المدير الإبداعي للماكياج لدى "جيفنشي" ثوم ووكر

المدير الإبداعي للماكياج لدى "جيفنشي" ثوم ووكر يكشف لـ "هي" أسرار ماسكارا L'Interdit Mascara

ماري الديب

الجرأة كلمة فريدة تميز علامة "جيفنشي" Givenchy، انطلاقا من إبداعها الجريء ورغبتها العميقة في تعزيز الجمال المستدام، طرحت ماسكارا L'Interdit Mascara، الابتكار الجديد الذي يجمع نتائج ماكياج مذهلة، أنبوب زجاجي فاخر وتركيبة مكونة من 90 في المئة من المكونات الطبيعية المنشأ. في مقابلة حصرية لي أنا محررة الجمال "ماري الديب" مع "ثوم ووكر" Thom Walker المدير الإبداعي للماكياج لدى "جيفنشي"، شاركني وقارئات "هي" أبرز المعلومات عن الماسكارا الجديدة، كما كشف لنا بعضا من أسراره الإبداعية ونهجه في تطوير مستحضرات العلامة التي تجمع بين الفخامة والاستدامة.

حوار: "ماري الديب" Mari Aldib

 

امرأة Givenchy أنيقة وجريئة وقوية

باعتبارك المدير الإبداعي للماكياج لدى "جيفنشي" Givenchy، كيف تخطط لدمج إبداعك المميّز ونهجك المبتكر في تطوير مجموعات ماكياج Givenchy الجديدة؟

عند تعييني مديرا إبداعيا للماكياج في قسم "جيفنشي" Givenchy، شعرت بأنها ستكون شراكة رائعة. فأنا أشعر بأن فهمي العميق للمرأة يتماشى إلى حد كبير مع فهم "جيفنشي" Givenchy لها، المرأة الأنيقة والجريئة والقوية. هدفي هو تجسيد هذا الإحساس القوي تحديدا من خلال طرح أفكار جريئة، ولكن مُبسطة في الوقت نفسه لابتكار منتجات جديدة ومُذهلة.

مع إعادة إطلاق ماسكارا "لينتردي" L’Interdit، هل يمكنك مشاركتنا الإلهام وراء إعادة النظر في هذا المستحضر الشهير؟ وما الذي يجعله يبرز في سوق مستحضرات التجميل اليوم؟  

أردنا ابتكار ماسكارا تتماشى إلى حد كبير مع عالم "لينتردي" L’interdit، أي أن تكون فاخرة وجريئة، ولكن أنيقة للغاية في الوقت نفسه، من دون المساومة على الأداء. الماسكارا نفسها عبارة عن عبوة زجاجية قابلة لإعادة التدوير. وتحتوي التركيبة على السيراميدات ومادة دي-بانثينول التي تساعد على تغذية وتعزيز الرموش، ومن ثم مع مرور الوقت كلّما استُخدمت الماسكارا، كلما أصبحت الرموش أكثر صحة.

ماسكارا "لينتردي" L’Interdit
ماسكارا "لينتردي" L’Interdit

لطالما كانت "جيفنشي" في طليعة الماركات التي تجمع بين الفخامة والاستدامة. كيف تجسد ماسكارا "لينتردي" L’Interdit هذا الالتزام، وخاصة أن مكوناتها تحتوي على 90 في المئة من المواد الطبيعية المصدر؟

إن احتواء التركيبة على 90 في المئة من المواد الطبيعية المصدر، يشير إلى التزامنا المستمر باستخدام نسبة عالية من المكونات الطبيعية، كما أن العبوة مصنوعة أيضا من الزجاج، وهو الأمر الذي لا يمنح المستحضر شكلا أكثر فخامة فحسب، بل يسهم أيضا في الحد من التأثير في البيئة من خلال عدم استخدام المواد البلاستيكية.

تشتهر مجموعة "بريزم ليبر" Prisme Libre بخصائصها المعززة بالنضارة والإشراق. كيف ترى أن هذه المجموعة ستتطور تحت توجهك الإبداعي لتعزيز بنيات مستحضراتها واللمسات المضيئة التي تضفيها؟

أطمح إلى الارتقاء بمجموعة "بريزم ليبر" من خلال دعمها بتركيبات مبتكرة تعزز الإشراق وتحسن بنية البشرة. هدفي هو تزويد المرأة بتجربة محسنة لمظهر البشرة، وهو ما يضمن نقلة نوعية في إضفاء التألق والإشراق.

يعرف ماكياج Givenchy بروحه الجريئة والتي تتحدى القواعد. كيف يمكنك دمج هذه العناصر في التوجه الإبداعي الخاص بالحملات الإعلامية لطرح المجموعات الجديدة؟  

نحن ندمج روح الجرأة وتحدي القواعد التي تميز ماكياج "جيفنشي" Givenchy في حملاتنا الإعلامية لطرح المجموعات الجديدة، وذلك من خلال استخدام هذه العناصر بشكل استراتيجي في الصور، وتنسيق الإطلالات، وعملية اختيار الممثلات. وهذا يلعب دورا مهما في إيصال رسالتنا المتمثلة في تجسيد طابع الجرأة والأناقة الأزلية من خلال الماكياج.

PRISME_LIBRE_BLUSH_21_02_TAFFETAS_ROSE_K_90
PRISME_LIBRE_BLUSH_21_02_TAFFETAS_ROSE_K_90

يتأثر عملك بمصادر مختلفة، بما في ذلك الموضة والهندسة. كيف تتجلى هذه التأثيرات في العملية الإبداعية لمجموعات ماكياج Givenchy؟

إنني أستلهم من كل شيء، من الموضة، والهندسة، والفن، والموسيقى، والسينما، والناس والأماكن. يتمحور الأمر حول دمج هذه العناصر في المزيج الإبداعي لإنتاج ألوان، ودرجات، وبنيات رائعة وفريدة، وكذلك ابتكار عبوات مذهلة واستثنائية.

FRANCHISE_
FRANCHISE_
COLOR_CORRECTORS
COLOR_CORRECTORS

شكل تعاونك مع المصورين والمشاهير سمة بارزة لمسيرتك المهنية. كيف تؤثر مبادرات التعاون هذه في رواية القصص وفي الهوية البصرية لماكياج Givenchy؟

تعتبر مبادرات التعاون هذه محورية في رواية القصص ضمن الحملات الإعلامية، فهي تضفي الطاقة والتناغم، وبذلك تتيح لنا تشكيل روايات وصور تتوافق مع جوهر الماركة، وتسلط الضوء على الأهم في كل من ابتكارات الماكياج. إنه السحر الذي يحدث عندما تلتقي الأساليب الإبداعية معا.

إن البودرة المضغوطة وكريم الأساس غير اللماع الذي يتمتع بخصائص العناية بالبشرة منPrisme Libre يشكلان الإضافتين الجديدتين إلى المجموعة. ما الرؤية وراء هذين المستحضرين؟ وكيف يكملان المجموعة الحالية؟

لدى ابتكار مستحضرات البودرة المضغوطة وكريم الأساس غير اللماع الذي يتمتع بخصائص العناية بالبشرة من مجموعة "بريزم ليبر" Prisme Libre، كانت الرؤية تهدف إلى تقديم مستحضرات توفر تغطية مثالية بالطبع، ولكن أيضا تؤمن العناية بالبشرة. صُممت هذه المستحضرات الإضافية مع التركيز على منح مظهر غير لماع ودمج المكونات المفيدة للبشرة، وهو ما يعزز جوانب العناية بالبشرة والجوانب الجمالية في آن معا. يجعل كريم الأساس البشرة خالية من اللمعان والشوائب، في حين تثبت البودرة المضغوطة الماكياج، وتبقيه خاليا من اللمعان لمدة طويلة.

PRISME_LIBRE_PREP_&_SET_GLOW_MIST_PR
PRISME_LIBRE

 

PRISME_LIBRE_COMPACT_POWDER_
PRISME_LIBRE_COMPACT_POWDER_

شكلت مستحضرات الماكياج من "جيفنشي" الخيار المفضل للكثير من الممثلات والمغنيات. كيف يمكنك تخصيص إطلالات الماكياج لتعزيز الأسلوب الفريد والمميز لشخصية كل منهن؟  

خلال التعاون مع الممثلات والمغنيات، أتعامل مع الماكياج باعتباره وسيلة لتعزيز أسلوبهن الفريد والمميز والاحتفال به. إنني أُخصص كل إطلالة ماكياج لعكس شخصية الفنانات الفريدة، وتعزيز ثقتهن وأسلوبهن في التعبير عن الذات، مع الحرص أيضا على انسجامها التام مع طابع Givenchy الجمالي. الهدف هو ابتكار إطلالات ماكياج تعكس الجوهر الحقيقي لكل امرأة.

PRISME_LIBRE_SKIN-CARING_GLOW
PRISME_LIBRE_SKIN-CARING_GLOW

ما الرسالة التي تأمل في إيصالها من خلال كل ابتكار خاص بالماكياج من Givenchy؟ وكيف تتصور تطور إرث العلامة في السنوات المقبلة؟

مع كل ابتكار خاص بالماكياج من "جيفنشي"، أهدف إلى توجيه رسالة حول الأناقة الأزلية، والإبداع والتمكين. أنا حريص على أن تبقى مستحضرات الماكياج من "جيفنشي" في طليعة القطاع الجمالي، وأن تحتضن التنوع، والاستدامة، والتركيبات الجديدة المبدعة. في السنوات المقبلة، آمل أن تلهم الماركة النساء للاحتفال بجمالهن الفريد، وإرساء معايير جديدة للإبداع والتعبير عن الذات في عالم الجمال الدائم التطور.