تدللي في عيد الحب مع مجموعة جديدة من الهدايا - عارضة دار Riva clp

كوني نجمة عيد الحب 2024 .. إليك هذه التجربة الجمالية  الكاملة

نور عبد الساتر
14 فبراير 2024

كل عيد حب وحياتك وردية مع من تحبين ويُحبونك! دعونا نستغل كل لحظة في هذا اليوم المميز لنعبر عن حبنا لأنفسنا أولا، وللأشخاص المميزين في حياتنا بلا شك. اليوم في وسط جو رومنسي، بين الورود، البالونات الحمراء، الشموع والهدايا الفاخرة، تذكري عزيزتي أنك أنت نجمة في هذا اليوم، ومحط الأنظار. لذا إستغلي الوقت للإستعداد لسهرة عيد الحب بتجربة جمالية  كاملة على خطانا.

شاركينا التحضيرات للتألق بإطلالة لا تنسى في هذا اليوم المميز، ولنتعرف معا على:

ـ العناية بالبشرة لشحن يومك أولا بطاقة حب الذات

ـ سر الأنوثة والجاذبية الساحرة مع ڤيكتوريا سيكريت

ـ العطر الذي يعبر عن شخصيتك لتكوني أنتِ النجمة في هذا اليوم

ـ العناية بالبشرة لشحن يومك أولا بطاقة حب الذات

قبل أن نبدأ في الإستعدادات الجمالية لهذا اليوم، دعينا نتحدث عن أهمية العناية بالبشرة وكيف يمكنها أن تشحنك بالطاقة الإيجابية. لا نخفي عنك عزيزتي فالعناية بالبشرة ليست مجرد روتين جمالي، بل هي طريقة للتواصل مع نفسك وتعزيز حب الذات. فعندما تمنحي بشرتك الاهتمام اللازم، فإنك تعطيها الفرصة للتجدد والتوهج، لتكون نضرة ومثالية في أيامك العادية والمناسبات.

إخترنا لك عزيزتي بعناية هذه المستحضرات لبشرة متوهجة ونضرة في عيد الحب:

ـ كريمrescue SOS  من علامة pHformula:

كريمrescue  SOS  من علامة pHformula
كريمrescue  SOS  من علامة pHformula

نحب كثيرا هذا المستحضر فهو عبارة عن هو كريم عازل للبشرة الجافة إلى الحساسة جدا، وبالتالي يناسب الجميع في عيد الحب.

بعد أن جربنا لك هذا المستحضر لاحظنا انه:

• يوفر ترطيبا عاليا.

•  يخلق طبقة حماية طبيعية على البشرة.

• يساعد في الإحتفاظ بمزيد من الترطيب في البشرة.

ـ زيت rescueoilSOS  من علامة pHformula:

زيت rescue oil  SOS  من علامة pHformula
زيت rescue oil  SOS  من علامة pHformula

لبشرة تشع نضارة في عيد الحب لا تتخلي عن هذا المستحضر، فهو  مزيج فريد من خلطات الزيوتوالمواد النشطة من مصادر طبيعية، مما يمنح بشرتك  نضارة وتوهجصحي. من وحي تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا أنه، يحسن إنتاج الكولاجين، مما يساعد على تنعيم مظهر الخطوط

الدقيقة والتجاعيد مع شد البشرة بشكل واضح.

لماذا نحب هذا المستحضر؟

 • يترك البشرة ناعمة ومرطبة.

 • يتميز بخلاصة منعشة لتجديد البشرة لحماية يومية للحاجز الواقي.

 • يساعد في توهج طبيعي مع شد بشكل واضح للبشرة.

 سر الأنوثة والجاذبية الساحرة مع ڤيكتوريا سيكريت

عارضة ڤيكتوريا سيكرت
عارضة ڤيكتوريا سيكرت

غنيٌّ عن القول إنّ متجر ڤيكتوريا سيكريت هو وجهتك المنشودة في عيد الحبّ، ويدعوك في هذا الموسم إلى الاحتفال بهذا العيد ولكن بأسلوب يظهر تفرّدك وتميّزك. سواء كنتِ تستعدّين لموعد رومانسي، أم لعشاء فاخر بمناسبة عيد الحبّ، أم لحفلة مبيت مريحة، نحن متأكدين أنك ستجدين مبتغاك في هذه المجموعة.

قطعٍ صُممّت بأعلى درجات الإتقان لتعكس رونق العيد، من توقيع علامة ڤيكتوريا سيكرت
قطعٍ صُممّت بأعلى درجات الإتقان لتعكس رونق العيد، من توقيع علامة ڤيكتوريا سيكرت

فعندما يتعلق الأمر بالجاذبية والأنوثة، نرى ان علامة ڤيكتورياسيكرت هي الخيار الأمثل اذ لطالما اعتُبرت ڤيكتوريا سيكريت عنواناً للفخامة والرقي. وقد طرحت مجموعتها الجديدة لعيد الحبّ للعام 2024. لفت إنتباهنا في هذه المجموعة الحصرية النقشات على شكل قلب، وتدرّجات الزهري والأحمر، والتفاصيل المطرّزة لتزيّن باقةً متنوّعة من الملابس الداخلية وملابس النوم والأكسسوارات.لذلك قررنا الإحتفال بعيد الحب مع لوحة من الألوان الأنيقة التي تطغى عليها درجات الأحمر والزهري، ونتألق بقطعٍ صُممّت بأعلى درجات الإتقان لتعكس رونق العيد، من توقيع علامة ڤيكتوريا سيكرت.

قطعٍ صُممّت بأعلى درجات الإتقان لتعكس رونق العيد، من توقيع علامة ڤيكتوريا سيكرت (2)
قطعٍ صُممّت بأعلى درجات الإتقان لتعكس رونق العيد، من توقيع علامة ڤيكتوريا سيكرت 

يعجبنا كثيرا كيف تجمع المجموعة ما بين الطابعين الكلاسيكي والعصري، فتوفّر لك قطعاً متعدّدة الاستخدامات تتلاءم مع مختلف المناسبات وترضي مختلف الأذواق. ونرى أن ما يزيدها جاذبية وتميّزاً هي التفاصيل الآسرة منها الدانتيل والكورسيه والجوارب الشفافة.

اللوشنات المعطّرة
اللوشنات المعطّرة

يعود عطر Tease Cocoa Soiree الشهير لينضمّ إلى المجموعة ويضفي عليها تجربة تخاطب الحواس، فمن أول رشة غمرنا بتوليفتهالعطرية الأخّاذة والتي تعبق بنغمات التوت البري وبتلات الفريزيا والموكا المخفوقة. والرائع بالأمر أن العلامة قد طرحت أيضا مستحضرات جديدة من البخاخات واللوشنات المعطّرة لتستكمل بها عطرها المميز. فانغمسي في عالمٍ ملؤه الدلال والفخامة مع مجموعة ڤيكتوريا سيكريت الجديدة.

إختاري العطر الذي يعبر عن شخصيتك لتكوني أنتِ النجمة في هذا اليوم:

يعتبر العطر امتدادًا لشخصيتك وطريقتك للتعبير عنها، فاختاري العطر الذي يلائمك ويعكس جوهرك. قد تفضلين العطور الزهرية الرقيقة التي تناسب الطابع الرومانسي، أو قد تفضلين العطور الغامضة والعميقة التي تبرز جانبك الجريء والقوي. اختيار العطر المناسب يضفي لمسة من الثقة والجاذبية على إطلالتك ويجعلك تشعرين بالتألق والجمال.

نرشح لك لهذا اليوم هذه المجموعة من إصدارات عطور علامة Penhaligon لعيد الحب 2024:

ـ عطر CHANGING CONSTANCEمن Penhaligon:

عطر CHANGING CONSTANCE من Penhaligon
عطر CHANGING CONSTANCE من Penhaligon

نرى ان نفحات هذا عطر الراقي  تحاكي بطبيعتها أجواء الأوبرا الرومنسية.أغرمنا بتوليفة عطر Changing Constance الذي يمزج عبق الهال مع الكراميل المملح، ليكشف أسرار القلوب المفعمة بالمحبة.

ـ عطر The Coveted Duchesse Rose من Penhaligon:

عطر The Coveted Duchesse Rose من Penhaligon
عطر The Coveted Duchesse Rose من Penhaligon

مع عطر The Coveted Duchesse Rose، ستتجه الأنظار نحوك عزيزتي. فنفحات هذا العطر تخطف الأضواء برائحتها النفاذة، ويحوّل عبيرُها الأحلام إلى حقيقة ورديّة.وتتمايل الزجاجة بخفّة لتنشر أثرها الطيّب، فتعبق خطواتها بعبير الأزهار المنعش مع لمسات من الأنوثة والجمال ونفحات من عبير الخشب الأخاذ.

ـ عطر LIQUID LOVE من Penhaligon:

سحرتنا نفحات هذا العطر الجذاب وكأن فيها سرا يجعل القلوب ترفرف. منوال رشة فمرتنا توليفة العطر من الفلفل الوردي والزنجبيل والكركم تتشابك في أحضان نارية مع الفلفل الحار والمسك.

عطر LIQUID LOVE من Penhaligon
عطر LIQUID LOVE من Penhaligon

ومن وحي تجربتنا لهذا العطر نؤكد لك ان رشة واحدة أكثر من اللازم.

ـ عطر LUNA منPenhaligon:

عطر LUNA من Penhaligon
عطر LUNA من Penhaligon

يتألق هذا العطر مع نفحات البرتقال والياسمين والورد الناعم. من وحي تجربتا لهذا العطر، نؤكد لك أن نفحاته الفخمة ستشعرك بأنك أميرة في عالم من الخيال.

في النهاية، استعدادك لاستقبال عيد الحب 2024 يتطلب العناية بنفسك وتدليل نفسك بتجربة جمالية كاملة. اعتني ببشرتك واختاري المستحضرات المناسبة لك.