قائمة بهدايا تناسب محبي السفر في صيف 2024

خياراتنا من الهدايا لمحبي السفر بعبق أشهر المدن السياحية أهمها الريفييرا الفرنسيّة

نور عبد الساتر

بعد العودة من أي رحلة في صيف 2024 لا بد من أن ندلل أحبائنا بهدايا مميزة تبقى ذكرى لا تنسى. ولكن ما رأيك عزيزتي ان تنقلي جزءاً من رحلتك وتجاربك مع كل هدية تقدمينها ؟ قدمي لأحبائك تجربة استثنائية مع هدايا مميزة تجعلهم يعيشون أجواء السفر إلى الريفييرا الفرنسية، صحراء أتاكاما في تشيلي، أو حتى دول البحر الأبيض المتوسط بعد عودتك من رحلاتك مما يجعل أحبائك يعيشون لحظات ممتعة ومميزة. دلّلي أحبائك مع خياراتنا من هدايا تمنحهم تجربةإستثنائية ليعيشو معك أجواء السفر.

تابعي معنا الموضوع ولنكتشف معا:

ـ إصدار محدود من العطور المتألّقة ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور، الوجهة: الريفييرا الفرنسيّة!

ـ عطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد المزهر للغاية من جيرلان مستوحى من سحر تفتح الأزهار في صحراء أتاكاما في تشيلي

ـ مجموعة "ديبتيك" الصيفية تنقلكم إلى أجواء دولالبحر الأبيض المتوسط

ـ إصدار محدود من العطور المتألّقة ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور،الوجهة: الريفييرا الفرنسيّة!

إختاري مجموعة La Collection Privée كهدية مميزة للأحباء مستوحاة من الريفييرا الفرنسية
إختاري مجموعة La Collection Privée كهدية مميزة للأحباء مستوحاة من الريفييرا الفرنسية

الريفييرا الفرنسيّة! لطالما كان جنوب فرنسا بالنسبة إلى Christian Dior مرادفًا للبهجة الموجودة في الطبيعة وألوان البحر الأبيض المتوسط؛ حيث تُوفّر القرى البروفانسيّة ملاذًا رائعاً، في حين تستضيف القصور الأنيقة ذات الأسلوب الجنوبي نجوم الشاشة الفضية. إنه فن الإهداء الفرنسي بأرقى تفاصيله، دلّلي أحبائك بعد السفر مع هذه المجموعة من ديور. سيشعر أحبائك بالتميز ومشاعر تقديرك لهم خاصة إنها مجموعة محدودة الإصدار، أي انها هدية استثنائية لا تنسى!

في هذا الموسم، وتكريمًا لمُصمّم الأزياء وصانع العطور، تُزيّن مجموعة La Collection Privée Christian Dior ثلاثة من عطورها الأيقونيّة بطبعة Toile de Jouy التي ابتكرتها Maria GraziaChiuri، بألوان صيف Dior الجميل:

إصدار محدود من العطور المتألّقة ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور
إصدار محدود من العطور المتألّقة ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور

ـ عطر Eden-Rocضمن مجموعة La Collection Privée من ديور:

عطر Eden-Roc ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور
عطر Eden-Roc ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور

من اول رشة لعطر Eden-Rocأغرمنا بتوليفته التي تحمل نفحة من نسيم البحر الأبيض المتوسّطمع تناغمات ملح البحر، والأزهار البيضاء، والصنوبر التي تترك أثراً ممتعاً. كما لاحظنا انه منعش للغاية بلمسة من التجدد، لذا سيكون هدية مناسبة للأشخاص الذين يحبون الروائح الطبيعية مع إحساس دائم بالفخامة والاسترخاء.

ـ عطر Jasmin des Angesضمن مجموعة La Collection Privée من ديور:

عطر Jasmin des Anges ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور
عطر Jasmin des Anges ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور

لفتنا كثيرا التصميم الزهريّ، والمشرق، واللذيذ لعطر Jasmin des Anges. ومن وحي التجربة لهذا العطر لاحظنا انه يستحضر مزيجاً معقّداً من الياسمين الحلو ورحيق المشمش المقرون مع نفحات من العسل. نرى انه هدية رائعاً للأشخاص الذين يتمتعون بشخصية رومانسية، والذين يقدرون التفاصيل في الروائح المعقدة.

ـ عطر Diorivieraضمن مجموعة La Collection Privée من ديور:

عطر Dioriviera ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور
عطر Dioriviera ضمن مجموعة La Collection Privée من ديور

يتّسم عطر Dioriviera بالتباين ما بين الورد الناعم ودرجات التين الأخضر. وهذا العام، لفتنا دمج ثنائي الأزهار والفواكه الخاص بهذا العطر في صابون اليد والجسم السائل وغسول اليد والجسم.

يعجبنا ايضا ان  مجموعة La Collection Privéeتوفر بخاخاً سهل الحمل بإصدار محدود مُزيّناً بطبعة Toile de Jouyلأخذ عطرك المفضل معك إلى أيّ مكان بحسب رغبتك. كما يمكن تعبئته بأي رائحة تختارينها.

ـ عطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد المزهر للغاية من جيرلان مستوحى من سحر تفتح الأزهار في صحراء أتاكاما في تشيلي:

عطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد المزهر للغاية من جيرلان
عطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد المزهر للغاية من جيرلان

إليك فكرة هدية إستثنائية تجسدالسحر لتفتح أزهار صحراء أتاكاما الرائعة والمشهد المبهر الذي يوقظ الحواس! عطر أكوا أليغوريا فلورابلوميحمل أحبائك في رحلة لإٍتكشاف ظاهرة طبيعية نادرة تحدث في بعض الصحاري كصحراء أتاكاما في تشيلي، حيثتنمو الأزهارالرائعة وتتفتح بعد فترات من هطول الأمطار الغزيرة، الامر الذي يلوّن بحيوية مذهلة المناظر الطبيعية القاحلة محولاً الصحراء إلى حديقة سريعة الزوال،يغطيها بساط خلاّب من آلاف الأزهار في لهيب صاخب من الالوانالمتألقة.هذه البيئة وفي مهرجان حيوي جديد من التنوع الساحر، نباتات، طيور، حيوانات، وحشرات، تتفتح الأزهار الرائعة مؤكدة ولادة جديدة في بعض النظم البيئية الأكثر جفافًا على هذا الكوكب. هذا التعبير المذهل لقوة الطبيعة ألهم جيرلان اليوملابتكار باقة جديدة متألقة الـ فلورابلوم Florabloom، عطر متوفر بـأو دو تواليت و أو دو بارفان فورت: صيغتانتقدّمان مشهدًا طبيعيًا واحدًا، خلالفترتين مختلفين من اليوم.

تخيلي معنا هذا المشهد عزيزتي، عندما تصل الشمس إلى ذروتها المتوهجة فوق صحراء أتاكاما، تتفتح في الأفق باقة من الأزهار الرائعة ذات الألوان الفاخرة. ولا نخفي عنك من خلال إلقاء نظرة خاطفة على الرمال، ألهمت هذه الأزهار الشبه السحرية دلفين جيلكDelphine Jelk على ابتكار باقة بألوان قوس القزح للاحتفال بقوة الطبيعة المطلقة

من أول رشة لعطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد من جيرلان، شعرنا وكأن نفحاته الساحرةتختصر سحر وميض أشعة الشمس. أحببنا كثيرا توليفتهالرائعة والمفعمة بنضارة الحمضيات تكشف عن مزيج حصري من مسك الروم الجريء في مرهمعطري من زبدة الخضروات من غراس تمت صناعته بتقنية التشريب "enfleurage"، ومستخلص مسك الروم، ومستخلص مسك الروم الهندي باستعمال ثاني أكسيد الكربون بشكل فعلي ملفت للنظر.تمّ الكشف عنها بكامل أوجه عظمتها إلى جانب اتفاق المانجو الفاكهي، تبرز أزهار مسك الروم البيضاء هذه لتنطلق من قلب تركيبة متألقة مثل ضوء ساطع ينكسر في باقة بألوان قوس قزح. كما لفتنا ايضا بالتوليفة وجود وردة سنتيفوليا الرقيقة الناعمة من غراس، والتي تمتزج، جنبًا إلى جنب مع زهور مسك الروم المشرقة والمشمسة، مع ألوانبودرية زرقاء قوية من البنفسج والسوسن. أخيرا، لاحظنا ان الطحلب الأخضر الناعم يضمن استمرار توهج فلورابلوم Florabloom بألوان زاهية ونعومة منعشة تدوم لساعات.

هذا العطر الفريد هو رسالة حب مكتوبة بنفحات الطبيعة وسحرها الأخاذ. إختاري عطر فلورابلومFlorabloomكهدية وتجربة عطرية لا تنسى تأخد أحبائك في رحلة لإستكشاف السحر لتفتح أزهار الصحراء الرائعة والمشهد المبهر الذي توفره للحواس.

ـ مجموعة "ديبتيك" الصيفية تنقلكم إلى أجواء دول البحر الأبيض المتوسط

مجموعة ديبتيك الصيفية تنقلكم إلى أجواء دول البحر الأبيض المتوسط
مجموعة ديبتيك الصيفية تنقلكم إلى أجواء دول البحر الأبيض المتوسط

ما رأيك بهدية تعبق بأجواء الصيف المترفة في دول البحر الأبيض المتوسط، وتزخر بقطع جديدة ولوازم أساسية متوفّرة بإصدار محدود! إذا دللي أحبائك بعد السفر بمجموعة "ديبتيك" الصيفية. أعجبتنا كثيرا هذه المجموعة محدودة الإصدار، تزخر اللوازم الجديدة برائحة مياه البحر مع عبير الأزهار، وتستحضر إلى البال مشهد أشعة الشمس وهي ترسم الظلال على الجدران الكلسية. قدميها كهدية تعبر عن حبك وتشعر أحبائك بإهتمامك بهم،  فهذه المجموعة المشرقة والدافئة تدعو إلى الانغماس في كل لحظة هذا الصيف. وتحتفي "ديبتيك" هذا الصيف برؤيتها الخلّاقة بالتعاون مع الفنّان الفرنسي ألكساندر بنجامين نافيت Alexandre Benjamin Navet، الذي نفح الحياة في المجموعة بألوانه المشرقة وصوره العصرية والشاعرية المستوحاة من ساحل البحر الأبيض المتوسط. تزدان كل القطع في هذه المجموعة برسوماته الزاهية، حيث يلتقي الفنّ بالخيال في حوار مُريح للنظر، ما يجعلها هدية مثالية للأشخاص المبدعين المهتمين بالفن.

الحقيبة الصيفية الأولى التي اطلقتها ديبتيك
الحقيبة الصيفية الأولى التي اطلقتها ديبتيك

أعجبتنا كثيرا الحقيبة الصيفية الأولى التي اطلقتها "ديبتيك"  على الإطلاق، والتي تُشكّل أكسسوارًا قيّمًا لا غنى عنه في أسفاركم هذا الصيف. تُشكّل محتويات هذه الحقيبة أجمل هدية، كما تُشكّل رزنامة للعد العكسي لإجازتكم، أو وسيلة لتمديد أجواء العطلة مع عشر مفاجآت مختارة من مجموعتنا الصيفية، يستكنّ كل منها داخل خانة خاصة. كما أحببنا تنوّع المفاجآت بين عطور للجسم وعطور منزلية ومستحضرات للعناية بالنظافة والبشرة خلال فصل الصيف، وكلها متوفّرة بعبوات صغيرة ملائمة للسفر.

مجموعة عطر Ilio  من تشكيلة ديبتيك الصيفية
مجموعة عطر Ilio  من تشكيلة ديبتيك الصيفية

تُتيح لكم هذه المجموعة فرصة لإعادة استكشاف عطرIlioالصيفي الآسر، الذي يحتفي بجمال الطبيعة في دول البحر الأبيض المتوسط من خلال ثمرة لم نعتد على استخدامها في مجال تركيب العطور، ألا وهي الصبّار. من وحي التجربة، احببنا كثيرا كيف يستهلّ العطر نفحات الثمار والفاكهة، المتداخلة مع نفحات الزنبق والياسمين الناعمة. تتوفّر هذه التوليفة في عطر مركّز ورذّاذ للشعر، ولأول مرّة في رذّاذ منعش للوجه والجسم. وأكثر ما اعجبنا هو ان العطر لا يحتوي على الكحول، ويسهل حمله في حقيبتكم أينما ذهبتم.

تكتمل المجموعة مع مستحضر لا غنى عنه هذا الصيف، وهو رذّاذ الجسم الذي يجمع بين نفحات الجيرانيوم الناعمة ورائحة عشبة الليمون، والذي يُشكّل الرفيق المثالي لكم في سهرات الصيف الطويلة لإبعاد الحشرات عنكم.

شموع من تشكيلة ديبتيك الصيفية
شموع من تشكيلة ديبتيك الصيفية

أمّا جوهرة هذه المجموعة، فهي شمعةCitronnelle. وقد سحرتنا برائحتها بعبق عشبة الليمون، المتوفّرة بحجمَين، الأوّل كلاسيكي والثاني كبير مع خمسة فتائل. تشمل المجموعة أيضًا طقمًا يضمّ ثلاث شمعات صغيرة برائحة التينFiguierوعشبة الليمونCitronnelleوشجر السرو Cypress، في ثُلاثية صيفية بامتياز تختزل جوهر أجواء دول البحر الأبيض المتوسط.

والآن أخبرينا عزيزتي الصبية المغامرة، ما رأيك بخياراتنا من هدايا للأحباء بعد السفر؟