مستحضرات عناية مجربة لحل مشاكل شعرك قبل نهاية العام... ستفاجئك بنتائجها

مستحضرات عناية مجربة لحل مشاكل شعرك قبل نهاية العام... ستفاجئك بنتائجها

نور عبد الساتر
14 ديسمبر 2023

بعد سنة من الإستمتاع بألوان الصبغة المختلفة على شعرك، والإستخدام المفرط لمكواة الشعر، والتهاون في الإلتزام بروتين عناية لشعرك، هل يمكن ان تنجحي في إعادة الصحة واللمعان لشعرك قبل نهاية العام؟ لا تقلقي عزيزتي فالإجابة هي نعم. وسواء كنت تعانين من شعر جاف وخشن، او متشابك ، او حتى من خصلات مرهقة، سنقدم لك المستحضر المناسب لكل من هذه المشاكل. إخترنا لك عزيزتي أفضل مستحضرات العناية وترميم الشعر المجربة والتي ستفاجئك بنتائجها، لتتألقي بإطلالة شعر صحي وناعم تلفت الأنظار في موسم الأعياد قبل نهاية العام.

تابعي معنا التفاصيل وإكتشفي مميزات وطرق إستعمال هذه المستحضرات لشعرك قبل حوالي أسبوعين من نهاية العام.

اليك مستحضرات عناية مجربة لحل مشاكل شعرك قبل نهاية العام
اليك مستحضرات عناية مجربة لحل مشاكل شعرك قبل نهاية العام

سيروم  "جيزو" الجديد لترميم الشعر الجاف والمتقصف:

سيروم  جيزو الجديد لترميم الشعر الجاف والمتقصف
سيروم  جيزو الجديد لترميم الشعر الجاف والمتقصف

نكشف لك الآن عزيزتي السر الذي مكننا من التخلص من مشكلة جفاف وتقصف الشعر، ومنحنا نتائج مذهلة في وقت قياسي: إنه سيروم "جيزو" الجديد لترميم الشعر والمشبّع بالعسل. نؤكد لك عزيزتي ان هذا السيروم هو الحل الأمثل لتحقيق أهدافك في الحصول على شعر أكثر قوة ونعومة قبل نهاية العام، حيث أنه أنّه يُوفّر الترطيب أكثر بـ5 أضعاف ويُرمّم الشعر التالف بعد الاستخدام الأول كما لاحظنا.

أغرمنا حقا بتركيبة هذا السيروم التي تم التوصل إليها باستخدام تكنولوجيا العسل المُغلّف التي لم يسبق لها مثيل، فإنّ تركيبته الحصرية تحتوي على جرعة طازجة للغاية من العسل في كلّ قطرة مع قوّة الكبسلة الدقيقة. عند الاستخدام، تتفقّع هذه القطرات بلطف وتطلق مزيج العسل والزيت لاحتباس الرطوبة في شعرك وترطيبه بشكل مُكثّف، مما سيمنحك إطلالة شعر جذابة  وملفتة للأنظار. ثمّ يتغلغل الكيراتين النباتي والمثبتة فعاليّته سريريًّا بعمق في ألياف الشعر لترميمه ومنع تكسّره في المستقبل. وأكثر ما لفتنا بتركيبة هذا السيروم هو عامل الوقاية من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجيّة، ما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي ولامع بدون الشعور بأيّ ثقل. ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن هذا السيروم وخصوصا في هذا الموسم "موسم الأعياد"، حيث يكثر إستعمالك لمكواة الشعر والحرارة لتصفيف شعرك.

تعرفي على مستحضرات لترميم الشعر قبل نهاية العام
تعرفي على مستحضرات لترميم الشعر قبل نهاية العام

أبهرتنا النتائج التي حققها إستخدام هذا المستحضر، بناءً على دراسة مستقلة أُجريت في المختبر باستخدام اختبارات آليّة مثبتة علميًا، فمن أول إستخدام يقوم هذا السيروم بـ:

●    تزوّيد الشعر بالترطيب والنعومة أكثر بـ5 أضعاف

●    ترمّيم الشعر المتضرّر وتقويته

●    عالج الأطراف المقصّفة بنسبة 94%

●    التخفيف من تكسّر الشعر بشكل ملحوظ

●    الحماية من درجات الحرارة حتى 450 فهرنهايت / 230 درجة مئوية

والآن إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة في إستخدامه:

افرغي كميّة على راحة يديك وافركيهما برفقٍ. ابدأي بوضع المستحضر على طول الشعر الرطب، مع التركيز على الأطراف. تختلف الكميّة بحسب طول الشعر وسماكته؛ ابدأي بوضع قطرة واحدة ثمّ أضيفي المزيد بحسب الحاجة ولا تغسليه بالماء.

لفتتنا كثيرا  المكونات الرئيسية ذات مصدر طبيعيّ بنسبة 96% الموجودة في هذا السيروم، فهو يحتوي على:

مكوّنات هذا المستحضر تشتمل على القطرات الميكرويّة (ترميم فوريّ): عسل "مرصالحي" المُغلّف:

  • ترطيب

يتمّ تغليف جرعة طازجة للغاية من عسل "مرصالحي" في قطرة ميكرويّة تتفقّع لتمنح ترطيباً ولمعاناً يدومان طويلاً. 

مزيج الزيوت من حديقة "مرصالحي" للنحل

  • تعزيز الرطوبة

يعمل مزيجنا الحصريّ من الزيوت كمضاد فعّال للأكسدة وهو غنيّ بالأوميغا 3، و6، و9 لتغذية الشعر بعمق ومنحه القوّة والحماية.

  • زيت الميدوفوم

زيت مُرطّب مستخرَج طبيعيًا، يُعزّز الرطوبة في الشعر بدون ترك أيّ ترسّبات عليه ممّا يتسبّب في جعله دهنيًا أو ثقيلاً.         

يحتوي على مكونات مائية مرطبة (ترميم على المدى البعيد): "كيرماتش في" - كيراتين نباتي. يعمل بالتالي على ترميم الشعر لاحتوائه على كيراتين نباتي مصنوع من بروتين البازلاء المُتحلّل مائيًّا، يُساعد على تقوية الشعر الهش وتحسين مرونته لمنع تكسّره. يعمل كدرع وقاية من العوامل اليوميّة التي تشتمل على تصفيف الشعر، وتسريحه، وتجفيفه بالمجفف.

يحمي الشعر بفعل احتوائه على  "كيراغارد" المضاد للأكسدة، وهو مُركّب فعّال مُرمّم للشعر المعالج كيميائيًا، يعيد المرونة إليه، ويمنع تلاشي لونه، ويحميه من الحرارة والأشعّة فوق البنفسجية.

يتم فصل العناصر النشطة في كلا المرحلتين إلى حين وضع المستحضر للحصول على التوافر البيولوجي الأمثل في الجرعة المناسبة.

بلسم MAHAMANE™ الذي يُترَك على الشعر من "فابل أند ماين"، لحل مشاكل تشابك الشعر:

بلسم MAHAMANE الذي يُترَك على الشعر من فابل أند ماين
بلسم MAHAMANE الذي يُترَك على الشعر من فابل أند ماين

قبل تسريح شعرك لمناسبات موسم الأعياد، استخدمي بلسم MAHAMANE™ والذي يضمن لك التألق بشعر ناعم وإنسيابي خالي من التشابك المزعج. أحببنا كثيرا هذا البلسم الذي يُترَك على الشعر ويتميز بتركيبته الغنيّة بالألوفيرا المرطّب والأملا والتي تُساعد على فكّ تشابك أصعب أنواع الشعر.                          

ومن وحي تجربتنا الخاصة لهذا المستحضر أحببنا كثيرا كيف يقوم في فكّ التشابك ومنع التقصّف، كما يرطّب الشعر ويحميه من التلف الناجم عن الحرارة حتّى 230 درجة مئوية ومن أشعة الشمس فوق البنفسجية، لتنعمي بشعر ناعم وغير متشابك في إطلالاتك في موسم الأعياد المقبل.

أحببنا كثيرا مكوّناته الرئيسية فهو يحتوي على:

  • الألوفيرا

يُلقَّب بالمرطّب المعجزة، يحتفظ بالرطوبة داخل الشعر للحفاظ على شعر صحي

  • أملا

نوع من التوت الغني بالفيتامين "سي" يلطّف الشعر ويحميه من الأشعة فوق البنفسجية.

اليك طريقتنا الخاصة في تطبيقه:

  • إكبسي على الزرّ لتفعيل المرشّة.
  • رشّي بسخاء على شعرك النظيف بعد تجفيفه بالمنشفة. للشعر الخفيف، رشّي البلسم على الشعر من المنتصف على الأطراف. أمّا للشعر السميك، فرشّيه من الجذور حتّى الأطراف.
  • مشّطي الشعر بدءًا من الأطراف وصعودًا حتّى الجذور.جفّفي الشعر أو اتركيه ليجفّ في الهواء، ثمّ اعتمدي تسريحتك المفضّلة.

قناع الشعر ™HoliRoots من FABLE AND MANE للشعر المجهد:

في نهاية عام مليء بالنشاطات والمغامرات يحتاج شعرك الى عناية عميقة وفعالة. ولتتألقي بشعر مفعم بالصحة قبل نهاية العام، ننصحك بإستعمال قناع الشعر ™HoliRoots لتجربة ترميمية غنية للشعر المجهد.

قناع الشعر ™HoliRoots من FABLE AND MANE
قناع الشعر ™HoliRoots من FABLE AND MANE

يعيد قناع الشعر ™HoliRoots تألّق خصلاتكم عن طريق ترطيب الشعر بعمق والمساعدة في إصلاح الأضرار التي لحقت به بسبب التصفيف والتلوث. من وحي تجربتنا ، نؤكد لك عزيزتي ان هذا الماسك الرائع هو الغذاء  الأمثل للشعر للابتعاد عن الضغوط البيئية التي تجهد خصلاتك. ولفتت إنتباهنا كثيرا تركيبة هذا الماسك كثيرا بكونها تركيبة نباتية، خفيفة الوزن، وخالية من السيليكون، مصممة لتعيد إحياء الشعر التالف إلى سابق عهده مع زبدة المانجو والموز وجوز الهند.

أحببنا كثيرا مكونات الماسك الطبيعية والفعالة في إعادة اللمعان والصحة للشعر، فهذا الماسك يحتوي على:

كريمة جوز الهند

يعزز المركب المكون من ماء جوز الهند وزبدة الكاكاو وقصب السكر نمو الخلايا ويحافظ على قوة الشعر عن طريق تحفيز فروة الرأس. يعمل ماء جوز الهند على تحسين الدورة الدموية ويجمع بين الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية كما يعمل على تقوية خصلات الشعر ويساعد على زيادة سماكتها.

الموز

هو غني بالبوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين B6 وفيتامين C التي تساعد على تنعيم الشعر وتحسين لمعانه وحماية مرونته الطبيعية. كما يمنع قشرة الرأس ويتحكم فيها عن طريق ترطيب فروة الرأس.

إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق هذا الماسك:

• ضعي الكمية المرغوبة من المنتج من الأطراف إلى الجذور على الشعر الرطب قسمًا تلو قسم حتى يتم تطبيقه بالتساوي.

• افركي المنتج برفق على خصلات الشعر واتركيه  لمدة 5 دقائق على الأقل.

• اغسليه جيدًا بماء فاتر.

لتتألقي بشعر صحي، ناعم وقوي قبل نهاية العام لا تستغني عن خياراتنا من مستحضرات العناية المجربة للشعر. لا تنسي ان تركزي ايضا على العوامل الأخرى المهمة لصحة شعرك مثل التغذية والنوم الكافي والإبتعاد عن التوتر.