مصممة المجوهرات بيجوم خان

استمتعوا بفن الإهداء مع مجموعة جيرلان من العطور ومستحضرات التجميل المزخرفة بأنامل بيجوم خان

نور عبد الساتر
17 نوفمبر 2023

يومًا بعد يوم، يغمرنا الإبداع الرائع لدار جيرلان Guerlain في سحر موسم الاعياد المميز، كاشفاً عن أسراره الثمينة واحد تلو آخر. العطور ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل: الكثير من الكنوز الصغيرة لتعزيز الحماس أثناء العد التنازلي خلال موسم الأعياد. فاحتفالاً بسحر موسم الأعياد، تزينت حيوانات جيرلان Guerlain  الخيالية مرتدية زخارفها الرائعة في لقاء مذهل على مأدبة خيالية وتعاونت الدار هذه المرة مع  مصممة المجوهرات التركية بيجوم خان Begüm Khan التي جعلت النحل يحتضن زخرفاتها الإبداعية، فلنكتشف هذه المجموعة الخاصة بهدايا الأعياد لدار جيرلان Guerlain  من خلال هذا الموضوع.

جيرلان تتعاون مع مصممة المجوهرات بيجوم خان

1 رئيسية مصممة المجوهرات بيجوم خان
مصممة المجوهرات بيجوم خان

لطالما كان الفنانون والتعاون الفني جزءًا لا يتجزأ من تراثدار جيرلان Guerlain. هذا العام، قامت جيرلان بدعوة صائغة المجوهرات التركية بيجوم خان Begüm Khan  لإضافة لمسة جديدة إلى إبداعاتها المميزة، احتفالاً بالنحلة رمز الدار الأيقوني. متأثرة بشدة بالطبيعة وبذخ الشرق، عملت بيجوم خان Begüm Khan على بث الحياة في عالم ساحر من الابداعات الشبيهة بالحلم لحيوانات خيالية مميزة، تمت صناعتها بحرفية من مواد فاخرة وثمينة.

علبة الهدايا الثمينة

علبة الهدايا من جيرلان
علبة الهدايا من جيرلان

نرى ان علبة الهدايا الأيقونية لدى الدار اصبحت أكثر أناقة من أي وقت مضى لأنها تبرز سحر خلية العجائب. هذا العام، احتفالاً بموسم الاعياد الفاخر، تحتضن علبة جيرلان البيضاء الأيقونية اللون الأخضر الرمزي لبيجوم خان. قوموا بفك الشريط الأخضر المتلألئ لتكتشفوا الهدايا الرائعة من خلية العجائب.

ومن أجل تقديم المزيد من الهدايا المرغوبة أكثر من أي وقت مضى، تحتوي كل واحدة على نحلة مرصعة بالجواهر، تحطّ بدقة على زهرتها. لفتنا كثيرا استحواذ الفراء والقشور المشرقة الحيوية لهذه الحيوانات على علب الهدايا بألوان غير متوقعة.

ونحن نعتبر هذه الهدايا الأنيقة والمزينة بشكل فريد ومستوحاة من تألق عالم بيجوم خان Begüm Khan للمجوهرات، بأنها تميمة حظ ساحرة لجمعها والاحتفاظ بها كذكرى في الاحتفالات المميزة. ستحملكم مجموعة الهدايا هذه من جيرلان، في رحلة سحرية تبث الحياة في عالم الطبيعة الخيالي حيث تتغاوى الأشجار الاستوائية بجانب أشجار موسم الاعياد المغطاة بالثلوج وكلها تجتمع معًا للاحتفال بسحر موسم الأعياد. لذا لا تترددوا في تدليل أحبائكم أو انفسكم بمجموعات الهدايا الايقونية من جيرلان احتفالا بموسم الاعياد.

إطلالة المكياج

مستحضرات التجميل المرصعة بحيوانات جيرلان Guerlain الخيالية:

داخل خلية العجائب هذه، يوجد لوحة ألوان تميزها الجرأة المتألقة، معززة بالحراشف أو الفراء المزينة بأحجار الراين أو المخمل المرقط... ما رأيكم ان نكتشفها معا؟

أحمر الشفاه روج جي  Rouge G ، أومبر جي Ombres G، ميتيوريت Météorites  وتيراكوتا  Terracotta  يدعونكم الى الانضمام لهذه الحفلة المميزة من مجموعة الماكياج الفريدة بتوقيع ڤيوليت، المديرة الإبداعية للمكياج والتي تعلق بهذا الإطار :"بالنسبة لي، الطبيعة هي مصدر لا متناهي من الإلهام. فيما خص مجموعة موسم الاعياد هذه، استلهمتني أرشيفات جيرلان Guerlain ، ولذلك أردت أن أشيد بالحيوانات المذهلة التي وجدتها هناك. أردت أن أمنحهم لمسة زخرفية واحتفالية، مزيجًا من أحجار الراين الفخمة والمخمل والألوان الجريئة وطبعات الفهد... أنيقة إنما جريئة بتميزها. الأمر كله يتعلق بالجرأة والحلم!".

ROUGE Gروج جي

ROUGE G روج جي
ROUGE G روج جي

ما رأيك ان تودعي العام بإطلالة مفعمة بالجاذبية عنوانها أحمر شفاه مفعم بالحضور يعبر عن قوة شخصيتك؟ تماما، هذا هو سحر أحمر الشفاه الجوهرة المميز لدى الدار، روج جي Rouge G. يقدم احمر الشفاه هذا في نمطين حصريين جديدين "غليتري تايغرGlittery Tiger" خطوط النمر المخملية مع لمسات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة الى "فيلين فانتاسيFeline Fantasy"  بطبعة جلد الفهد الجريئة باللونين الأخضر والأسود.

تكشف العلب الجديدة لأحمر الشفاه المرصعة بالجواهر هذه عن 3 ألوان حصرية جديدة. رقم 234 رورينغ ريد Roaring Red، لون أحمر غير لامع بالكامل، مشرق وغني تمامًا، رقم 521 فلامينغو پينك Flamingo Pink، لون وردي منعش مع لمسة نهائية مخملية مميزة، وأخيرًا رقم 41 أنتيمد غارنيت Untamed Garnet، لون أسود كرزي جريء عميق مع لمسة نهائية حريرية.

ظلال العيون OMBRES G  أومبر جي:

اغرمنا حقا بالعلبة الأيقونية لظلال العيون هذه، فهي مزينة بفرو النمر المخملي اللامع. إصدار محدود 879 غليتري تايغر أومبر جي Glittery Tiger Ombres G

تحتوي لوحة الألوان على:

• لون ذهبي غني نابض بالحياة، ولون أخضر راقٍ برقائق من الذهب مع لمسة نهائية ميتاليك

• لون وردي ساتاني ناعم، لؤلؤي لإبراز العين

• لون أرجواني غير لامع، مثير لإبراز محيط العين.

TERR ACOT TA GOLDEN LEOPARDتيراكوتا غولدن ليوبارد:بودرة التسمير

TERR ACOT TA GOLDEN LEOPARD تيراكوتا غولدن ليوبارد بودرة التسمير
TERR ACOT TA GOLDEN LEOPARD تيراكوتا غولدن ليوبارد بودرة التسمير

وأخيرًا، لتدفئة البشرة في فصل الشتاء، تتوفر بودرة التسمير تيراكوتا Terracotta  03 الأكثر مبيعًا بتصميم الفهد الحصري، والمرشوش بدقة بلمسات ناعمة من الذهب.

ميتيوريت فيرس غلو

ميتيوريت فيرس غلو
ميتيوريت فيرس غلو

لتوحيد وتجانس لون بشرتك وإضفاء إشراقة مميزة عليها، تم تقديم منتجنا الأكثر مبيعًا لايت ميتيوريت 2 Light Météorite داخل علبة مستوحاة من حراشف السلحفاة، تتطابق وألوان موسم الأعياد هذا بالأسود والأخضر، لتأتي الإصدار المحدود ميتيوريت فيرس غلو Météorites Fierce Glow.

القطع الاستثنائية من توقيع بيجوم خان

THE BEE BOTTLE قارورة النحل من توقيع بيجوم خان
THE BEE BOTTLE قارورة النحل من توقيع بيجوم خان

يعجبنا كثيرا تجدد تراث جيرلان Guerlain  على الدوام معيداً ابتكار نفسه من خلال قطع استثنائية مصنوعة بخبرة وبراعة حرفيّة، ليقدم لكم على الدوام قطع ايقونية لا مثيل لها. واحتفالا بمناسبة موسم الأعياد هذا الزاخر بسحر العجائب، تصبح الحيوانات الخيالية المحبوبة لدى بيجوم خان Begüm Khan  قطعاً حيوية استثنائية، تعرض النحلة، رمز جيرلان، والخنفساء، تميمة الحظ لدى الفنان. ويأتي النمر والضفدع والسلحفاة ليكملوا هذا العالم من الحيوانات الخيالية.

عملت المصمّمة على ابتكار قطعتين استثنائيتين لتعزيز جمال قارورة النحل الأيقونية، التي تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الـ 170 لابتكارها: قطعة المواد الفنية الرائعة Métier d’Art التي تزينها خنفساء ساطعة وقطعة استثنائية ترتكز على النحلة لموعد إصدار إيمادجن جيرلانImagine Guerlain  الخاص بموسم الأعياد هذا.

ولمجموعة عطور لارت إيه لا ماتيير  L’Art& la Matière، ابتكرت بيجوم خان خمس لوحات تخصيص ثمينة تزين قارورة العطر المميزة مع الحيوانات الخيالية العزيزة جداً على قلب هذين الدارين الإبداعيين.

بالنسبة لأحمر الشفاه روج جي Rouge G، ابتكرت مصممة المجوهرات علبة مرصعة بالأحجار الكريمة احتفالاً منها بالنحلة، رمز الدار.

فن العطور والألوان لدى جيرلان Guerlain  أعيد تفسيره مجدداً من خلال قطع مجوهرات متلألئة من تصميم بيجوم خان Begüm Khan.

THE BEE BOTTLEقارورة النحل من توقيع بيجوم خان

إيمادجن جيرلان ميليسيم 2023 من توقيع بيجوم خان
إيمادجن جيرلان ميليسيم 2023 من توقيع بيجوم خان

إصدار مميز من MÉTIER D’ART، ابتكرت فيه بيجوم خان قطعة مجوهرات من الذهب عيار 24 قيراطًا - برونز مطلي، فهو ابتكار متألق تم رصفه بـ 440 قطعة من الأحجار الكريمة.

التميمة المطلقة للحظ السعيد، خنفساء بيجوم خان المرصعة بالجواهر تستوي مزينة بشكل مهيب نافذة قارورة النحل سعة واحد لتر. الحشرة الرائعة محاطة بعدد لا يحصى من البلورات التي تشكل وردة محددة نقاطها الأساسية الأربعة بشكل رائع.

كل نوع من أنواع الزينة تمت صناعته يدوياً في ورشة عمل الفنانة في إسطنبول، عمل حرفي يستغرق إنتاجه عدة ساعات. إبداع حرفي عالي الدقة يضفي على كل قطعة طابعها الخاص وروحها المميزة. وهو إصدار محدود من 40 قطعة متوفرة في جميع أنحاء العالم.

IMAGINE GUERLAIN 2023 MILLÉSIME  إيمادجن جيرلان ميليسيم 2023 من توقيع بيجوم خان

بالنسبة لـ ميليسيم 2023MILLÉSME ، تم تزيين قارورة النحل الأيقونية بجوهرة ساحرة فريدة من نوعها، حولت القارورة الى تحفة فنية في غاية التألق.

أحببنا كثيرا الزهرة الذهبية اللامعة، ونرى انها اضفت تأثير ملكي وأيقوني لا مثيل له على القارورة الايقونية. لقد صممت بيجوم خان هذه الزخرفة من البرونز المطلي بالذهب عيار 24 قيراط. فعلا انه تصميم شاعري بارز وغير متماثل، ينضح ثنائي النحلة مع الزهرة هذا بهالة ساحرة، مقدماً النحلة برصف يدوي مهيب لـ 37 جوهرة متلألئة.

إصدار محدود من 4515 قطعة متوفر في جميع أنحاء العالم. كوني من المحظوظات بإمتلاكه للتتألقي في موسم الأعياد المقبل.    

ROUGE G FANTASY BEE: أحمر الشفاه روج جي فانتاسي بيطقم الهدايا الفاخرةبتوقيع بيجوم خان

أحمر الشفاه روج جي فانتاسي بي
أحمر الشفاه روج جي فانتاسي بي

بالنسبة لأحمر الشفاه رج جي ROUGE G، عملت الفنانة على إعادة صياغة النحلة المرصعة بالجواهر والأحجار الكريمة لتزين علبة أحمر الشفاه الحصرية والمحدودة الإصدار. انه حقا إبداع لا مثيل له خاص بموسم الأعياد، يضم 280 جوهرة تم وضعها يدويًا على كل علبة أحمر الشفاه الجوهرة، تم ابتكارها بحرفية في مشغل الفنانة في تركيا. وضعت كل علبة بعناية في جلد سويدي مخملي بتأثير جلد الفهد بألوان المجموعة، وتم تعزيزها بصندوق ثمين مرصع بالجواهر يحتوي على ثلاثة ألوان مميزة من أحمر الشفاه روج جي Rouge G: اللون أحمر داكن بنغمات زرقاء غير لامع روبي ريد 880 Ruby Red، أحمر الشفاه لايت روزوود 03 light rosewood ذات لمسة نهائية ساتانية منعشة، وأحمر الشفاه بريك ريد 214 Brick Red الفاتح الأنيق ذات اللمسة النهائية ساتانية غنية. إصدار مميز لا تستغني عنه عاشقات الجمال والتميز.