النفحات الشرقية تفوز في تحقيق إطلالة لا تنسى.. إليكم خياراتنا من أجدد عطور للرجال والنساء

النفحات الشرقية تفوز في تحقيق إطلالة لا تنسى.. إليكم خياراتنا من أجدد عطور للرجال والنساء

نور عبد الساتر

لا تكتمل الإطلالة الفخمة والراقية من دون نفحات العطور الشرقية الأصيلة! من دون اي مبالغة، رشة واحدة من هذه العطور تنقل الإطلالة العادية الى عالم من الفخامة والجاذبية. وهكذا تكون العطور الشرقية الخيار المثالي لحضور الأمسيات الراقية والسهرات ذات الطابع الشرقي الأصيل. ليس ذلك وحسب أعزائي فهذه العطور تعكس فخرنا بالهوية الشرقية كما تعبر عن ذوق عالٍ ورفيع. في هذا الموضوع رصدنا لكم أجدد إصدارات العطور الشرقية المجربة للرجال والنساء.

تابعوا معنا الموضوع من فريق "هي" ولنتعرف معا على مميزات هذه العطور الفخمة.

ـ خياراتنا من العطور الشرقية للنساء:

ـ عطرUnder The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances:

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances
عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

إخترنا لك عزيزتي عاشقة الفخامة هذه التحفة العطرية منMaison Margiela Fragrances والتي تفوح بشذى النجوم. انه عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances الذي يستحضر الذكريات الدافئة التي نتشاركها جميعا.

يفوح عطر Under The Stars بنفحات العود والجلد، وهو دافئ ومريح رغم غموضه الجذاب مما يضمن لك إطلالة لا تنسى عنوانها الجذابية والفخامة. يُعدّ العود مكوّنًا نبيلًا ونادرًا وهو يُضفي نفحات مدخّنة قوية، مع لمسة راتنج اللابدانوم العنبريّة. أمّا زيت الفلفل الأسود العطري اللافت والنابض بالحيوية، المرتبط بجوانب الجلد الطبيعيّة والجذّابة، فيستحضر أجواء الطبيعة الساحرة. ويُذكّر اللون البنّي المائل إلى البرتقالي المكثّف بالدفء المنبعث من النار المتّقدة.بعد ان جربنا هذا العطر احسسنا وكأن نفحاته تغمرنا بهالة من الطاقة الأيجابية والسعادة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها.

ـ عطر Royal Oud الملكي الجديد من دار "كريد" للعطور:

عطر Royal Oud الملكي الجديد من دار كريد للعطور
عطر Royal Oud الملكي الجديد من دار كريد للعطور

لفتتنا كثيرا  نفحات عطر Royal Oud الخشبية الفاخرة، فهي  تختزل أجواء الفجر الباردة والمشرقة في الخليج العربي، التي تُمهّد لحلول الطقس الحار. إن كنت تفضلين النغمات الكلاسيكية الراقية فهذا العطر مثالي لك عزيزتي. اذ تجتمع نفحات العود واللبان وخشب الغاياك في النفحات الأساسية لهذا العطر المركّز الفاخر، فيما تُضفي نفحات اللايم والجلبانوم والبرجموت لمسة منعشة من الكلاسيكية الراقية الى هذا العطر.

عطر Royal Oud الملكي الجديد من دار كريد للعطور (2)
عطر Royal Oud الملكي الجديد من دار كريد للعطور

يتميّز عطر Royal Oud  من دار كريد بتوليفة استثنائية تليق بالأفراد أصحاب الذوق الرفيع، وتُلائم النساء والرجال على حدّ سواء.

ـ خياراتنا من عطور شرقية للرجال:

ـ عطر1MILLIONالعود الذهبيالمميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE:

عطر 1MILLIONالعود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE
عطر 1MILLIONالعود الذهبي المميز بتوليفة جديدة للرجال من علامة RABANNE

لأنك عزيزي تستحق ان تتألق بإطلالة فخمة في مناسبتك والأمسيات الراقية  إخترنا لك عطر1MILLIONالعود الذهبيالمميز بعبوة ذهبية لامعة ورائحة غامرة تفوح بالملامح الرجولية القوية وتعكس الثقة التي يتمتع بها الرجل العصري والطموح للحرية. ويتألق العطر الجديد بتركيبة غنية بمزيج من الرائحة الآسرة للعود الفاخر، والتي تنفرد بقوام استثنائي يحاكي لمعان الذهب الخالص ليجسد السمات الغامضة للرجل الواثق.

لفتنا كثيرا إبداع علامةRABANNE في إبتكار توليفة غنية من النفحات العطرية عالية التركيز والتي تمّ تركيبها حصرياً لأسواق منطقة الشرق الأوسط، بحيث تعبّر عن القوة والجرأة التي يتحلى بها الرجل العصري.

تركيبة العطر الذهبي

من وحي التجربة لاحظنا ان عطر 1MILLION العود الذهبي يتميز بتركيبة غنية ذات تركيز عالي، حيث يتكون من توليفة من الروائح التي تجمع بين أثرى المكونات الغامرة التي لا يمكن مقاومتها.

ومن أول رشة شعرنا بتناغم رائحة الجلد المميزة والتي تشكّل البصمة الأساسية في عطر 1MILLION مع عبق خشب الصندل الدافئ، الذي يتكامل بجاذبية مطلقة مع رائحة العود، مما يشكّل عطراً مفعماً بالجرأة ويعكس الملامح الرجولية القوية بجرأة استثنائية.

تصميم العبوة الخارجية: سبيكة ذهبية بنقشة ملكية

لفتنا ايضا التصميم الهندسي للعبوة الخارجية على شكل سبيكة ذهبية لامعة تعكس أصالة التصميم المميز لعبوة عطر 1MILLION الأولى والمشرقة باللون الذهبي. بينما تتميز عبوة العطر الجديدة التي أُعيد ابتكارها لتحتضن الرائحة الغامرة للعطر بأسلوب يجسد القوة والثقة.

أحببنا ايضاتزين العبوة بحجر الزمرد الملكي باللون الأخضر الداكن، في إشارة إلى الفخامة والرقي الذي يتسّم به الملوك، مما يضفي رمزية متجانسة تجمع بين ملامح القوة والعظمة.

ـ عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold من MOLTON BROWN:

عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold من MOLTON BROWN
عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold من MOLTON BROWN

لتضمن إطلالة مفعمة بالثقة والحضور الجذاب في مناسباتك عزيزي ننصحك بإختيار عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold من MOLTON BROWN.تعجبنا كثيرا هذه التوليفة الشرقية فهي غنية بنفحات فوّاحة من عبق الزعفران والشاي الأسود والفانيليا وعبير العود الشرقيّ. كما وتجمع تركيبته الغنية بين العالم الساحر لعود الأسام ورائحة الأخشاب الجذابة، ليتألق ضمن عبوة زجاجية بغطاء كروي فريد مصنوع من الراتينج. مع هذا العطر، ستكون عزيزي محط أنظار الجميع في كل مكان تدخله.

في النهاية، نفحات العطور الشرقية تفوز دوما في تحقيق إطلالة لا تنسى في المناسبات والأمسيات.