دليلك لأفضل علب ظلال عيون لموسم خريف 2023.. اغمري عينيك بإشراقةمتجددة

دليلك لأفضل علب ظلال عيون لموسم خريف 2023.. اغمري عينيك بإشراقة متجددة

نور عبد الساتر
25 أكتوبر 2023

واكبي التجدد في موسم الخريف مع الوان مشرقة من اجدد اصدارات علب ظلال العيون لأشهر الماركات العالمية، واغمري عينيك بتدرجات متناغمة مع اجواء هذا الفصل الانتقالي، مما يجعلك بإطلالة عصرية تعزز من جمالك الأنثوي. يمكنك اختيار بالطبع اطلالات المونوكروم بظل واحد او دمج اكثر من ظل متقارب لمظهر عيون دراماتيكي. اطلعي معنا في هذا التقرير على اجدد علب ظلال العيون واختاري ما يناسبك ويعكس اسلوبك الخاص.

مجموعة ظلال عيون Ombresd’Hermès:

ظلال عيون Ombres d’Hermès
ظلال عيون Ombres d’Hermès

لتكوني مميزة في هذا الموسم اختاري مجموعة ظلال العيون Ombresd’Hermès التي تتكون من ستّ مجموعات منالألوان، وستةّ رباعيّات من ظلال العيون، لتتألقي بإطلالة عصرية بتوقيع من ابداعك الخاص في اختيار الألوان. ستمنحك هذه المجموعة الفرصة للتفنن وابتكار لوكات مكياج تعكس ذوقك الخاص حيث تقدّم لك هذه التناغمات الستةّ مروحةً واسعة من الاحتمالات المتنوّعة.

أغرمنا بهذه الظلّال التي تمتاز بدرجاتٍ لونيّة متناغمة تتراوح بين الدّرجات الطبيعيّة والدرجات الحادّة والتي تعكس جمال الليالي الخريفية.

تتألفّ كٌّلٌّ من التناغمات الستةّ لظلال العيون الملوّنة من ثلاثة مساحيق بقوّة متدرّجة، بالإضافة إلى لونٍ رابع أكثر قوّة يضيف لمسحةً إبداعيّةتشع بالجاذبية .لفتتنا تركيبة ظلال العيون من مكوّنات ذات أصولٍطبيعيّة وطويلة الامد.

احببنا كثيرا ملمس ظلال العيون Ombresd’Hermèsالناعم والسلس  ما يسهّل وضعها ويجعلها مناسبة جدا للمبتدئين.من وحي تجربتنا ننصحك بوضع ظلال العيون هذه بإستخدام اطراف الاصابع مما سيمنحك ملمسا طبيعيّا ويساعد على إبراز عينيك ورفعهما وتعًزيز إشراقتهما بمنتهى السهولة والاحترافية.

مجموعة ظلال العيون المرتقبة Fall Romance من Anastasia Beverly Hills:

مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.
مجموعة ظلال العيون FALL ROMANCE من Anastasia Beverly Hills.

ستمنح هذه الباليت عاشقات الأناقة إطلالات جميلة ومتجددة تخطف الأنظار في موسم الأعياد المقبلة وتتكامل مع آخر صيحات موسم خريف وشتاء هذا العام.تتألق هذه الباليت بإثني عشر لوناً مستوحى من أجواء الخريف وألونه الدافئة. كما تضم المجموعة مزيجاً متناغماً من الألوان الحيوية والترابية وتدرجات الأرجواني الداكن والألوان المعدنية المشرقة، بالإضافة إلى تدرجات الألوان الراقية بدءاً من البرجندي الداكن وصولاً إلى الذهبي المتلألئ، لتتألقي بلوك ملفت وجذاب لهذا الموسم.

تعجبنا  تركيبة الظلال سهلة المزج والتي توفر ثباتاً يدوم طويلاً وتمنح العيون مظهراً جميلاً على مدار اليوم. وتتنوع ألوان ظلال العيون لتتيح تنسيق إطلالات عملية وجذابة تلائم مختلف المناسبات اليومية وأرقى الأمسيات، حيث يمكن تطبيق عدّة طبقات من الظلال للحصول على الكثافة اللونية المرغوبة المناسبة لمختلف الأوقات والتفضيلات.

باليت ايشادو من أستيري بيوتي Maha Eyeshadow Palette Golden eyes:

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي

عزّزي إطلالتك في هذا الموسم بلمسة من الدفء والجاذبية مع باليت ايشادو من أستيري بيوتي. ننصحك بعدم الاستغناء عن هذه الباليت لإبراز جمال عيونك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب الوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك كلاسيكي لا مثيل لأناقته.

باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO
باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO

اكسري رتابة الخريف معباليت ظلال العيون المشرقة ColourExplosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN. هذه العلبة هي الخيار المثالي لك اذا كنت تفضلين الإطلالات غير التقليدية والمفعمة بالحيوية.تضمّ هذه الباليت الرائعة ستة ألوان، تمكنك من التألق بإطلالة مشرقة وجذابة. ننصحك كثيرا بتجربة هذه الباليت والتي تحتوي على مزيج من اللمسات لابتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيون، حيث تتلاقى اللمسات غير اللامعة والميتاليكية والبرّاقة معاً لإبراز جاذبية عينيك. تتميز هذه الباليت بتركيبة كريمية وناعمة، مما يجعلها سهلة الاستخدام والدمج. ستعزز هذه العلبة جمال عينيك وتضفي لمسة من السحر والتألق على اطلالتك لذا لا تتردي في اختيارها لهذا الموسم.

بإختيار  علب الايشادو التي ذكرناها لك، ستتمكنين من تحقيق اطلالة خريفية رائعة ومميزة. اختاري الالوان التي تناسب ذوقك الشخصي واستعدي للتجدد مع فصل الخريف بإطلالة ساحرة وعصرية.