بيلا حديد تطرح المجموعة العطرية الأولى للبشرة من علامتها التجارية "Ôrebella"

بيلا حديد تنضم إلى عالم العطور وتطلق خطها الجديد "Ôrebella"..اكتشفي خفايا هذه العطور

إحسان علّوه

انضمت عارضة الأزياء بيلا حديد الى عالم العطور الساحر بعد تلميحات متعددة حول هذا النهج، كاشفة عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة  "Ôrebella" التي تضم 3 عطور للبشرة،  بتركيبات ثنائية الطور خالية من الكحول ذات التأثيرات المرطبة مع الزيوت الطبيعية، فإليكم مزايا هذه الخط في عالم الجمال.

بيلا حديد تطلق أول مجموعة عطور للبشرة من علامتها التجارية الجديدة

حققت أخيرا السوبرمودل العالمية الفلسطينية الأصل بيلا حديد حلمها بطرح أول مجموعة عطرية للبشرة من علامتها التجارية الجديدة "Ôrebella"  'أوريبيلا' والتي تجمع بين اسم بيلا، وكلمة أورا التي تعني الهالة باللغة الإنكليزية. وما يميز هذه العطور خلوها من الكحول واحتوائها على الزيوت الأساسية التي تساعد في ترطيب البشرة. وقبل أن تكشف بيلا عن تلميحات حول علامتها التجارية في 30 مارس الماضي، أشارت الى أن شركة Orebella استغرقت حوالي خمس سنوات في التصنيع.

مجموعة عطور Orebella
مجموعة عطور Orebella
بيلا حديد
بيلا حديد

وبسبب التركيبات ثنائية الطور لهذه العطور، يجب رج العبوة لتنشيطها وغمرها بمكونات مغذية للبشرة، فهي تتضمن في قاعدتها العطرية مواد طبيعية مثل مزيج من الكاميليا واللوز والزيتون والجوجوبا. وزيوت الشيا، اما المرحلة الثانية من التركيبة فتضمنت مزيجًا من الزيوت العطرية والروائح العطرية الفاخرة.

وحسب بيان للعلامة التجارية، استوحت بيلا العطور الثلاثة، Window2Soul، Salted Muse، وBlooming Fire، من ذكرياتها حيث كانت تعيش مع عائلتها في مزرعة في ولاية بنسلفانيا، في حين أن العبوة  جاءت مصممة بلمسة عصرية مستوحاة من مجموعة العطور العتيقة الخاصة بوالدتها. وطورت بيلا الروائح بالشراكة مع بيوت العطور Firmenich وRobertet  واللتان تشيدان بالفوائد العلاجية للزيوت الطبيعية.

مميزات مجموعة عطور Orebella

عطر Window2Soul : عطر زهري يتميز بالورد والياسمين قبل أن ينتقل إلى روائح الليمون وينتهي بفول التونكا.

عطر Salted Muse: هو عطر بحري خشبي يبدأ بملح البحر والفلفل الوردي وشجرة الزيتون قبل أن يكشف عن رائحة قلب من الخزامى وقاعدة من الأخشاب والعنبر المنعش.

عطر Blooming Fire : هو عطر أكثر استوائية يتميز بزهرة المونوي التاهيتية، قبل أن يكشف عن روائح الباتشولي والبرغموت.

ستكون عطور Ôrebella الثلاثية متاحة بدءًا من 2 مايو على موقع Orebella.com، وعلى موقع Ulta.com بدءًا من 10 مايو.

بيلا حديد واحدة من أهم المؤثرات في عالم الجمال والموضة

بيلا حديد تعتبر واحدة من المؤثرات في اتجاهات تيارات الموضة وصيحات عالم الجمال، واللافت بأنها تدعم دائما قضايا إنسانية مهمة، وتحتفي بجذورها العربية أينما حلّت. تعاونت مع أشهر دور الأزياء وخبراء الجمال، بينها تعاونها مع خبيرة ماكياج المشاهير ورائدة الأعمال "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury التي اختارتها في الفترة الماضية وجها لمجموعة أحمر الشفاه الجديدة "إيربراش فلولس ليب بلور" Airbrush Flawless Lip Blur، مع حملة إعلانية تحتفي بقدرة الماكياج على تغيير مزاج المرأة التي تضعه، والسماح لثقتها الداخلية بالسطوع.

بيلا حديد واحدة من أهم المؤثرات في عالم الجمال والموضة
بيلا حديد واحدة من أهم المؤثرات في عالم الجمال والموضة

من أسرار نضارة بشرتها، روتينها الصباحي حيث تقوم بيلا حديد بغسل وجهها بالصابون الملائم لطبيعة بشرتها للحفاظ على نقاوته وعدم السماح للبكتيريا في التجمع على سطح الجلد. فهذه الخطوة أساسية لأنها تنظف البشرة بشكل تلقائي قبل وبعد المكياج.

بيلا حديد واحدة من أهم المؤثرات في عالم الجمال والموضة
بيلا حديد واحدة من أهم المؤثرات في عالم الجمال والموضة

كذلك من الروتين اليومي لبيلا حديد هو غمر وجهها بالماء المثلج أي "حمام جليدي". إنها طريقة فعالة في تنشيط الدورة الدموية ولطالما كانت طريقة مستخدمة في العناية بالبشرة الكورية. أما السبب الرئيسي لتطبيق هذه العملية كل صباح، يعود إلى أن تثليج الجلد فعال في إزالة الإنتفاخ وتقليل الإلتهاب وتحسين الدورة الدموية مما يساعد على جعل بشرتك أكثر إشراقاً وأكثر تناغماً.

تحافظ بيلا حديد على الترطيب باستخدام مرطب غني، تعتمده باستمرار ضمن روتين العناية ببشرتها. تحب ترطيب بشرتها عن طريق التدليك، كما تخصص 10 دقائق في الأسبوع لتطبيق ماسكاتها رغم إنشغالاتها. فمن أهم الماسكات التي تعتمدها هي ماسك من ديور Dior Hydra Life Fresh Jelly Mask الذي يمنح بشرتها النعومة والإشراق.