مجموعة Benefit Cosmetics  للعناية بالمسامات

سر البشرة الخالية من الشوائب مع مجموعة Benefit Cosmetics للعناية بالمسامات

ماري الديب

نحن في "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics نعلم بأن العناية بالمسامات تسهم في إبراز جمال بشرتك، ونحن نعمل على مساعدتك لحل هذه المشكلة منذ عام 2010، حين أطلقنا برايمر The POREfessional. من تقليص المسامات الواسعة وتنقية المسامات المسدودة، وصولا إلى تنعيم البشرة لملمس أكثر تجانسا، نقدم لك مجموعة العناية بالمسامات، لتعالجي هذه المسألة من جذورها وتتمتعي ببشرة نقية.

ولهذا السبب، يسرنا في "بنفت كوزمتكس"، وباعتبارنا العلامة الأكثر خبرة في مجال العناية بالمسامات، أن نكشف عن إضافتين جديدتين مميزتين إلى مجموعتنا الشهيرة من مستحضرات العناية بالمسامات. استعدي للارتقاء بنظام العناية ببشرتك بفضل مستحضري WOW POLISH وSHRINK WRAP المبتكرين، المعدين خصيصا لمنحك بشرة خالية من الشوائب ومناسبة تماما لالتقاط صور سيلفي ناجحة.   

مسحوق WOW POLISH الجديد، مسحوق مقشر ثلاثي المفعول لتقليص المسامات 

سيبهرك مسحوق WOW POLISH حتما. يعمل هذا المسحوق على تقليص المسامات بفعل الماء، وهو يجمع 3 مساحيق مختلفة تنعم البشرة بلطف. صممت تركيبته المبتكرة لتقشير خلايا البشرة الميتة، وتنظيف المسامات والتمتع ببشرة أنعم وأكثر إشراقا. عند تفعيله بالماء، يتحول مسحوق WOW POLISH إلى غسول رغوي فاخر ينقي البشرة ويعزز شبابها، بحيث تتجدد وتستعيد انتعاشها. 

 

مسحوق WOW POLISH الجديد،
مسحوق WOW POLISH الجديد،

يتميز هذا المستحضر بمكوناته الفعّالة: بيرلايت في مساحيق خضراء، ويعمل على امتصاص فائض الزهم، لمنح بشرة أنعم وأطرى. وحمض اللاكتيك، وهو من أحماض الألفا هيدروكسي، في مساحيق بنفسجية، يقلص مظهر المسامات بشكل ملحوظ، ويمنح بشرة أكثر إشراقا. والغلوكونولاكتون، وهو من أحماض البولي هيدروكسي، في مساحيق بيضاء، يحسن ملمس البشرة، ويعيد إليها تجانسها. استخدمي هذا المستحضر من مرة إلى مرتين في الأسبوع بعد تنظيف البشرة.

SHRINK WRAP
SHRINK WRAP

مستحضر SHRINK WRAP الجديد، علاج ليلي للمسامات بأحماض الألفا والبولي هيدروكسي

دللي بشرتك بروعة التركيبة الفاخرة لمستحضر SHRINK WRAP الليلي المعالج، الغنية بمزيج متوازن من الأحماض. يتميز هذا المستحضر بقوام هلامي فريد ينساب على البشرة بسلاسة، ويغلفها بطبقة محكمة تحفظ الأحماض والرطوبة في طبقاتها أثناء النوم. بفضل التأثير الفعّال لمستحضر SHRINK WRAP، ستتقلص مساماتك، ويتحسن ملمس بشرتك، لتتمتعي ببشرة نابضة بالحيوية وتوهج شبابي. ستتألقين ببشرة رائعة بحلول الصباح. تركيبته غنية بـ 10 في المئة من مزيج أحماض تجدد سطح البشرة، وأحماض الألفا هيدروكسي، بما فيها حمض اللاكتيك وحمض الغليكوليك، التي تعمل على تقليص المسامات الواسعة بشكل ملحوظ، وأحماض البولي هيدروكسي، بما فيها الغلوكونولاكتون التي تعزز تجانس البشرة، وأحماض البيتا هيدروكسي، التي تعمل على تهدئة البشرة، والنياسيناميد الذي يساعد على تقليص المسامات الواسعة وتحسين مظهرها.

مسحوق WOW POLISH الجديد، مسحوق مقشر ثلاثي المفعول لتقليص المسامات 
Deep Retreat

يسرنا تذكيرك بالمستحضر الأبرز في هذه المجموعة، وهو ماسك Deep Retreat الفريد من نوعه. دللي نفسك بماسك الطين الناعم والكريمي الذي ينقي المسامات بعمق. لاحظي النقاط التي تظهر على وجهك أثناء جفاف الماسك لتشاهدي كيف يزيل الزهم من المسامات، ثم اغسليه لتحصلي على مسامات نقية بشكل ملحوظ، وتتألّقي ببشرة غير لامعة وصحية المظهر. طبقيه أسبوعيا، وبالتساوي على وجهك وعنقك النظيفين، مع تجنب منطقة العينين والشفتين.

WOW POLISH وSHRINK WRAP هما الابتكاران الأحدث اللذان سيحدثان تغييرا جذريا في نظامك للعناية بالبشرة، ويساعدانك على توفير العناية اللازمة لبشرتك للحصول على الإطلالة الخالية من الشوائب التي يرغب فيها الجميع.