سر تطبيق الايشادو لإطلالة تنافس نجمات الموضة

نافسي نجمات الموضة بتطبيق أنواع الآيشادو الملائمة لكل مناسبة لإطلالة عيون ساحرة

نور عبد الساتر

سواء كنت تتجهزين لإطلالة يومية بسيطة أو تستعدين لحضور أمسية فاخرة، فإن اختيار النوع المناسب من الآيشادو يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مكياجك. تتنوع أنواع الآيشادو بين البودرة، السائلة، والموس أو الكريمية، وكل نوع منها يضفي تأثيرًا مختلفًا وله إستعمالاته الخاصة لتحقيق مكياج احترافي وجذاب. في هذا الموضوع، نكشف لك عزيزتي الصبية الانيقةعن أنواع الآيشادو المختلفة ومميزاتها لترتقي بمكياجك حتى وان كنت مبتدئة.

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي سر جاذبية العيون مع كل نوع ايشادو.

عارضة بمكياج بأنامل خبيرة التجميل نورة بو عوض- صورة من انستغرام نورة بو عوض
عارضة بمكياج بأنامل خبيرة التجميل نورة بو عوض- صورة من انستغرام نورة بو عوض

1ـ ظلال عيون بودرة:

جميعنا نعرف هذا النوع من ظلال العيون فهو الأكثر شيوعًا بين جميع أنواع الآيشادو. يمكنك إستعمال هذه الظلال لإبتكار إطلالة مكياج ناعمة لكل يوم او حتى إطلالات مكياج جريئة وعصرية للمناسبات.إن كنت تجهزين حقيبتك لرحلة او سفرة طويلة، فهذا النوع من الظلال هو خيارك المثالي. فعادة ما تضم باليت ظلال العيون البودرة ألوان مختلفة ما يسمح لك بإبداع أكثر من لوك مكياج بإستعمال باليت واحدة، اي انها متعددة الإستعمال وعملية. ولتطبيق ظلال العيون البودرة يفضل ان تستعملي فرشاة ناعمة للدمج.

عارضة بمكياج بأنامل خبيرة التجميل نورة بو عوض- صورة من انستغرام نورة بو عوض (2)
عارضة بمكياج بأنامل خبيرة التجميل نورة بو عوض- صورة من انستغرام نورة بو عوض

 وتأتي ظلال العيون البودرة بصيغتين رئيسيتين: الألوان اللامعة (Shimmer)والمطفية (Matte). لنتعرف على كل منها مع خياراتنا المجربة لك:

ـ ظلال عيون بوردة بالألوان اللامعة:

تكون هذه الظلال البودرة  لامعة اي انها تعكس الضوء، مما يضيف بريقًا وإشراقًا للعينين. إستخدميها لإطلالاتك في السهرات والمناسبات الخاصة حيث تضفي لمسة من الأناقة والجاذبية.

ننصحك عزيزتي بتجربة مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTEمن علامة Byredo:

مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo
مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo

اغرمنا بمجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE بإصدارٍ محدودٍ، وتدرجات تضم 18 لوناً، مما يمنحُ العيون مظهراً غاية في الجاذبية والعمق، حيث تتميز هذه الظلال بتركيباتها المتوازنة والمنعشة سهلة التطبيق والاستخدام.  ومن وحي التجربة لاحظنا ان مجموعة الظلالتنفرد بقوامها الخفيف الذي ينسجم مع نوع البشرة، وتتألق بتدرجات لونية مستوحاة من ألوان ربيع الشمال السويدي ونسيمه العليل، بما فيها من تدرجات البيج الناعمة وألوان الأحجار المتلألئة وتدرجات الأزرق الداكن الغني والمخملي، إلى جانب الألوان الممزوجة بلمعان فضي. وتتميز هذه الظلال بسهولة تطبيقها وتمنح تأثيراً لونياً يدوم طويلاً، مما يجعلها خياراً مثالياً لعاشقات الجمال يتيح لهنّ التألق بإطلالات متجددة ومبتكرة باستمرارمع قوام الظلال المميزة بسهولة مزجها وتطبيقها، مما يتيح الحصول على العديد من الإطلالات الجريئة أو الطبيعية على حدٍ سواء. لفتنا ايضا التصميمٍ المنقوش الخاص بعلبة الظلال هذه، اذ تتزين بالأحجار المعدنية اللامعة التي تمثل شعار التشكيلة، مما يجعلها قطع مميزة بمثابة تجسيدات مادية تعكس حكايات الماضي أو الحاضر أو المستقبل، وتروي قصصاً كلاسيكية لا يخبو ألقها مع الزمن.

مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo (2)
مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo

وقد أطلقت علامة Byredo تشكيلة MINERALSCAPES بالتعاون مع خبيرة المكياج Lucia Pica.وأضافت خبيرة التجميل Lucia Pica، الشريك الإبداعي لقسم الصورة والمكياج: "لطالما راودتني فكرة استمرار تغير الأشياء مع ثبات جوهرها.وعلى الرغم من تغير الأوقات والفصول، لا يزال هناك شعوراً بالاستمرارية ضمن العالم المادي والطبيعة،فالألوان عميقة ومعقدةومن الصعب حقاً تفسير سبب انجذابنا لألوانٍ معينة، بل إننا ببساطة نفضلها عن غيرها.وأردت أن أعكس تلك الفكرة في التشكيلة الجديدة،فحرصتُ على استخدام العناصر الخارجية وتوظيفها مع الألوان لتعكس تميز الشخصيات الفريدة للسيدات، وذلك بهدف ابتكار مستحضرات تجميلتجسد رغبتي في تطبيقها بشكلٍ عمليٍ وملموس."

ـ ظلال عيون بودرة بالألوان المطفية:

تتميز ظلال العيون البودرة بالألوان المطفية بملمسها الناعم وغير اللامع. يمكنك عزيزتي إستخدلمها للإطلالات اليومية والرسمية لأنها تعطي مظهرًا مميزا بطابع من الرقي.

نرشح لك باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو":

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوانها الحيادية الكلاسيكية تشكل خيار مميز يناسب اطلالات المكياج الطبيعية والناعمة. فيشمل باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette: The Neutrals الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج.

من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام خفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

لفتنا ايضا ان الباليت يضمّ ظلالًا خافتة توفّق بين الألوان الدافئة والباردة. تمّ اختيار الظلال الـ12 بدقّة لتلائم كل ألوان البشرة وتُبرز العيون. كما لاحظنا ان  العلبة نفسها، فتتّسم بالمسكة الثابتة نفسها وبملمس ماتي مُريح كما الباليت الأصلي.بالحديث عن الباليت الجديد، يقول ماريو: "باليت MASTER MATTES® THE NEUTRALSالجديد يشمل ألوانًا كلاسيكية، وهو شقيق باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette الأصلي".

2ـ ظلال عيون سائلة ولامعة:

ظلال العيون السائلة تأتي بتركيبة خفيفة وسهلة التطبيق وغالبًا ما لاحظنا انها  تكون ذات لمعان قوي. يمكنك عزيزتي الصبية  استخدامها لإبتكار مكياج عصري وجريء، فتركيبتها السائلة تساعدك على تطبيقها  بدقة عالية. تعتبرظلال العيون السائلة واللامعة مثالية للسهرات والمناسبات حيث تمنحك إطلالة مكياج مع لمسة طويلة من اللمعان والتألق. تطبيقها سهل يناسب المبتدئات خاصة انه يمكن دمجها بإصبعك ولا تحتاجين الى فرشاة بالضرورة.

نرشح لك تجربة مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusherمتعدد الإستعمالات من علامة لانكوم:

مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

لفتنا كثيرا هذا المستحضر الثوريالإبداعيّ والمتعدد الإستعمالات. إنه ظلال عيون يُمكن استخدامها كذلك على الخدود كبلاش أو كهايلايتر أو حتى لإبتكار آيلاينر غرافيكي ملون.من وحي التجربة، لاحظنا انه يمنح ظلال عيون تبقى ثابتة حتى ١٦ ساعة، بتشكيلة من ٥ألوان مبهرة، مع إمكانيّة الاختيار ما بين تأثيرَين: غير لامع بشكل رائع أو لامع وبرّاق. وبفضل أداة التطبيق المرفقة، بتصميمهاالإبداعي، التي تضمّ جانبًا مسطحًا لتوزيع ظلال للعيون، وجانبًا رفيعًا لتنفيذ إطلالات آيلاينر جريئة، تمنحكم لانكوم فرصة التألق بمكياج أكثر إتقانًا.

مكياج عيون بإستعمال مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم
مكياج عيون بإستعمال مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

تشكيلة من الألوان الداخليّة الدافئة والترابيّة

أعجبتنا كثيرا ألوان التشكيلة البرونزية الدافئة المبتكرة لتناسب مختلف ألوان البشرة بحيث تمكّن كلّ امرأة من تعزيز إطلالة مكياجها. تضمّ تشكيلة Idôle Tint درجات مستلهمة من ألوان الأرض، تتراوح ما بين الدرجات اللؤلؤية البرّاقة المركّزة بالأصباغ والدرجات غير اللامعة المشبعة بدرجة كبيرة، والنتيجة، مجموعة من الألوان الدافئة التي تناسب درجات لون البشرة على اختلافها. ونرى ان التصميم المبتكر يُتيح استخدام Idôle Tint بكلّ سهولة كظلال عيون في المقام الأول وكذلك كآيلاينر لتجددي مكياجك بإحترافية.

3ـ ظل عيون موس او كريمي:

ظلال العيون الموس أو الكريمية تتميز بتركيبتها الناعمة والكثيفة، مما يجعلها سهلة التطبيق والدمج.يمكنك استخدامها كقاعدة تحت ظلال العيون البودرة لتعزيز الألوان وزيادة ثباتها، او حتى إستعمليها لوحدها لإبتكار مكياج ملفت. إستعملي اصبعك لدمجها بكل سهولة.

ننصحك بتجربة ايشادو كريميLasting Mousse Eyeshadow من علامة كيكو ميلانو:

ايشادو كريميLasting Mousse Eyeshadow من علامة كيكو ميلانو
ايشادو كريميLasting Mousse Eyeshadow من علامة كيكو ميلانو

يعجبنا كثيرا ظلّ عيون موسLasting Mousse Eyeshadowمن كيكو ميلانو والذي يدوم طويلاً حتّى 16 ساعة ويمنح شعوراً بالانتعاش مع لمسة ميتاليكية لؤلئية لا تُضاهى. من وحي التجربة لاحظنا انه يتمتع بتركيبة قابلة لتعزيز وغنية بالأصباغ فتمنحك مكياجاً مثالياً يدوم طوال اليوم. أحببنا ايضل قوامهالمبتكر القائم على الماء ويوفّر شعوراً فورياً بالانتعاش لتجربة تجميليةتناشد الحواس.

مكياج عيون بإستعمال  ايشادو كريميLasting Mousse Eyeshadow من علامة كيكو ميلانو
مكياج عيون بإستعمال  ايشادو كريميLasting Mousse Eyeshadow من علامة كيكو ميلانو

والآن اخبرينا عزيزتي ما هو نوع الايشادو المفضل لديك؟