النجمة رزان جمال من حسابها على انستقرام

أسرار تعتمدها نجمات مهرجان "كان" لجعل المكياج الطبيعي يخطف الأنظار على السجادة الحمراء

نور عبد الساتر

هل تساءلت يومًا إذا ما كان بإمكان المكياج الطبيعي أن يتألق بروعة ويخطف الأنظار على السجادة الحمراء؟فعادة، عندما نتذكر إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي  تخطرعلى بالنا أولا الاساليب الدراماتيكية. ولكن،لا نخفي عنك عزيزتي أكثر ما لفتنا حقا في فعاليات الدورة الـ 76 من المهرجان كان بنسخته السابقة، إطلالات النجمات بمكياج طبيعيمنحهن إطلالة أنثوية مميزة وعزز ملامحهن الخاصة. فرغم الأضواء الساطعة والكاميرات الثاقبة، إستطاع المكياج الطبيعي والناعم ان يخطف الأنظار.

اليوم نتذكر معكم بعض الإطلالات من حفل مهرجان كان بدورته السابقة للعام 2023، وأهماسرار إعتمدتها النجمات مثل رزان جمال، ريا ابي راشد، عارضة الأزياء أميرة الزهير... لجعل المكياج الطبيعي يتألق حتى على السجادة الحمراء. إستوحي منهن هذه الأسرار ودعي  جمالك الطبيعي يسطع بكل جاذبية في كل المناسبات.

1ـ التركيز على مكياج بشرة متوهجة مع لمسة من البلاش لملامح شابة ومنتعشة:

النجمة ريا ابي راشد من حسابها على إنستقرام
النجمة ريا ابي راشد من حسابها على إنستقرام

إن تحقيق بشرة متوهجة،خالية من العيوب ، ومشرقة هو الخطوة الأولى لتألق المكياج الطبيعي بجاذبية تخطف الأنظار على السجادة الحمراء. فمظهر البشرة المتوهجة يمنحك لوك أصغر بالسن ويضفي عليك إشراقة ساحرة. ولتظهري بمكياج بشرة متوهجة مثل النجمة ريا ابي راشد، لا بد من تولي إهتماما كبيرا بالعناية ببشرتك قبل تطبيق كريم الأساس. كما أن كريم الأساس الذي تختارينه مسؤول بشكل أساسي عن ظهور بشرتك خالية من العيوب حتى مع الأضواء الساطعة. 

النجمة كاثرين لانغفورد ـ مصدر الصورة Cobris-Getty Images
النجمة كاثرين لانغفورد ـ مصدر الصورة Cobris-Getty Images

وفي هذه الإطلالة للنجمة كاثرين لانغفورد، نلاحظ انه بالرغم من بساطة ونعومة مكياجها إلا ان سر جاذبيتها كان في بشرتها المتوهجة مع لمسة من البلاش الوردي الذي منحها ملامح ملائكية تخطف الأنظار. فعندما تكون بشرتنا مشرقة وخالية من الشوائب يتوجه التركيز على جمال ملامحنا الخاصة مما يجعلنا نتميز بشكل جذاب.

لذا إستوحي عزيزتي من أسرار النجمات وطبقي مكياج بشرة متوهجة وإبتعدي عن مكياج البشرة المات. لاتنسي البلاش الوردي لإضافة رونق من الإشراق والأنوثة على ملامحك. ثبتي مكياج البشرة برذاذ تثبيت المكياج لتتمتعي بلوك مثالي يدوم طويلا بأسلوب النجمات في مهرجان كان السينمائي.

لبشرة شابة ومتوهجة على طريقة نجمات مهرجان كان السينمائي إخترنا لك هذه المستحضرات:

ـ تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin:

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

إخترنا لك عزيزتي بعناية كريم الأساس هذا والذي يوفر تغطية مثالية ونعومة فائقة من خلال تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. والرائع في الأمر عزيزتي أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن لك تغطية طبيعية ومثالية في المناسبات مهما كان لون بشرتك.ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية لبشرتك من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

نحب إستخدام كريم الأساس هذا للمناسبات لأنه:

ـ يوفر تغطية مريحة وثابتة تدوم لمدة 24 ساعة

ـ يضمن بشرة متألقة بلمسات مطفية تدوم لمدة 24 ساعة

ـ يتميز بتغطية عالية وخفيفة الوزن تدوم لمدة 24 ساعة

كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

لفتتنا كثيرا تركيبة المستحضر  والتي تعتمد على مجموعة حصرية من المكوّنات الفعّالة، مما يوفر قواماً مريحاً وخفيف الوزن يعمل على ترطيب البشرة بشكلٍ فوري. ونرى انها مثالية حتما للمناسبات، حيث تدوم فعالية المستحضر الفاخر لمدة طويلة دون أن تجف لتمنح البشرة تألقاً ونضارة لا مثيل لهما.كما لاحظنا من وحي تجربتنا ان يعزز كريم الأساس الجديد هذا يعزز إشراقة البشرة ويمنح تغطية كاملة وشعوراً بالراحة يستمر طوال اليوم.

ـ أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام:

أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic
أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic

بعد التجربة أغرمنا بأحمر الخدود السائل "كولور بلووم" الأكثر رواجاً من شيجلام، والذي أصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتركيبته التي تدوم طويلاً وبملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج بسلاسة لإشراقة متألقة. لاحظنا ايضا ان أداة التطبيق ذات الطرف الإسفنجيتمنح لوناً غنياً وغير لامع، ما يمنحك إطلالة خدود جميلة وممتلئة.

2ـ أهمية مكياج الحواجب في إظهار ملامح الوجه بصورة جذابة ومتناسقة:

عارضة الأزياء أميرة الزهير
عارضة الأزياء أميرة الزهير

يعتبر مكياج الحواجب وهندمتها بشكل متناسق سرا أساسيا للكشف عن ملامح وجهك بجاذبية بوحي من إطلالة العارضة السعودية الفرنسية أميرة الزهير.فالحواجب المرتبة والمحددة بدقة تعطي للمكياج الطبيعي مظهرًا أكثر اكتمالًا وجاذبية.

لحواجب مرتبة ومهندمة إتبعي خطواتنا:

ابدئي بتحديد حاجبيك: استخدمي قلم تحديد الحواج Precisely, My Brow.والذي أعجبنا كثيرا بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب فتتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب.

Precisely My Brow Pencil
Precisely My Brow Pencil (3)

2. ثبتّي إطلالة حاجبيك بجِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product Image

3ـ مكياج عيون ناعم بألوان ترابية مع تركيز المسكارا على طرف الرموش لنظرة مفعمة بالأنوثة:

1 رئيسية النجمة رزان جمال من حسابها على انستقرام
النجمة رزان جمال من حسابها على انستقرام

لإطلالة جذابة وطبيعية في نفس الوقت، إختاري ظلال عيون بألوان ترابية دافئة لمكياج ناعم بأسلوب رزان جمال. يمكنك استخدام ظلال بألوان محايدة مثل البيج والبني الفاتح، مع توجيه التركيز على زاوية العين بتحديد المدمعبالقليل من الهايلايتر لإضائة العين.لا ننسى أهمية المسكارا لنظرة مفعمة بالأنوثة على السجادة الحمراء من وحي إطلالة رزان.  استخدمي المسكارا لتحديد وتطويل الرموش، مع التركيز على طرف الرموش الخارجي لإطلالة أنثوية ومفعمة بالجاذبية.

لمكياج عيون ناعم وأنثوي من وحي إطلالة رزان جمال على السجادة الحمراء إخترنا لك:

Maha Eyeshadow Palette Golden eyesباليت ايشادو من أستيري بيوتي:

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي

عزّزي إطلالتك في هذا الموسم بلمسة من الدفء والجاذبية مع باليت ايشادو من أستيري بيوتي. ننصحك بعدم الاستغاء عن هذه الباليت لإبراز جمال عيونكالطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب الوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك كلاسيكي لا مثيل لأناقته.

ماسكارا They're Real! Magnet - لجاذبية لا تُقاوَم من بنفت كوزمتكس:

من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet
من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet

هل سمعت يوما عن مسكارا بقوّة مغناطيسية؟! إنها ماسكارا They're Real! Magnet ، واحدة من أكثر مستحضرات المسكارا الأحب الى قلبنا. نحب كثيرا كيف تلتصق  تركيبتها بالرموش كالمغناطيس وترفعها وتطوّلها مع كلّ تمريرة، إذ تمّ شحن قلب فرشاتها مغناطيسياً، لتلتقط حتّى أقصر الرموش ما يمنحك  إطلالة جريئة .