باميلا الكيك من حسابها على انستقرام

مكياج نيود يعكس أنوثتك الناعمة في مناسبات صيف 2024... إليك خطواته بأسلوب باميلا الكيك

نور عبد الساتر

سواء تخططين لحور حفلات زفاف الاقارب، تخرج الأصحاب او اي مناسبة في صيف 2024، يعد مكياج النيود الناعم والراقي خيارا مثاليا لتحقيق إطلالة ساحرة وراقية. يتميز المكياج النيود  بالبساطة والأناقة، حيث يبرز جمالك الطبيعي بطريقة راقية وناعمة. في هذا الموضوع نقدم لك عزيزتي الصبية الأنيقة من فريق "هي" خطوات مكياج نيود مستوحى من إطلالة النجمة باميلا الكيك. تابعي خطواتنا الإحترافية واكتشفي سر ألوان النيود في  إبراز ملامح الوجه بصورة مشرقة، مما يضمن لكِ حضوراً أنثوياً مميزاً وراقياً في كل مناسبة.

ـ خطوات مكياج البشرة بأسلوب باميلا الكيك:

1 رئيسية باميلا الكيك من حسابها على انستقرام
 باميلا الكيك من حسابها على انستقرام

ـ ألوان النيود في المكيب، نبدأها بتطبيق كريم أساس بنفس درجة لون بشرتك وادمجيه جيدا بإستعمال بيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه. ولتحصلي على إطلالة بشرة مثالية وخالية من العيوب على غرار النجمة باميلا الكيك في هذه الصورة ننصحك أن تختاري كريم أساس بتغطية كاملة.

إخترنا لك  كريم أساس السائل الجديدة TeintFétiche Le Fluide من Christian Louboutin:

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

إخترنا لك عزيزتي بعناية كريم الأساس هذا والذي يوفر تغطية مثالية لتطبيق مكياج نيود بأسلوب باميلا الكيك. بفضل تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرةنرى انه الخيار المثالي لإحتفالات ومناسبات هذا الموسم. والرائع عزيزتي أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن لك تغطية طبيعية ومثالية في المناسبات مهما كان لون بشرتك.ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية لبشرتك من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

العبوة الجديدة تتألق بتصميم استثنائي

إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide
إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide

أعجبنا كثيرا تصميم العبوة الزجاجية متعددة الوجوه والتي تتألق بمونوجرام العلامة مع غطاء باللون الذهبي، وتتميز بتصميم أنيق على طراز الآرت ديكو يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، كما تتناغم أناقة العبوة مع جودة كريم الأساس الجديد الفاخر.

ـ  اضيفي الدفء والقليل من سمرة الصيف الخفيفة  لملامح وجهك بإستعمال البرونزر اسفل عظمة الخد وعلى جبينك. هذه الخطوة ضرورية لتتمتعي ببشرة برونزية جذابة ومتألقة بأسلوب باميلا الكيك.

أغمري ملامحك بتأثير سمرة الصيف الجذابة مع بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات:

بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات
بلسم SKIN SUEDE البرونزي المبتكر ومتعدد الاستخدامات

ألوان النيود في المكيب تتناغم مع تركيبة هذا البلسم التي تتحول من كريم إلى بودرة لتمنح البشرة إشراقة برونزية  طبيعية وجذابة. كما ان هذا المستحضر يوفر وترطيباً عميقاً، فهو معزز بالبودرة الناعمة التي تمنحه قواماً خفيفاً ينساب بسلاسة على بشرة الوجه، ليضفي عليها ملمساً حريرياً. يمكنك عزيزتي  استخدام هذاالمنتج لتحديد ملامح الوجه، إلى جانب تطبيقه على العينين والشفاه، للحصول على إطلالة موحدة بلونٍ برونزي مميز.

ـ والآن أضيفي لمسة من الإنتعاش لمكياجك بإستعمال البلاش. ننصحك بإختيار بلاش بصيغة تينت سائل لأنه سيمنحك مكياج بلمسة متوهجة وشبابية اكثر. طبقي القليل من التينت على عظمة الخد وادمجيه جيدا بالفرشاة المناسبة او حتى اصبعك.

ننصحك بإختيار تينت SUNFLUSH السائل متعدد الاستخدامات من SIMIHAZE BEAUTY:

تينت SUNFLUSH السائل متعدد الاستخدامات من SIMIHAZE BEAUTY
تينت SUNFLUSH السائل متعدد الاستخدامات من SIMIHAZE BEAUTY

إخترنا لك تينت SUNFLUSHبعناية لإضفاء مظهرٍ مشرقٍ بأجمل الألوان على الخدين لتتألقي بإطلالة طبيعية بفضل سهولة تطبيقه وتركيبته السائلة التي تنسجم بشكلٍ مثالي مع البشرة وتعزز من نضارتها. لفتنا ان هذا الإصدار يعكس التزام العلامة بأعلى معايير الاستدامة وحرصها على إطلاق مستحضرات جمال صديقة للبيئة، حيث يتميز يتركيبة مبتكرة من مواد قابلة للتجدد بنسبة 70%.

من وحي التجربة لاحظنا هذه المزايا الرئيسية لتينت SUNFLUSH:

جربي تينت SUNFLUSH السائل متعدد الاستخدامات من SIMIHAZE BEAUTY
جربي تينت SUNFLUSH السائل متعدد الاستخدامات من SIMIHAZE BEAUTY

•يوفر إشراقة طبيعية: يمنح التينت الجديد لوناً سائلاً طبيعياً ينسجم بشكلٍ مثالي مع البشرة ليوفر لها المزيد من الإشراق والنضارة.

•يمنح ترطيب ونعومة فائقة: يتيمز المستحضر بقوامه المبتكر من أفضل المكونات التي تعزز من صحة البشرة وإشراقها.

•يتميز بتركيبة نباتي وغير مجرب على الحيوانات: يبرز الإصدار الجديد للعلامة بتركيبة نباتية وغير مجربة على الحيوانات مصممة وفقاً لممارسات التجارة النزيهة.

ـ للمسة أخيرة من التوهج، مرري القليل من الهايلايتر فوق عظمة الخد وأعلى جسر الأنف.

ـ خطوات مكياج عيون نيود بأسلوب باميلا الكيك:

باميلا الكيك من حسابها على إنستقرام
باميلا الكيك من حسابها على إنستقرام

ـ ألوان النيود في المكيب لمكياج العيون، نبدأها بتطبيق كونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات وتحقيق مظهر عيون أكثر إشراقا.

نرشح لك تجربة خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer من جيرلان:

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نرى ان خافي العيوب تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer خطوة أساسية تعمل على تصحيح العيوب، إضاءة المناطق الداكنة والكشف عن نضارة مشعة، كما لو كنت قد عدت للتو من ملاذ في الهواء الطلق.

باميلا الكيك من حسابها على إنستقرام
باميلا الكيك من حسابها على إنستقرام

جامعاً بين فوائد القوام السائل والبودرة، لاحظنا ان تيراكوتا كونسيلر Terracotta Concealer يوفر تغطية استثنائية سهلة البناء، جنباً الى جنب مع نتيجة سلسة ناعمة. من وحي التجربة نؤكد لك انه يضمن الملمس المريح والحسيّ المرهف بشكل خاص وترطيبا يدوم مدة 24 ساعة وتغطية مثالية على مدى 24 ساعة بفضل تقنية الثباتوعدم التلطيخ.

لفتتنا كثيرا تركيبته التي تتضمن 95 ٪ مكوّنات مشتقة بشكل طبيعي، مدعمة بأنشطة العناية بالبشرة الرائدة. كما انه يحتوي على مستخلص بحري وزيت الأرجان، المكوّن المميز في خط تراكوتا Terracotta، تمّ تصميم هذا المُركّب الحصري لترطيب البشرة الرقيقة وتنشيطهابعمق حول منطقة العيون. في لمح البصر، لاحظنا ان الاطلالة تبدو متجددة ومشرقة أكثر، الامر الذي يؤكد على بشرة متألقة تذكرنا بملاذ ملؤه الانتعاش في الهواء الطلق.

ـ مرري ظلال نيود على كامل جفن العين وادمجيها الى الخارج لسحب العين بجاذبية. يمكنك بناء الظلال النيود لتحصلي على الكثافة اللونية التي تعجبك. بإستعمال اصبعك مرري القليل من الظلال البراقة او الغليتر عند منتصف الجفن.

لهذا اللوك اخترنا لك باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي:

باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي

نحب كثيرا هذه الباليت التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ كما أنها تناسب كافة ألوان البشرة. بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة، تسمح لك هذه الباليت بإبتكار أجمل لوك عيون سموكي.

لماذا نحبّ باليت PRETTY GRUNGE؟

ننصحك بتجربة أحمر الشفاه SUPERSATIN® من علامة ميك أب باي ماريو درجة لون SOUTHSHORE
ننصحك بتجربة أحمر الشفاه SUPERSATIN® من علامة ميك أب باي ماريو درجة لون SOUTHSHORE
  • تركيبة غنية بالأصباغ
  • تشكيلة من القوامات
  • تطبيق سلس ودمج سهل
  • تغطية قابلة للتعزيز
  • الحد الأدنى من التلطخ

ـ حددي شكل عينيك بآيلاينر أسود ولا تنسي تحديد المدمع لسحب العين بجاذبية على طريقة باميلا الكيك. هذه الطريقة ستعزز جمالك بشكل ملفت خصوصا ان كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

ـ  عززي طول رموشك لنظرة مفعمة بالجاذبية بإستعمال المسكارا.مرري طبقتين او اكثر من المسكارا على رموشك من الجذور حتى الأطراف.

ـ خطوات مكياج الشفاه النيود من وحيإطلالة باميلا الكيك:

ـ حددي شفاهك أولا بإستعمال قلم تحديد الشفاه للحصول على مظهر شفاه أكثر إمتلاء. يستحسن إختيار محدد شفاه بلون قريب من لون الروج الذي ستطبقينه.

ـ طبقي الروج النيود بوحي من إطلالة النجمة باميلا الكيك. أكثر ما يعجبنا بهذا اللون أنه يناسب جميع درجات البشرة ويضفي لمسة من الأناقة والرقي على مظهرك.

وقال السير تيم إن آن "في حالة جيدة، بطيئة ولكن مؤكدة"، وشوهد وهو يحمل حقيبة، حيث كشف أنه أخذ لها "القليل من الحلوى الصغيرة من المنزل".ننصحك بتجربة

أحمر الشفاه SUPERSATIN®من علامة "ميك أب باي ماريو"درجة لونSOUTHSHORE:

لفتنا إعلان علامة "ميك أب باي ماريو" Makeup By Mario عن طرح أحدث ابتكاراتها، وهو أحمر الشفاه SuperSatin® الذي يتميّز بقوام ناعم كالحرير، يمدّ الشفاه بلمعة ناعمة ولونًا غنية من التمريرة الأولى.

بعد التجربة، أغرمنا بتركيبته الفريدة التي تنساب على الشفاه وتمدّها بإحساس مُريح وألوان اختارها ماريو بعناية. أكثر ما يعجبنا بهذه التركيبة هي انها معزّزة بزيت الأرجان الغني وزيت الكاميليا، لتغطي الشفاه بلون كريمي مُريح.

ـ أضيفي اللمسة الأخيرة من التألق من خلال تمرير ملمع شفاه شفاف فوق الروج النيود الذي طبقناه سابقا.