دليلك لإطلالة منتعشة في بداية السنة الجديدة

من العطور إلى مستحضرات العناية بالجسم دليلك لإطلالة منتعشة في بداية السنة الجديدة

نور عبد الساتر

في بداية كل عام جديد، نشعر جميعا بالحماس والتفاؤل لإستقبال مغامرات جديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات وحتى الأحلام. ومن هنا يأتي دافعنا في تحقيق التجديد في روتيننا اليومي، بدءا من العناية بأنفسنا وصولا الى العناية بجمالنا ونظافتنا. ما سنقدمه لك في هذا الموضوع ليس مجرد مستحضرات، بل هي تجربة شخصية إستثنائية ستساعدك على الإستمتاع بلحظات الإسترخاء والراحة، كما وستعزز ثقتك بنفسك في العام الجديد.

تعرفي معنا في هذا الموضوع على خياراتنا من المستحضرات الفريدة للمحافظة على إنتعاشك وطاقتك الإيجابية في السنة الجديدة.

مستحضرات عناية بالجسم تجعل اطلالتك أكثر انتعاشا
مستحضرات عناية بالجسم تجعل اطلالتك أكثر انتعاشا

تشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown:

نقدم لك عزيزتي عاشقة الجمال هذه التشكيلة الاستثنائية من Molton Brown . تحتفي هذه التشكيلة بعبوات كريم للعناية باليدين والجسم وجل استحمام مزينة بنقشات أوراق الزنبق الأنيقة.

تشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown
تشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown

تعاونت العلامة منذ تأسيسها مع خبير العطور Jacques Chabert الذي بدأ بتصميم التشكيلة كمشروعه الخاص، حيث ظهرت قدراته الإبداعية في ابتكار العطور عند زيارته حديقة نباتية وإعجابه بنفحات الأزهار ولا سيما رائحة زنبق الزنجبيل الاستثنائية. وبذلك ابتكر مزيجاً من رائحة الزنبق القوية مع النفحات المائية ليضفي لمسة خاصة من روائح الأزهار على العطور البحرية المنعشة التي سادت في فترة التسعينيات.       

عطر لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown
عطر لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown

من أول رشة كشف لنا العطر عن توليفته الإستثنائية والمبتكرة. أعجبتنا كثيرا النفحات العليا من الهيل والزنجبيل التي تمهّد الطريق لنفحاتٍ وسطى من الزنبق الممزوج مع عبير مسك الروم وزهرة المخملية، وتضم النفحات القاعدية خشب الأرز والمسك لرائحة أخاذة تمدك بطاقة إيجابية لإستقبال العام الجديد بكل إنتعاش.

مجموعة كريم اليدين لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown
مجموعة كريم اليدين لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown

تعجبنا ايضا مجموعة كريم اليدين والتي تضفي نظافة وترطيباً عميقاً ورائحة منعشة تملأ المكان بنفحات الأزهار الجذابة.

جل الإستحمام لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown
جل الإستحمام لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown

ولعشاقات النظافة نؤكد لكن عزيزاتي ان جل الاستحمام هذا سيوفر لكن تجربة فريدة تمنحكن شعوراً بالنعومة ورائحة تأسر الحواس. ومن وحي خبرتنا ننصحك عزيزتي بختام التجربة العطرية مع العطر الفاخر بفئتي أو دو بارفان الغنية وأو دو تواليت لجاذبية إضافية تنبض بالحيوية والعفوية في 2024.

التشكيلة الجديدة "Wild Mint & Lavandin" حيوية، جريئة ومنعشة من Molton Brown

تشكيلة Wild Mint & Lavandin
تشكيلة Wild Mint & Lavandin

اخترنا لك هذا العطر الذي يتميز بنفحات عصرية على الروائح التقليدية لمجموعة عطور فوجير. ستحملك نفحات هذا العطر في رحلة إستثنائية لاستكشاف عبق الغابات الباردة بنفحاتها التي تعكس مشاعر الحيوية والاسترخاء معاً، وذلك بفضل تركيباتها الفواحة من جداول المياه النقية وظلال الشجيرات والأغصان الملتفة والمغامرات المفعمة بالحرية.

لفتنا كثيرا كيف تعكس تركيبة أو دو بارفان طابع العلامة المميز مع المزيج المنعش لنفحات النعنع البري والحبق مع رائحة اللافندين الغنية التي تشتهر بكونها أحد أصناف الخزامى الأشد عبقاً واخضراراً. يعجبنا حقا عبق جذور السوسن بنفحاتها الجذابة و التي تتباين مع الرائحة الكثيفة لخشب الصندل وحبوب التونكا فتولد تحفة عطرية مميزة لا تستغني عنها إن كنت ترغبين بإستقبال العام الجديد بإنتعاش.

تشكيلة Wild Mint & Lavandin (2)
تشكيلة Wild Mint & Lavandin

واختارت Nathalie خبيرة العطور عبق جوزة الطيب لتضفي رائحة فاخرة على تركيبة أو دو تواليت، والتي لفتتنا كثيرا  بتميزها بنفحات الدافئة تمتزج مع رائحة النعنع المنعشة وتترك تأثيراً لا يقاوم.

يلفت إنتباهنا دوما إستخدام Molton Brown أفخم أنواع المكونات وإعتمادها ممارسات تراعي المسؤولية البيئية دون المساومة على الرفاهية. كما حصلت العلامة على شعار الملكية البريطانية من جلالة الملكة إليزابيث الثانية، بفضل حرصها على الجودة واستخدام أفخر المكونات لصناعة العطور. وانطلاقاً من التزامها بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، ترفض العلامة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتسعى لتطبيق أفضل الأساليب الصديقة للبيئة ضمن منشأتها.

SUNKISSED HIBISCUS من علامة "نيست نيويورك" NEST New York:

مستوحى من حديقة أزهار في مدينة "بالم بيتش" الواقعة في ولاية فلوريدا الأمريكية

SUNKISSED HIBISCUS  من علامة نيست نيويورك NEST New York
SUNKISSED HIBISCUS  من علامة نيست نيويورك NEST New York

ولتزيين إطلالتك بنفحات من الطاقة الإيجابية والإنتعاش، نقدم لك عطر SUNKISSED HIBISCUS والذي يتميز بمزيج من نفحات الأزهار والورود من وحي المدينة الأمريكية بالم بيتش. استمدّت مؤّسسة العلامة "لورا سلاتكين" الوحي من أزهار الكركدية Voodoo Queen التي تنمو في حديقة منزلها في مدينة "بالم بيتش"، وجذبتها ألوانها الآسرة التي توحي بمشهد مغيب الشمس الآسر في بالم بيتش، وهنا اكتشفت الرابط المدهش بين هذه الزهرة وبين الشمس: فبتلاتها تنكمش مع غروب الشمس وتتفتّح عند شروقها.

تعجبنا كثيرا توليفة هذا العطر الأستثنائي، حيث يغوص هذا العطر المشرق في نفحات العنبر الذهبية الدافئة فيختزل أشعة الشمس، من وحي أزهار الكركدية. يكتمل العطر مع طبقات من الأزهار البيضاء الكلاسيكية والفرانجيباني، وهي زهرة استوائية تفوح برائحة جوز الهند الناعمة. من أول رشة، أغرمنا بنفحات الأزهار والورود وكأن عبق الأزهار فيها يحمل سر الإنتعاش.

الفئة العطرية: نفحات الأزهار والورود

النفحات الأساسية: عنبر ذهبي، فرانجيباني، نفحات جوز الهند الناعمة

إستمتعي بلحظات من الإسترخاء والراحة مع خياراتنا من المستحضرات للعناية بالجسم والعطور المنعشة مع بداية العام الجديد 2024.