اليك عطور بنفحات تعكس الاجواء السياحية في ايطاليا

استمتعي بنفحات الأجواء الإيطالية من خلال خياراتنا من أحدث العطور ذات النكهة السياحية

نور عبد الساتر

هل ترغبين بتجربة سياحية فريدة وأنت في راحة في منزلك؟ إليك اذا خياراتنا من عطور تعبق بنفحات الأجواء الإيطالية الفرحة. إنها ليست مجرد عطور تقليدية بل هي تجربة حسية  متكاملة ستحملك نفحاتها الى قلب إيطاليا. إخترنا لك بعناية هذه العطور المنعشة فهي تتميز بتوليفة حيوية مثالية تماما للأجواء الصيفية حاليا. ستمنحك خياراتنا من العطور هذه إطلالة ملفتة ومفعمة بالأنوثة تناسب المناسبات النهارية، الدوام، او حتى الجامعة.

تابعي معنا الموضوع ولنكتشف معا مميزات خياراتنا من العطور:

ـ عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا من وحي الأجواء الإيطالية الفرحة

ـ عطر From the Garden المنعش من "ميزون مارجيلا" الذي يستمدّ الوحي من حدائق مدينة بوليا الإيطالية

ـ KOGANEعطر ساطعٌ وغامرمن دار Giorgio Armani غني بنفحات الزيت العطري لليمون الطازج من إيطاليا

ـ عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا من وحي الأجواء الإيطالية الفرحة:

عطر Devotion الجديد
عطر Devotion الجديد

طرحت دار دولتشي آند غابانا عطر Devotion المركّز الجديد المستوحى من شعور الولاء، في توليفة عطرية مميّزة تغمر إطلالتك بلمسة من الاناقة والجاذبية الإيطالية. يوحي عطر Devotion الآسر بالقيم العزيزة على قلب دولتشي آند غابانا والتي تتجسّد في رمز القلب الثمين الذي يزيّن العبوة بتصميم ثلاثي الأبعاد من سبائك الزاماك المعتّقة. لفتنا اختزال العطر باسمه وبتركيبته هويّة العلامة الإيطالية العريقة، ويأتي ضمن عبوة ثمينة تحمل ختم "القلب" من وحي الأجواء الإيطالية الفرحة. يعجبنا كثيرا رمز القلب هذاالذي يظهر على العلبة، فيحوّل العطر الجديد إلى تحفة فنية صغيرة لن تودي الإستغناء عنها خصوصا في هذا الموسم.

عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا
عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا

انغرمنا بعطر Devotion الذي صنع في إيطاليا من أجود المواد الخام وفقًا لأعلى المعايير في مجال صناعة العطور، ويحمل توقيع العطّار الماهر "أوليفييه كريسب" Olivier Cresp. يجسّد العطّار الغني عن التعريف جوهر الروح الإيطالية في توليفة عطرية غنيّة بالتباينات ستمنحك شعورا لا مثيل له بالإنتعاش في هذا الموسم الصيفي. بعد تجربتنا لهذا العطر، احببنا كثيرا تناغم النفحات العليا المشرقة والنفحات الأساسية المرهفة، حيث تلتقي نعومة زهر البرتقال بعذوبة الفانيليا من مدغشقر، فيما تضفي نفحات الحامض لمسة جذّابة إلى التوليفة. نؤكد لك عزيزتي انك ستحبين هذا العطر من اول رشة، حيث سيسحرك بأريجه الأنثوي وطابعه الجذاب لإطلالة مفعمة بالثقة والإنتعاش.

ـ عطر From the Garden المنعش من "ميزون مارجيلا" الذي يستمدّ الوحي من حدائق مدينة بوليا الإيطالية:

ميزون مارجيلا للعطور تُزيح الستار عن عطر From the Garden
ميزون مارجيلا للعطور تُزيح الستار عن عطر From the Garden

إنطلاقا من إيماننا بأن الجمال الطبيعي يفوز دوما، إخترنا لك عزيزتي عاشقة التميز هذا العطر المنعش من "ميزون مارجيلا" والذي يوقظ مشاعر الفرَح والبهجة جرّاء التواصل مع الطبيعة الإيطالية وملامسة التربة. لفت إنتباهنا كثيرا هذا العطر، فهو يستمدّ الوحي من حدائق مدينة بوليا الإيطالية، وذكريات قطف الطماطم تحت أشعة الشمس، ويختزل لحظة من السكون والهدوء بين أحضان الطبيعة المعطاءة. أعجبنا كثيرا كيف يستحضر العطر نفحات ورق الطماطم الأخضر، إحساس قطف الطماطم يدويًا. أمّا نفحات المندرين الأخضر المشرقة فتعكس الثمار الطازجة المقطوفة للتوّ من الحديقة، فيما توحي خلاصة الغرنوقي برائحة حدائق الورد. وأخيرًا خلاصة الباتشولي المفضلة لدينا،تنبض برائحة التربة التي تبقى على اليدَين بعد الاعتناء بالحديقة.هذا العطر مثالي تماما للشخصيات التي تحب البساطة وتعشق الطبيعة. فمن أول رشة، أحسسنا وكأن العطر يتغنّى بجمال أبسط لحظات الحياة الجميلة، وتوحي كل نفحة من نفحاته بالتنزّه في أروقة الحديقة.

ـ KOGANEعطر ساطعٌمن دار Giorgio Armaniوغني بنفحات الزيت العطري لليمون الطازج من إيطاليا:

KOGANE – عطر ساطعٌ وغامرمن دار Giorgio Armani
KOGANE – عطر ساطعٌ وغامرمن دار Giorgio Armani

ومن وحي تجربتنا، يمكننا القول إنّ هذا العطر يُذكّرنا بالرائحة النقيّة والرقيقة للبشرة. حيث تفوح مقدّمة هذا العطر بالنسمات الآسرة والساطعة للزيت العطري لليمون الطازج من إيطاليا، في حين ينبض قلبها بطابع زهريّ بلمسة حيوانيّة. يلفت إنتباهنا دوما إتقان علامةGiorgio Armani الفائق في مجال العطور، حيث قامت العلامة بتعزيز تركيبة BLANC KOGANE بشذا نوعَين من الياسمين المقطوف يدويًا، مع الإشارة إلى أنّ كلًا منهما هو حصيلة عمليّة استخلاص حصريّة. ونكشف لك عزيزتي أن عملية إستخراج الخلاصة المركّزة للياسمين الهندي الكبير الأزهار تكون عبر نقع خلاصة الياسمين في الكحول لمدّة شهرين لتعزيز جوانبها الأكثر جاذبيّة. أمّا النتيجة فنفحات بلمسة زهريّة وفاكهيّة أقوى. ويتمّ الحصول على نقيع الياسمين الهندي الكبير الأزهار من خلال طريقة استخراج جديدة، باستخدام مذيب طيّار لالتقاط الجزيئات العطريّة لأزهار الياسمين. والنتيجة، نفحات قويّة وغنيّة تعزز حضورك في أي مكان أومناسبة.   

والآن اخبرينا هل أعجبتك خياراتنا من العطور بنفحات تعكس الأجواء الإيطالية المبهجة؟