  Pillow Talk Matte Blush Wands  الذي يمثّل أحدث ابتكار من المنتجات المتميّزة بسهولة الاختيار والاستخدام. يتوفر هذا المنتج  في 4 ظلال لوجه لامع ومشرق.

أحمر خدود  بيلو توك مات بلاش واندس  Pillow Talk Matte Blush Wands
أحمر خدود  بيلو توك مات بلاش واندس  Pillow Talk Matte Blush Wands

بعد تجربتنا الخاصة لهذا البلاشر الكريمي لاحظنا أنه يتميز بالصفات التالية:

  • سهل الاستخدام، إذ يكفي أن تضعي نقطة واحدة لرفع الوجنتين بشكل طبيعي.
  •  يدوم طويلًا ولا يلمع بطريقة مزعجة.
  •  معزز بتقنية الضوء لبشرة كالأطفال ولمسة ناعمة ومعتدلة اللمعان.

نصائحنا الخاصة لتطبيق أحمر الخدود الغلوسي

يمكن للتطبيق الخاطئ للبلاشر الغلوسي أن يؤثر سلبًا على طبيعية المكياج ويصبح وجهك لامعًا بشكل مبالغ به. تابعي معنا في هذه الفقرة نصائحنا المجربة لتطبيق مثالي لأحمر الخدود الغلوسي:

  • نظفي ورطبي بشرتك واستخدمي البريمير لتهدئة البشرة وتمهيدها قبل تطبيق أحمر الخدود.
  • اختاري درجة البلاشر الغلوسي التي تتناسب مع لون بشرتك وتتناسب مع المكياج العام.
  • طبقي البلاشر الغلوسي بشكل نقاط عند عظمتي الوجنتين.
  • امزجي النقاط بالفرشاة بحركات خفيفة دائرية.
  • إذا كان هناك أي زائد من البلاشر امسحيه بلطف باستخدام فرشاة نظيفة.

ننصح كل الصبايا بتجربة أحمر الخدود الغلوسي الذي يشرق الوجه بأسلوب ناعم وطبيعي في صيف 2023.