هدايا تعزز من جمال وتألق مولودات شهر يونيو لبرجي الجوزاء والسرطان ..إليك ترشيحاتنا

هدايا تعزز من جمال وتألق مولودات شهر يونيو لبرجي الجوزاء والسرطان ..إليك ترشيحاتنا

نور عبد الساتر

عندما يتعلق الأمر باختيار الهدايا، فإن قيمة الهدية المعنوية تزداد لتعبر بصدق اكبر عن مشاعر الحب والإهتمام عندما نأخذ في اعتبارنا شخصية المتلقية وذوقها الفريد. وفي هذا الشهر نحن نحتفل بمولودات برج الجوزاء والسرطان، اللواتيينتمين الى شهر يونيو. في هذا الموضوع إخترنا لك هدايا من مستحضرات تجميل وعطور مع لمسة خاصة تعكس شخصية وذوق كل برج بتألق. الجوزاء، بروحها المبدعة والمتجددة، والسرطان، بإحساسها المرهف وحبها للتفاصيل، تستحقان هدايا تعكس معرفتنا بأسلوبهمت وشخصيتهما الفريدة.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على خياراتنا من هدايا لأحبائك والأصدقاء من برج الجوزاء او السرطان.

ـ خياراتنا من هدايا لمولودة برج الجوزاء في يونيو:

ـ تينت الخدود SOLAR TINT ديو المتعدد الاستخدامات من علامةSIMIHAZE BEAUTY:

جربي تينت الخدود SOLAR TINT ديو المتعدد الاستخدامات من علامةSIMIHAZE BEAUTY
جربي تينت الخدود SOLAR TINT ديو المتعدد الاستخدامات من علامةSIMIHAZE BEAUTY

مولودات برج الجوزاء يتمتعن بشخصية مبتكرة ويعشقن الإبداع والتجديد. يتميز تينت الخدود SOLAR TINT بتركيبة غنية ومتعددة الاستخدامات، مما يسمح لهن بتجربة مختلف الألوان والقوامات بسهولة. يلبي المستحضر المبتكر مجموعةً واسعة من الاستخدامات، حيث تضم كل علبة تركيبتين مميزتين بلمسات متباينة، تتميز الأولى بلون متألق وقوام كريمي فاخر يمنح كثافة لونية رائعة، في حين تضفي التركيبة الثانية لمسة لامعة ومشرقة على الخدين، مما يسمح بتنسيق التركيبتين وابتكار لمسات خاصة للتألق بمظهر جذاب يلفت الأنظار.

لفتنا كثيرا حرص العلامة على إبداع التينت وفق أعلى مستويات الجودة والعناية بالتفاصيل من مستخلص الكاميليا المغذية والمميزة بنعومتها على البشرة، مما يضمن ذوبان التركيبتين بسهولة والحصول على لون ناعم يعزز الجمال الطبيعي.

تضمن تركيبة SOLAR TINT المتنوعة لمولودة الجوزاء التألق بإطلالة جذابةتلفت الأنظار، مما يتماشى تماما مع شخصيتها الاجتماعية والمحبة للمرح.

يمنح TINT SOLAR عاشقات الجمال فرصة الحصول على إطلالة واثقة وفريدة
يمنح TINT SOLAR عاشقات الجمال فرصة الحصول على إطلالة واثقة وفريدة

من وحي التجربة لاحظنا انه يمكن تطبيق كل تركيبة على حدة للتألق بلون مميز ومشرق، أو مزجهما معاً باستخدام الأصابع أو الفرشاة أو الإسفنجة للحصول على لون كثيف وغني يضمن مظهراً حيوياً يدوم طوال اليوم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت الأختان Simi وHaze، مؤسستا العلامة: "لطالما أردنا تصميم كريم متعدد الاستخدامات، ويسرنا اليوم إطلاق SOLAR TINT الذي يتجاوز مفهوم أحمر الخدود ليرتقي بتركيبته ويصبح منتجاً أساسياً يضفي ألقه الخاص على الإطلالة الصيفة. كما حقق SOLAR هدفنا المتمثل في إبداع منتج يتميز بجودته العالية وتركيباته المتنوعة ويمنح نتائج مذهلة، حيث يوفر للسيدة فرصة إبداع لمساتها الخاصة التي تعكس أسلوبها الشخصي الفريد بكل سهولة".

أغرمنا حقا بتينت SOLAR من علامة SIMIHAZE BEAUTYفهو يمنح عاشقات الجمال فرصة التألق بأسلوب يعكس شخصياتهنّ الفريدة ويمنحهن مزيداً من الألق في فصل الصيف.

ـ عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE:

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE

ولودات برج الجوزاء يتمتعن بروح منفتحة وحب للاستكشاف. لذا إخترنا لهن بعناية عطر LOEWE Paula’s Ibiza Cosmicالذي يستمد إلهامه من عناصر الفضول والاستكشاف، مما يجعله هدية مثالية. كما ان تركيبته المفعمة بالحيوية تعكس تماماً طبيعة برج الجوزاء المفعمة بالحياة والطاقة.

وينضم عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic EDP المخصص للسيدات والرجال إلى تشكيلة عطور LOEWE Paula’s Ibiza الحالية، كأول عطر من فئة أو دو بارفان، ويتميز بتركيبته العطرية المفعمة بالحيوية والابتكار والتي تعبق برائحة الفواكه والعنبر والأخشاب، مما يجعله خياراً مثالياً يأسر الحواسلمولودة برج الجوزاء المفعمة بالحياة والطاقة.

سحرتنا التوليفة العطرية للعطر الجديد من الكمثرى المنعشة والمانجو التي تنسجم مع راتينج السرو العطري، كما تعزز نفحات خشب الأرز وخشب الصندل الناعم والعنبر المميز الرائحة الجذابة لكريمة جوز الهند والفانيليا. وتكشف نفحات عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic عن رائحته الآسرة بعبق LOEWE Accord الفريد والحصري، الذي ابتكرته خبيرة العطور NuriaCruelles كبصمة مميزة للعلامة وبإلهامٍ من زهرة اللادن البرية الإسبانية.

عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE (2)
عطر LOEWE Paula´s Ibiza Cosmic من علامة LOEWE

لفتتنا كثيرا عبوة العطر الزجاجية الأسطوانية المميزة للعلامة حيث تتزين بتدرجات لونية حيوية، بما فيها لوني الأصفر والأحمر ويعلوها غطاء أسود لامع. ونرى ان هذا التصميمٍ الحيوي الذي يحاكي مشهد غروب الشمس وألوانه المتدرجة حتى الليل الحالك مناسب كثيرا لشخصية الجوزاء التي تحب التجدد والإبداع الفني.ويجسد المغني العالمي TAEYONG جوهر تشكيلة LOEWE Paula’s Ibiza المستوحاة من الأجواء العفوية والحيوية التي تميز جزر البليار، بينما يحتفي العطر بهوية الجزر وأمسياتها المفعمة بالموسيقى والمرح والروابط العميقة مع الطبيعة.

ـ خياراتنا من هدايا لمولودة برج السرطان في يونيو:

ـ عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس:

عززي شعور الإسترخاء مع عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس
عززي شعور الإسترخاء مع عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس

مولودات برج السرطان معروفات بإحساسهن المرهف وعاطفتهن العميقة. لذا نرى ان عطر Imperial Tea بتركيبته التي تجمع بين زهور الياسمين والشاي الأخضر يخلق تجربة حسية غامرة،تعزز الشعور بالاسترخاء والراحة، وهذا يتناسب بمثالية مع الطابع العاطفي لمولودة السرطان.من أول رشة، ستنطلق جميع حواسك وستأخذك زهور الياسمين إلى عالم من الإسترخاء والرفاهية خارج حدود المكان  والزمان.

مولودات برج السرطان يحببن الشعور بالأمان والراحة. رائحة هذا العطر المريحة تخلق جوًا من الهدوء والاسترخاء، مما يعزز هذا الشعور بالأمان والدفء. لذا، فإن عطر Imperial Tea يعكس بشكل مثالي حب مولودة السرطان للرفاهية والراحة. عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس هو لمسة عصرية منعشة تُشيد بالشاي الأخضر بالياسمين الذي يُحضَّر ويُقدم ويُشرب بالأسلوب الصيني التقليدي الأكثر  فخامة على الإطلاق.

ابتكر المؤسس كيليان هينيسي وصانعة العطور كاليس بيكر عطراً  منعشاً ينفرد بأجود أنواع الشاي. ما بين نفحات الزهور والأوراق الخضراء،  وما بين البحر والبر، وما بين حاضر نعيشه وماضٍ يعيش فينا، يأسرنا عطر Imperial Tea  في لحظة لا تقل جمالاً عن مشاعر الحب. أعجبنا كثيرا نقاءالعطر وأريجه الذي يدوم طويلاً ليدلل الحواس برائحة الشاي الأخضر الممزوجة بخلاصة الفل المركزة.

من وحي التجربة لاخظنا ان المقدمة العطر تعبق بنفحات باعثة على البهجة برائحة البرغموت وطحالب لاميناريا البحرية -مكون نادر في عالم صناعة العطور يضفي توازناً بفضل لمساته المعدنية المنعشة- التي تجسد نسائم المحيط العليلة، ثم تسلم الراية لقاعدة العطر التي تفوح بنفحات زيت نجيل الهند والمسك التي تدوم طويلاً.  أما قلب العطر فتسيطر عليه نفحة شاي الياسمين الأشبه بيد خفية تصعد بنا إلى السماء ثم تعود بنا إلى الأرض،والذي يُعد من أفخم العادات المتأصلة في الثقافة الصينية التي لا تزال حية بعد آلاف السنين. لاحظنا ايضا ان نفحات العطر مريحة مع لمسة خفيفة من الإنتعاش تحملك إلى أعلى مراحل الإسترخاء والرفاهية.

عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس
عطر Imperial Tea الجديد من كيليان باريس

تعجبنا ايضا قارورة عطر Imperial Tea  الاستثنائية باللون الأزرق الزاهي النابض بالحياة، وقد حُفر على جانبيها  درع أخيل، الذي يرمز إلى اعتقاد كيليان هينيسي أن العطر قوة تحمينا في حياتنا اليومية.

لقد عبر مؤسس العلامة التجارية كيليان هينيسي المحيطات لاكتشاف مصدر الإلهام الرئيسي لعطر Imperial Tea. رأى كيليان هينيسي خطوات تحضير شاي الياسمين، بدءاً من قطف الزهور البيضاء يدوياً ثم نقعها في الشاي المخمر كي تملؤه بزيوتها، وشاهد كيف يقدم شاي الياسمين وعلى سطحه بتلات الزهور العائمة، وتذوقه في لحظة مميزة ذاق فيها معنى الأناقة والخلود، وتمنى لو لم تنتهِ أبداً. عطر Imperial Tea هو عطرٌ يجسد هذه اللحظة الساحرة والمفهمة بمشاعر الدفء لذا لا تترددي وجربيه لتتمتعي بجرعة فريدة من الإسترخاءفي شهر ميلادك عزيزتي مولودة برج السرطان.

ـ باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو":

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

من المعروف ان مولودات برج السرطان يعشقن الأناقة الكلاسيكية والبساطة في المكياج. باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوانها الحيادية الكلاسيكية تشكل خيار مميز يناسب اطلالات المكياج الطبيعية والناعمة التي تحبها مولودة برج السرطان. فيشمل باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette: The Neutrals الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج.

من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام كريمي وخفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

لفتنا ايضا ان الباليت يضمّ ظلالًا خافتة توفّق بين الألوان الدافئة والباردة. تمّ اختيار الظلال الـ12 بدقّة لتلائم كل ألوان البشرة وتُبرز العيون. كما لاحظنا ان  العلبة نفسها، فتتّسم بالمسكة الثابتة نفسها وبملمس ماتي مُريح كما الباليت الأصلي.

بالحديث عن الباليت الجديد، يقول ماريو: "باليت MASTER MATTES® THE NEUTRALS الجديد يشمل ألوانًا كلاسيكية، وهو شقيق باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette الأصلي".