الجمال والإبداع عنوان لإطلالتك لموسم مناسبات نهاية العام

الجمال والإبداع عنوان إطلالتك لموسم مناسبات نهاية العام 2023

ماري الديب
19 ديسمبر 2023

في عددنا الأخير من العام لمجلة "هي"، والذي يحتفل بالإبداع ومناسبات نهاية العام، انضمي إليّ أنا محررة الجمال "ماري الديب" Mari Aldib، لنحتفل بفن خبراء التجميل، ولنكتشف معا كيف يغير إبداعهم ليس فقط المظهر، ولكن أيضا الطريقة التي ندرك بها الجمال.  وكان لا بد من الوقوف عند إطلالات جمالية عنوانها الإبداع والابتكار لفتتني من منصات عرض "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana لموسم خريف وشتاء 2023، حيث أبدعت خبيرة التجميل العالمية "بات ماغراث" Pat McGrath في ابتكار إطلالات جمالية مميزة بلمسة إبداعية آسرة. تميزت الإطلالة بالشفاه الحمراء اللامعة، والبشرة المتوهجة والمضيئة، والعيون المرسومة بالآيلاينر الأسود الجذاب.

مستحضرات أساسية تمكنك من الحصول على هذه الإطلالة، اخترتها لك من تجربتي الخاصة، جربيها وتألقي بإطلالة راقية ومشعة لموسم الاحتفالات.

الجمال والإبداع عنوان لإطلالتك لموسم مناسبات نهاية العام من "دولتشي أند غابانا"
الجمال والإبداع عنوان لإطلالتك لموسم مناسبات نهاية العام 2023
  • كريم الأساس "لو بيج هيلثي غلو تينتد مويستشرايزر"LES BEIGES Healthy Glow Tinted Moisturiser من "شانيل" CHANEL الخفيف الوزن والمرطب للبشرة. تتكون تركيبته بنسبة 75 في المئة من الماء، والتي تذوب فور ملامستها للبشرة وتمنحها لمسة نهائية ناعمة تدوم طوال اليوم.
LES BEIGES Healthy Glow Tinted Moisturiser
LES BEIGES Healthy Glow Tinted Moisturiser
  • ماسكارا "ديورشو آيكونك أوفركيرل" Diorshow Iconic Overcurl Mascara التي تغذي الرموش، وتمنحها حجما مكثفا. تتميز بتركيبتها الكريمية خفيفة الوزن وغير قابلة للتكتل لغناها بماء زهور زهرة الذرة، ومثالية لإطلالتك اليومية.
Diorshow Iconic Overcurl Mascara
Diorshow Iconic Overcurl Mascara
  • آيلاينر "فلاينآيز ووتربرووف ستيلو" Felineyes Waterproof Eyeliner Stylo من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana. ينزلق بسهولة على خط الرموش موفرا لونا أسود كثيفا ومقاوما للماء.
 Felineyes Waterproof Eyeliner Stylo
Felineyes Waterproof Eyeliner Stylo
  • بودرة الخدود "بلاش أوف روزز تشيك باودر" Blush Of Roses Cheek Powder من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana. تضيء خديك بلون مشبع وطبيعي، وتتميز بتركيبة خفيفة الوزن وملمس ناعم، وهو ما يمنح البشرة إحساسا مريحا طوال اليوم.
Blush Of Roses Cheek Powder
Blush Of Roses Cheek Powder
  • من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana أيضا بودرة الوجه المضيئة الجديدة "ديفوشن إيلومينيتنغ فايس باودر" Devotion Illuminating Face Powder التي تمنح بشرتك توهجا طبيعيا. تتميز تركيبة المسحوق المضغوط بالزيوت والأصباغ اللؤلؤية، وهو ما يمنحك تأثيرا مشعا وناعما على أبرز نقاط وجهك.
Devotion Illuminating Face Powder
Devotion Illuminating Face Powder
  • امنحي شفتيك الترطيب واللون الأحمر المشع واللامع مع أحمر شفاه "شينيسيمو هاي شاين ليب لاكور" Shinissimo High Shine Lip Lacquer من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana. يتميز بتركيبة غنية بزيت الزيتون المغذي، ومستخلص التين وحمض الهيالورونيك.
 Shinissimo High Shine Lip Lacquer
Shinissimo High Shine Lip Lacquer

بفضل الماكياج نمتلك القدرة على تحويل مظهرنا الخارجي بشكل مذهل، فعندما نشعر بأننا نبدو بصورة أجمل وأكثر تألقا، يمكن أن يعزز ذلك من انطباعنا الجيد عن أنفسنا وثقتنا وشعورنا بالجاذبية. أخيرا، يمكننا القول إن الماكياج هو قوة إيجابية تعزز الثقة، وتعكس التنوع والإبداع في عالم الجمال.