صيحة مكياج"موب وايف" تغزو الـ "تيك توك

صيحة مكياج"موب وايف" تغزو الـ "تيك توك"..إطلالة تمنحك شعور الشخصية القيادية

نور عبد الساتر

تخيلوا معي هذه الإطلالة، معطف الفرو، النظارات السوداء، والمكياج البرونزي الفخم... ولكن يا ترى بمن تذكرك عزيزتي هذه الإطلالة؟ بالطبع إنها إطلالة الشخصية الرئيسية والقيادية في الأفلام، هذه الشخصية التي تخطف أنطار الجميع في أي مكان تتواجد فيه كما أنها معروفة بحضورها المفعم بالثقة والجاذبية. يجسد لك "تيك توك" جوهر هذه الإطلالة الراقية والفخمة مع أحدث صيحة مكياج وهي الـ "موب وايف ميك اب Mob Wife Makeup".

تابعي معنا هذا الموضوع وإكتشفي ما تحتاجينه من مستحضرات لتطبيق هذه الصيحة بإحترافية.

خياراتنا من مستحضرات لمكياج العيون: صيحة موب وايف ميك اب Mob Wife Makeup

مكياج عيون صيحة الـ موب وايف ميك اب ـ عارضة دار Franck Sorbier
مكياج عيون صيحة الـ موب وايف ميك اب ـ عارضة دار Franck Sorbier

ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes من أستيري

ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes
ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes

إبدئي بتمرير ظلال عيون باللون البني على كامل الجفن، إليك ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyesمن خارج هذا العالم لأجمل عيون على الكوكب! تعجبنا كثيرا هذه الظلال الغنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن.من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الظلال تدوم طويلا.

آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري

آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري

لتطبيق هذه الصيحة بإحترافية عليك تحديد عيونك بالآيلانر ومن ثم إدمجيه على طول خط الرموش ليتداخل  بإنسيابية مع الظلال البنية. أخطفي الأنظار مع هذا الآيلاينر الذي يذهب بالجرأة إلى حدود جديدة ليس لها مثيل في عالم الجمال. أغرمنا بمحدد العيون السائل وسريع الجفاف هذا من أستيري، فهو مقاوم للتلطخ، ومقاوم للماء، لأنك تستحقين أن تتألقي بمطهر مثالي مفعم بالرقي دون أي تنازلات.

ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

والآن لننتقل الى المستحضر الذي لا غنى عنه لتحقيق طابع الرقي والجاذبية الخاص بصيحة "موب وايف ميك اب"، إنها ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri.

تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب. ومن خلال تجربتنا لهذه المسكارا لاحظنا أن تركيبتها  تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما يتناغم مظهرها الأسود الداكن مع مكوناتها الطبيعية المغذية والمفيدة للرموش. أما الفرشاة، فتتميز بتصميمٍ مبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

 لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلات، مما يجعلها خياراً مثالياً يلائم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة. كما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم.أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.

مكياج البشرة لصيحة الـ موب وايف ميك اب ـ عارضة دار Franck Sorbier
مكياج البشرة لصيحة الـ موب وايف ميك اب ـ عارضة دار Franck Sorbier

خياراتنا من مستحضرات لمكياج البشرة: صيحة موب وايف ميك اب Mob Wife Makeup

فاونديشن Velvet Sheerلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO
فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO

لا تكتمل الإطلالة الراقية والجذابة بدون مظهر البشرة النقي والذي يشع إشراقا. تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوة فيرا.ابدئي بتطبيق فاونديشن Velvet Sheer بفرشاة التطبيق المدمجة ووزعيه على كل بشرتك. من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها.

صيحة مكياج"موب وايف"
صيحة مكياج"موب وايف"

خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor:

خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)
خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)

لأن صيحة الـ " موب وايف ميك اب" تشير الى المظهر الفخم، لا تنازل عندما يتعلق الأمر بإختيار مستحضرات مكياج البشرة. إليك خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector من Max Factor الذي يتميز بتركيبة الكل في واحد للحصول على بشرة مثالية بلمسة واحدة فقط. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر فكما لاحظنا يعمل خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector على توحيد البشرة وإخفاء عيوبها وتعزيز إشراقها في آن واحد. لفتتنا أيضا أداة التطبيق العريضة الانسيابية وطرفها المائل الذي يساعد في توزيع التركيبة بدقة عند استخدامها كل مرة مما يمنحك تغطية مثالية قابلة للدمج.

أغرمنا حقا بتركيبة خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector الرائعة والمرطبة والتي تحتوي على أصباغ عاكسة للضوء وخفيفة الوزن تذوب على البشرة بسلاسة لتمنحك مظهر ناعم وبشرة خالية من العيوب دون التكتل في الخطوط الرفيعة، ويمكن وضع طبقات إضافية منها لتغطية مثالية.

لا غنى لك عزيزتي عن اقتناء خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfector الذي يمكن استخدامه مع مستحضرات التجميل بسلاسة ليمنحك بشرة مثالية.

إليك طريقتنا الخاصة لإسعمال هذا المستحضر بكل إحترافية:

ضعي بضعة لمسات من خافي عيوب البشرة أسفل العينين لإخفاء العيوب وعلى المناطق البارزة في الوجه لتعزيز إشراقه، ووزعيه حول الأنف والفم لتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة. يمكنك وضع طبقة إضافية منه لمزيد من التغطية.

الكونتور الجديدFace 2 in 1لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

الكونتور 2-in-1 Face  BY KIKO MILANO
الكونتور 2-in-1 Face  BY KIKO MILANO

من أهم المستحضرات لهذه الصيحة هو الكونتور لإبراز وتحديد ملامحك. ها قد حان وقت تحديد ثنايا وجهك بالتقنية المستخدمة في صيحة الـ "موب وايف ميك اب" مع إصبع الكونتور 2-in-1 Face الذي يدمج ما بين لونين لتحققي تأثيراً ثلاثيّ الأبعاد. لفتنا كثيرا التأثير اللوني الآسر لهذا الكونتور  مع قوام قابل للدمج  بكل سهولة. كما يعدّ إصبع الكونتور 2-in-1 Face سهل الاستخدام والدمج.

خياراتنا من مستحضرات لمكياج البشرة: صيحة موب وايف ميك اب Mob Wife Makeup

أحمر الشفاه MatteTrance™ منPat McGrath Labs

أحمر الشفاه MatteTrance™   من Pat McGrath Labs
أحمر الشفاه MatteTrance™   من Pat McGrath Labs

للوك الشخصية الرئيسية إختاري الدرجة المناسبة للون بشرتك سواء"Honey Haze"أو "Nude Nocturne" من أحمر الشفاه MatteTrance™. يقدم أحمر الشفاه هذا بتقنية البودرة في الرصاصة لونًا مات كثيفًا بشكل استثنائي، يغطي الشفاه بطبقة خفيفة جداً بلون واحد فقط. تقوم الصيغة الفريدة من مسحوق الزيت بإنشاء تأثير ناعم وفاخر، مساعدة في ترطيب الشفاه لتحقيق إحساس مرن ومريح مع متانة أسطورية.

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، إليك أكثر ما يعجبنا به:

- تركيبته كريمية ومات

- يوفر تغطية مثالية بلمسة واحدة

- لونه فائق الوضوح

- يغمر الشفاه بإحساس خفيف ومريح

تألقي بلوك مكياج يخطف الأنظار وإطلالة مفعمة بالحضور مع صيحة الـ Mob Wife Makeup.