عطورات للرجال والنساء نرشحها لكم في احتفالات عيد الفطر مع أجدد الإصدارات للعام 2024

عطورات للرجال والنساء نرشحها لكم في احتفالات عيد الفطر مع أجدد الإصدارات للعام 2024

نور عبد الساتر

اجعلوا عيد الفطر 2024 مغلفاً بنفحات لا تنسى في إطلالتكم بهذه المناسبة الاحتفالية التي تلتقون بها في اللمّات العائلية والأصدقاء، وانثروا عبير إطلالتكم من حولكم، لترك بصمة خاصة بكم مع أجدد العطور من أشهر العلامات التجارية. نطلعكم على خياراتنا المجرّبة من العطور للرجال والنساء لمناسبة عيد الفطر السعيد، لنساعدكم على الاختيار.

ـ خياراتنا من عطور عيد الفطر للنساء:

ـ عطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herrera:

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera (2)
عطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herrera

لفتنا كثيرا تميز هذا العطر المتألق بزجاجة على شكل حذاء بكعب عالٍ، فمع طابعه الأنثوي والجريء ستكونين بلا شك محط الأنظار في العيد. تعجبنا كثيرا تركيبة العطرية الفريدة والتي تضم مزيجاً مركزاً من عبير الورد المنعش وعبق الفانيليا المعززة ونفحات الباتشولي، وهو عطر من فئة أو دو بارفان تتناغم فيه روائح الشيبر العبقة بنفحات الأخشاب مع روائح الأزهار الجذابة.

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera
عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera

 تتزين زجاجة العطر على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ بألوان تتدرّج من الأسود إلى الوردي مع كعب ذهبي لامع، مما يمنح تصميماً يحاكي زجاجة العطر الأصلية بأسلوب جديد مع لمسة دخانية. تألق هذا العطر وتصميمه الجريء والمميز يجعله مثالي للشخصيات ذات الحضور المفعم بالثقة.

ـ عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان:

عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان
عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان

هذا العطر يعكس بهجة وروح الإحتفال بالعيد بكل مثالية فقد تم تصميم العطر ليحفّز شعور التناغم مع الموسيقى وأجواء الرقص المفعمة بالمرح، ليجسّد متعة الحياة المفعمة بإيقاعات نابضة بالحيوية خصوصا في عيد الفطر.

إخترنا هذا العطر بعناية لسيدة الحفلة المتألقة بحضورها وشخصيتها التي تلفت الأنظار من اللحظة الأولى، بحضورها الفاخر وإطلالتها الجذابة وطاقتها المتحفّزة لبداية السهرة كي تعلن عن نفسها بكل ثقة وفخر.

العطر - نفحات الأزهار المشرقة

عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان
عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان

يحمل عطر ليدي مليون فابيولس توقيع آن فليبو التي كان لها الفضل في صناعة عطر ليدي مليون الأصلي. وتعتقد فليبو بأن إبداعها الجديد يضمن الاستمتاع بتجربة حسية فائقة، ويعزّز الشعور بالمرح والانفتاح.

من أول رشة سحرتنا نفحات العطر الفخمة فهي تمزج بين اللمسات المشرقة للنفحات الشمسية والأزهار البيضاء، وتتباين بطريقة متناغمة مع النفحات الأساسية للخشب الشرقي. ويكشف العطر عن نفحات عليا حيوية تضمّ الفلفل الوردي واليوسفي.بينما تحفل النفحات الوسطى بعبق مسك الروم مع مزيج فريد من الأزهار البيضاء التي تشمل الياسمين واليلانغ يلانغ، لتعكس مع بعضها الإشراقة الخيالية لشمس منتصف الليل.

أغرمنا بالإحساس الناعم للفانيلا مع فول التونكا وخشب الكشمير والطحالب، فتضفي مع بعضها شعوراً بالألق والتوهّج سيعزز ثقتك بإطلالتك في عيد الفطر. تتيح نغماتالعطر المنعشة جرعة من الطاقة الإيجابية ستمنح أقصى درجات السعادة كما ستحفّز الرغبة على الرقص والإحتفال في العيد.

العبوة - أناقة منقطعة النظير

لفتتنا كثيرا العبوة الماسية لعطر ليدي مليون بتصميم جديد باللون بالأسود اللامع،لتعكس أقصى درجات التألق والفخامة وتعبر عن ذوقك الرفيع في إختيار الهدايا.أمّا الزخرفة التي تحاكي أشعة الشمس، فترسل ومضات جريئة من لمعان الذهب الفاخر.

ـ خياراتنا من عطور عيد الفطر للرجال:

ـ عطرEnigmatic Saffianoمحدود الإصدار من مجموعة BOSS The Collection:

عطر Enigmatic Saffiano محدود الإصدار من مجموعة  BOSS The Collection
عطر Enigmatic Saffiano محدود الإصدار من مجموعة  BOSS The Collection

لعيد الفطر 2024 إخترنا لك عزيزي الرجل، هذا العطر بمكوّنات نادرة تنمّ عن أقصى درجات الأناقة كما يليق بك.يُشكّل العطر الجديد، المتوفّر بإصدار محدود، نسخة مركّزة أكثر من عطر Daring Saffiano، مع نفحات الجلد والنفحات المالحة في مزيج يفاجئ تفوح رائحته الجميلة لساعات وساعات. سيعزز هذا العطر إطلالتك الكلاسيكية الأنيقة في عيد الفطر، اذ ويستحضر عطر Enigmatic Saffiano الجديد إلى البال بدلة رسمية كلاسيكية.

يحمل عطر Enigmatic Saffiano توقيع العطّارَين الماهرَين Meabh Mc Curtin وDominique Ropion. استمدّت Mc Curtin الوحي من أسفارها في دول الشرق الأوسط لابتكار هذا العطر، الذي ترجمت فيه التباين بين حرّ الصحراء وجفافها وبين الينابيع الطبيعية.

من وحي التجربة، لاحظنا ان العطر القوي والآسر يستهلّ نفحات الفلفل الوردي وزيت دافانا العشبي الغني، فيما ينبض قلبه بنفحات الجلد الثمينة الممزوجة مع طحلب السنديان. أمّا قاعدة العطر الأساسية، فمركّبة من مادة Healingwood LMR، وهي عبارة عن خلاصة زيت الباتشولي، ونفحات جلد سافيانو وملح البحر، من وحي الروائح المميّزة في دول الشرق الأوسط. وهكذا يضمن لك هذا العطر إطلالة تحاكي شخصية الرجل الشرقي بكل تألق وجاذبية.

عطر Enigmatic Saffiano محدود الإصدار من مجموعة  BOSS The Collection
عطر Enigmatic Saffiano محدود الإصدار من مجموعة  BOSS The Collection

أعجبتنا كثيرا عبوة BOSS The Collection الزجاجية الأنيقة التي يأتي بها العطر، فهي تزيده رونقًا، مع طلاء حراري-لامع باللونين الأسود والذهبي، يدلّ على حصرية "القماش" العطري السائل بداخلها. كما ولفتنا ايضا تألّق العلبة الأسطوانية بملمس يُحاكي الجلد باللون الأسود الأنيقمن وحي المكوّن الرئيسي للعطر.

ـ  عطر 1 مليون بارفانالجديد من باكو رابان:

عطر 1  مليون بارفان الجديد من باكو رابان
عطر 1  مليون بارفان الجديد من باكو رابان

يجسّد 1 مليون بارفان الأحدث من باكو رابان خيارا حسياً فريداً مع لمسات لا تُقاوم من السحر والجاذبية، لإطلالة لا تنسى في عيد الفطر. حيث يزهو العطر الجديد بتوليفة غنية من نفحات الجلد والأزهار بتوقيع خبيري العطور كريستوف رينو وكوينتين بيش، لإبداع أريج مستوحى من ليالي الصيف الدافئة.

من وحي تجربتنا لهذا العطر، لاحظنا انه يفوح  بروائح دافئة معشقة بقوة الشمس مع نفحات مالحة ولمسات من خشب العنبر. وتأتي العبوة بتصاميم ذهبية اللون تشتهر بها العلامة، وهي مستوحاة من أزياء باكو رابان المعدنية، وذلك في زجاجات بسعة 50 و100 مل.

 ولفتنا أيضا اختيار العلامة الفرنسية لمغني الراب جوي باداس الشهير بشخصيته الجذابة والمفعمة بالطاقة والحيوية، ليكون المتحدث الرسمي باسم العطر الجديد الذي يوقظ عوالم فريدة من دفء وإشراق الشمس، حيث يجسّد الفنان الطابع المتحرر والحيوي الذي يعكسه العطر.

من اول رشة سحرتنا نفحات هذا العطر الفخمة، وهذه النفحات هي:

النفحات الأساسية: لمسات من الأزهار الحلوة والروائح المالحة تتناغم مع نفحات من زيت المونوي (مسك الروم) والجلد ونفحات الراتنج والخشب (اللادن والعنبر).

قدمنا لكم مجموعة هذه العطور من أحدث اصدارات العلامات التجارية الموثوقة، لتختاروا منها في احتفالات عيد الفطر السعيد وتتألقوا بنفحات لا تنسى.