اجدد عطور نسائية لموسم الصيف

إستقبلي شهر يوليو بتجديد مجموعة عطورك.. إليك ترشيحاتنا المناسبة لموسم الصيف

نور عبد الساتر

استقبلي شهر يوليو بروح متجددة وأناقة لا تُقاوم مع خياراتنا المميزة من العطور بنفحات أنثوية رائعة تناسب موسم صيف 2024. فبداية كل شهر، يمنحكِ فرصة لتجديد طاقتك الإيجابية وإضافة لمسة من الإشراقة والجاذبية الى إطلالتك. في هذا الموضوع، نرشح لك 4 عطور بنفحات أنثوية تعزز إطلالتك المشرقة خصوصا في الصيف.

اجعلي بداية هذا الشهر الجديد فرصة لإعادة اكتشاف ذاتكِ من خلال اختيار العطر الذي يعبر عنكِ بكل تفاصيله.

ـ عطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد المزهر للغاية من جيرلان:

عطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد المزهر للغاية من جيرلان
عطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد المزهر للغاية من جيرلان

إبدئي الشهر الجديد في رحلة لإتكشاف ظاهرة طبيعية نادرة تحدث في بعض الصحاري كصحراء أتاكاما في تشيلي، حيثتنمو الأزهارالرائعة وتتفتح بعد فترات من هطول الأمطار الغزيرة، الامر الذي يلوّن بحيوية مذهلة المناظر الطبيعية القاحلة محولاً الصحراء إلى حديقة سريعة الزوال،يغطيها بساط خلاّب من آلاف الأزهار في لهيب صاخب من الالوانالمتألقة.هذه البيئة وفي مهرجان حيوي جديد من التنوع الساحر، نباتات، طيور، حيوانات، وحشرات، تتفتح الأزهار الرائعة مؤكدة ولادة جديدة في بعض النظم البيئية الأكثر جفافًا على هذا الكوكب.

هذا التعبير المذهل لقوة الطبيعة ألهم جيرلان اليوملابتكار باقة جديدة متألقة الـ فلورابلوم Florabloom، عطر متوفر بـأو دو تواليت و أو دو بارفان فورت: صيغتانتقدّمان مشهدًا طبيعيًا واحدًا، خلالفترتين مختلفين من اليوم. إختاري عطر فلورابلومFlorabloomوغوصي في تجربة عطرية لا تنسى تأخدك في رحلة لإستكشاف السحر لتفتح أزهار الصحراء الرائعة والمشهد المبهر الذي توفره للحواس.

من أول رشة لعطر أكوا أليغوريا فلورابلوم  الجديد من جيرلان، شعرنا وكأن نفحاته الساحرة تختصر سحر وميض أشعة الشمس فتمدك بجرعة من الحيوية التي تحتاجينها لبداية هذا الشهر الجديد بتفاؤل.

أحببنا كثيرا توليفتهالرائعة والمفعمة بنضارة الحمضيات تكشف عن مزيج حصري من مسك الروم الجريء في مرهمعطري من زبدة الخضروات من غراس تمت صناعته بتقنية التشريب "enfleurage"، ومستخلص مسك الروم، ومستخلص مسك الروم الهندي باستعمال ثاني أكسيد الكربون بشكل فعلي ملفت للنظر.

تمّ الكشف عنها بكامل أوجه عظمتها إلى جانب اتفاق المانجو الفاكهي، تبرز أزهار مسك الروم البيضاء هذه لتنطلق من قلب تركيبة متألقة مثل ضوء ساطع ينكسر في باقة بألوان قوس قزح. كما لفتنا ايضا بالتوليفة وجود وردة سنتيفوليا الرقيقة الناعمة من غراس، والتي تمتزج، جنبًا إلى جنب مع زهور مسك الروم المشرقة والمشمسة، مع ألوانبودرية زرقاء قوية من البنفسج والسوسن. أخيرا، لاحظنا ان الطحلب الأخضر الناعم يضمن استمرار توهج فلورابلوم Florabloom بألوان زاهية ونعومة منعشة تدوم لساعات.

ـ ماء عطر Gucci Bloom الأصلي من علامة Gucci:

ماء عطر Gucci Bloom الأصلي
ماء عطر Gucci Bloom الأصلي

إخترنا هذا العطر لكل صبية تتميز بشخصية مشرقة وتنضح قوتها الداخلية بالأمل والتفاؤل، ويتجلى جمالها كلما ازداد شعورها بالثقة والتمكّن!

انه ماء عطر Gucci Bloom الأصلي الذي يفوح بعبير الأزهار المتميّز للياسمين، ومسك الروم، وتناغم الكيكوال الهنديّ، ممّا يبتكر جوهراً عطريًّا مُميّزاً يشجعك على الإنغماس أكتر في المشاعر الإيجابية وإكتشاف الذات مع بداية الشهر الجديد. وتتعزّز الدرجات العطريّة لتكشف عن كافّة جوانبها وتعكس شخصية المرأة الطموحة التي تضعها. اعجبتنا ايضا قارورة العطر المطليّة بلون زهريّ فاتح بتأثير البورسلين مع شعار Gucci في إطار مضلّع أسود. تزدان العبوة الخارجية من الداخل والخارج بنقشةالأعشاب Herbarium المميزة للدار باللونين الأحمر والأبيض، وهي عبارة عن طبعة Toile de Jouy التي تضمّ أوراق الشجر، وأغصان الكرز، والأزهار، والفراشات.

ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:

عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's

استعيدي نشاطكمع هذا العطر المميز المبتكر بإلهام من عبق الربيع وأزهاره المنعشة. تعجبنا كثيرا توليفته التي تجمع بين عبير الأزهار المختارة من مختلف بقاع العالم لتحملك في نفحاتها إلى عالم خاص من الأحلام الوردية، ليحاكي حواسكالمرهفة ويشبع فضولك وشغفك.

من وحي التجربة لعطر فرا فرا فروم من علامة  بنهاليغونز Penhaligon's، لاحظنا ان تركيبته الفريدة تحتفي بالحيوية والنشاط مع العبير المنعش للحمضيات، والذي يتخلله نفحات المشمش المتناغمة بشكل مثالي مع عبق الخشب.كما تفوح التوليفة بأزهار المجنولية لتضمن لك استعادة طاقتك والاستمتاع بكل لحظة مع بداية الشهر الجديد.

أحببنا كثيرا نفحاته، وهي تتألف من:

ـ أزهار أوسمانثوس

ـ أزهار المجنولية

ـ مشمش

ـ جلد

ـ عطر أو ذا أوداسيتيمن تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:

عطر أو ذا أوداسيتي من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
عطر أو ذا أوداسيتي من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's

لا تفوتي تجربة العطر الجديد الذي يقلب الموازين بفضل توليفته التي تخرج عن إطار المألوف في عالم العطور. مع بداية الشهر الجديد جربي عطر أو ذا أوداسيتي من علامة  بنهاليغونز واستعدي للانطلاق في عالمك الخاص دون قيود، وبدء رحلتك الخاصة في طريقك نحو تحقيق شغفك في الحياة.

نحب كثيرا هذا العطر الفريد الذي يجمع الأحلام في نفحات تحاكي تفرّد الشخصيات والأذواق.

من اول رشة سحرنا العطر بعبيرهالجريء الذي يجمع نفحات البخور مع خلاصة البرتقال المنعشة، مع لمسة لا مثيل لها من الزعفران والورد التركي.

وكما احببنا كثيرا النفحات القاعدية التي تفوح بهالة من الرقي والفخامة بفضل عبق دافئ يجمع الفانيلا ورائحة السويد الفاخرة.

سحرتنا نفحاته الغنية بعبق:

  • البخور
  • الجلد
  • الفانيلا
  • أوراق إيليمي

في النهاية، نتمنى لك عزيزتي شهرا مفعما بالإنجازات والسعادة.