افضل عطور نسائية في اجازة الصيف بنفحات منعشة

عطور نسائية بنفحات منعشة تجدد طاقتك في إجازة الصيف ..إليك ترشيحاتنا المجرّبة

نور عبد الساتر

مع  نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك والعودة  إلى الإجازة الصيفية المعتادة، نجد أنفسنا بحاجة إلى تجديد الطاقة الإيجابية لنستعيد حيويتنا ونشاطنا. اليوم إخترنا لك عزيزتي من فريق "هي" مجموعة عطور مجربة بنفحات في قمة الإنتعاش تعزز من طاقتك الإيجابية ونشاطك في الصيف.

تابعي معنا الموضوع لتجددي نشاطك في الصيف ورحلات الأسفار مع خياراتنا المنعشة من أحدث اصدارات العطور للعام 2024:

تابعي معنا الموضوع لتكوني مستعدة للعودة الى الدوام بكل نشاط مع خياراتنا المنعشة من العطور.

ـ ماء عطر Gucci Bloom الأصلي من علامة Gucci:

ماء عطر Gucci Bloom الأصلي
ماء عطر Gucci Bloom الأصلي

لكل زهرة قصة فريدة ولكل امرأة طموحاتها وأحلامها الخاصة. تنضح قوتها الداخلية بالأمل والتفاؤل، ويتجلى جمالها كلما ازداد شعورها بالثقة والتمكّن!

إخترنا لك عزيزتي المرأة والطموحة ماء عطر Gucci Bloom الأصلي الذي يفوح بعبير الأزهار المتميّز للياسمين، ومسك الروم، وتناغم الكيكوال الهنديّ، ممّا يبتكر جوهراً عطريًّا مُميّزاً يشجعك على الإنغماس أكتر في المشاعر الإيجابية وإكتشاف الذات مع العودة الى الدوام. وتتعزّز الدرجات العطريّة لتكشف عن كافّة جوانبها وتعكس شخصية المرأة الطموحة التي تضعها. اعجبتنا ايضا قارورة العطر المطليّة بلون زهريّ فاتح بتأثير البورسلين مع شعار Gucci في إطار مضلّع أسود. تزدان العبوة الخارجية من الداخل والخارج بنقشةالأعشاب Herbarium المميزة للدار باللونين الأحمر والأبيض، وهي عبارة عن طبعة Toile de Jouy التي تضمّ أوراق الشجر، وأغصان الكرز، والأزهار، والفراشات.

ـ عطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herrera:

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera (2)
عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera

نفحات هذا العطر ستغمرك بهالة من الطاقة الإيجابية ومشاعر السعادة لتتألقي بثقة ونشاط عند العودة الى الدوام او اجازة الصيف بعد مناسبة عيد الاضحى. تعجبنا كثيرا التركيبة العطرية الفريدة  لعطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herreraوالتي تضم مزيجاً مركزاً من عبير الورد المنعش وعبق الفانيليا المعززة ونفحات الباتشولي، وهو عطر من فئة أو دو بارفان تتناغم فيه روائح الشيبر العبقة بنفحات الأخشاب مع روائح الأزهار الجذابة. أغرمنا كثيرا بطابعه المنعش والمتجدد في نفس الوقت فيمنحك إطلالة واثقة ومفعمة بالأنوثة خلال الدوام.

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera
عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera

 وتتزين زجاجة العطر على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ بألوان تتدرّج من الأسود إلى الوردي مع كعب ذهبي لامع، مما يمنح تصميماً يحاكي زجاجة العطر الأصلية بأسلوب جديد مع لمسة دخانية. تألق هذا العطر وتصميمه المميز يجعله مثالي لتحقيق إطلالة مفعم بالثقة والحضور خلال الدوام بعد عطلة العيد.

ـ عطر MYSTIC MOSS من علامة Dries Van Noten:

أعلنت علامة Dries Van Noten عن إطلاق عطرها الجديد Mystic Moss ليشكل الإضافة الثالثة لتشكيلتها من العطور من فئة أو دو تواليت.ويتعاون مؤسس العلامة Dries Van Noten مع خبير العطور الشهير Nicolas Bonneville لإبداع رؤى جديدة لعطر Bois Defendu، والذي يتميز بالنفحات الترابية للباتشولي المتناغمة مع عبير طحلب السنديان وزهرة الملح والرائحة النفاذة للمندرين.

من وحي التجربة لاحظنا ان توليفة عطر MYSTIC MOSS بمزيجها من النفحات العطرية الحسية تضمن لك إطلالة منتعشة عند العودة الى الدوام، حيث تتناغم العناصر المتباينة مع بعضها لتخلق عطراً جديداً يوقظ الحواس ويغمرك بهالة من النشاط.

لفت إعجابنا اسم العطر الذي يجسد التناغم المميز بين العناصر المادية والواقعية مع الملامح الغامضة والخيالية، حيث تزهو الرائحة اللاذعة للمندرين الأخضر من خلال تناغم النفحات الترابية لطحلب السنديان مع القليل من النفحات المالحة. كما أحببنا كثيرا عبق العطر الأخاذ مع عبير أوراق كف الدب الخضراء المتناغم مع نفحات الحمضيات المنعشة.

تصميم زجاجة العطر

تتميز زجاجة العطر بحجمها الكبير بسعة 200 مل وتتألق بتصميم يرتقي بالعطر إلى أعلى مستويات الفخامة، بما يجسد فن العلامة في تصميم الزجاجات العطرية. نحب كثيرا  تصميم الزجاجة الذي يحتفي بقوارير العطّارين بأسلوب يعكس التجربة الحسية للعطر ويظهر نقاوة ووضوح اللون الأخضر، الذي يكشف عن التدرجات الداكنة والغنية للألوان الترابية عند قاعدة الزجاجة، مما يعكس عمق الرائحة وما تحمله من مكونات عطرية متباينة.

ـ عطر پور كانكانLES EPURES DE PARFUM PUR KINKANمن علامةكارتييهبنفحات صيفية منعشة من أنقى أصناف الحمضيات:

عطر پور كانكان LES EPURES DE PARFUM PUR KINKAN من علامة كارتييه
عطر پور كانكان LES EPURES DE PARFUM PUR KINKAN من علامة كارتييه

أغرمنا بعطر پور كانكان الذي يجسّد قمّة الإبداع  في عالم العطور في القرن الـ21، حيث يحتضن رائحة واحد من أنقى أصناف الحمضيات التي يصعب مقاومتها، ليعزز بمثالية من نشاطك خلال الدوام. من اول رشة أحسسنا ان العطر يستحضر إلى الذهن ذاك شعور الدافئ عندما نقطف الحمضيات أو نتلذذ بمذاقها الطازج أو نسير وسط بساتينها الخضراء التي لطالما كانت مسرحًا لأجمل الذكريات الصيفية. ولعل أكثر ما يعجبنا في عطور الحمضيات هو كونها متعددة الطبقات، إذ تكشف عن مكنوناتها طبقة بعد طبقة، وتصف لوران هذا الجانب قائلة: "تتمثّل في هذا العطر رغبتي بمحاكاة مشاعر الفرح والجمال التي تغمر القلب الذي ينشد طربًا للحياة".

جربي هذه العطور وتمتعي بجرعة من النشاط والطاقة الإيجابية الساحرة سواء في إجازة الصيف او عودتك الى دوام العمل.