هدايا مقترحة لمولودات شهر يوليو من مستحضرات التجميل المجربة

خياراتنا من مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة كهدايا لا تنسى لمولودات شهر يوليو

نور عبد الساتر

نحتفل هذا الشهر بمولودات شهر يوليو ونتمنى لهن عيد ميلاد سعيدا. وفي هذه المناسبة، إخترنا لهن مستحضرات تجميلكهدايا مميزة تعبر عن مدى اهتمامنا بهن، تعكس الفخامة، وتعبر عن ذوقنا المميز.  دللي أحبائك من مواليد هذا الشهر مع  مستحضرات مجربة  مثل جهاز LYMA LASER PRO ، مستحضر العناية بالبشرة الأساسي Divine Skin: Rose 001™ The Essence، و باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS، ولنجعل مناسبة عيد ميلادهن  لا تنسى.

ـ جهاز LYMA LASER PRO يعالج ما لا يمكن علاجه من "ليما":

جهاز LYMA LASER PRO يعالج ما لا يمكن علاجه
جهاز LYMA LASER PRO يعالج ما لا يمكن علاجه

لمحبات التجميل والعناية بالبشرة، يمكن أن تكون الهدية المثالية هي تلك التي تقدم تجربة فاخرة ونتائج مذهلة.إذا كنت تبحثين عن هدية استثنائية تحقق تغييرًا جذريًا في العناية بالبشرة، فإن جهاز LYMA Laser هو الخيار الأمثل. يُعتبر هذا الجهاز المفضلبالنسبة لنا  لجلسات التجميل بفضل قدرته على تجديد البشرة من الطبقة الأساسية إلى الطبقة الخارجية دون ألم أو مضاعفات أو تلف للخلايا، ويحقق نتائج تحويلية مدهشة. أكثر ما يعجبنا بجهاز LYMA Laser PRO هو أنه على الرغم من تصميمه للاستخدام من قبل الخبراء، إلا أنه آمن تمامًا للاستخدام في المنزل. من وحي التجربة لاحظنا ان هذا الجهاز يوفر القدرة على معالجة المناطق التي يصعب الوصول إليها بالتعديلات والجراحات التجميلية، مثل التجاعيد، ترهلات الجلد، وأجنحة "البينغو" أو ترهلات الذراعين، مما يجعله هدية مثالية لمن يسعين إلى العناية بأنفسهن بطريقة آمنة وفعالة في المنزل.

يوفر جهاز LYMA Laser PROاشعة منالليزر المركز وبسطوع ثابتوبدرجات منخفضة بقدر 1450 ميجاوات وسيكون محفزاً حيويًا بعمق (808 نانومتر) بمساحة معالجة تبلغ 33 سم2. وتخترق هذه التقنية المتقدمة عمقًا يصل إلى 10 سم دون فقدان القدرة على إحداث تأثير بيولوجي من الأنسجة العضلية إلى الطبقات الخارجية. كما يستطيع جهاز LYMA Laser PRO إعادة تشكيل وبناء الجلد من الطبقة الأساسية، دون التسبب في أي ألم أو ضرر لخلية واحدة في هذه العملية. وتعمل هذه التقنية والتكنولوجيا على شد الجلد وإعادة بناء النسيج والقضاء على التصبغ والعيوب والتجاعيد والمزيد من الفوائد.

علق الدكتور جرايم إي. جلاس، الحاصل على شهادة الدكتوراه، وجراح التجميل، والأستاذ المشارك في الجراحة السريرية في كلية وايل كورنيل للدراسات الطبية، قائلاً: "من خلال خبرتي في جراحةالتجميل، فإنه من العدل أن نقول إن جميع العمليات الجراحية تأتي مصحوبة بدرجة معينة من الآلام والاجازات المرضية، وهذا قد لا يتناسب مع متطلبات الجميع. إذ إن جهازLyma Laser PROسيكون الحل الأفضل والذي ستحصل عليه لإجراء عملية جراحية دون أي ألم أو اجازات مرضية، مما يجعله خيارًا مناسبًا للجميع."

جربي  جهاز Lyma Laser PRO
جربي  جهاز Lyma Laser PRO

انه هدية مميزة تعبر عن معرفتك بالأحباء المهتمين بالتجميل. والأهم من ذلك انه آمن كما لاحظنا، حيث أن جهازLYMA Laser PROسيزيل مخاطراجراء الجراحات التجميلية، ويقدم نتائج تحويلية في جهاز آمن بحيث يمكنك استخدامه في المنزل دون تدريب طبي. وقد لفتنا كثيرا انه قد تم إعداد جهاز LYMA Laser PRO لتغيير فكرة العلاج في العيادات إلى الأبد، من خلال بروتوكول خالٍ من الألم وغير جراحي لا يقلل من علامات الشيخوخة والتجاعيد فحسب، بل يعالج المشاكل التي، إذا ما لم تخضع لمشرط الجراح، علينا أن نتعايش معها في الماضي.

ومن جهتها علقت لوسي جوف، المؤسس لشركة "ليما"، قائلةً: "إن Laser PRO هو أهم إطلاق للعيادة منذ أجيال، حيث يقدم علاجات خالية من الألم والمضاعفات. ويعد منتجًا فعالًا تم تصميمه للاستخدام في العيادات، إلا أن التكنولوجيا التي تكمن وراء هذه التقنية تمكننا من استخدامه في المنزل بكل سهولة وأمان."

ـ مستحضر العناية بالبشرة الأساسي Divine Skin: Rose 001™ TheEssenceمن علامة Pat McGrath:

مستحضر العناية بالبشرة الأساسي Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath
مستحضر العناية بالبشرة الأساسي Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath

إليك هذا المستحضر سهل الاستخدام ومناسب لجميع أنواع البشرة كهدية مثالية لجميع الصبايا. يرتقي Divine Skin: Rose 001™ The Essence بالروتين اليومي للعناية بالبشرة ويضاعف فعاليته، إذ يوفر نتائجاً فورية لزيادة ترطيب البشرة ودعم الحاجز الطبيعي لها. كما يضمن الحصول على بشرة متجددة وحيوية تتيح التألق بمكياج مثالي وإطلالة استثنائية، وبذلك يكون هدية لا تنسى لمولودات شهر يوليو.

Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath
Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath

من وحي التجربة، لفتنا كثيرا ان المستحضر الرائد في عالم العناية بالبشرة ينفرد بـ:

ـ تقنيات ثنائية الطور المبتكرة

ـ تركيبة معززة بمستخلص الورد الحيوي ومركب هايدراسفير 18

ـ فعالية مثبتة سريرياً لتعزيز ترطيب البشرة

ـ نتائج فورية لبشرة ناعمة ومتجانسة

ـ قدرة عالية على تغذية البشرة بعمق ومنحها إطلالة مشرقة

ـ مكونات طبيعية بنسبة 97%

إليك طريقتنا لتطبيق المستحضر

استمتعي ببشرة مثالية دون الحاجة لاستخدام أي منتج آخر.

1ـ تفعيل التركيبة أولاً

يُنصح برجّ المستحضر قبل الاستخدام لتنشيط التركيبة وزيادة فعاليتها.

2ـ التدفئة ثانياً

توضع عدة قطرات في راحة اليد

3ـ إطلالة مشرقة أخيراً

يُدلك المستحضر بلطف على الوجه والرقبة.

ـ باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو":

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

إخترنا باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوانها الحيادية الكلاسيكية كهدية مميزة لمولودات هذا الشهر اللواتي يحبذناطلالاتالمكياج الراقية والناعمة. فيشمل باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette: The Neutrals الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج.

من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام كريمي وخفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

لفتنا ايضا ان الباليتيضمّ ظلالًا خافتة توفّق بين الألوان الدافئة والباردة. تمّ اختيار الظلال الـ12 بدقّة لتلائم كل ألوان البشرة وتُبرز العيون. كما لاحظنا ان  العلبة نفسها، فتتّسم بالمسكة الثابتة نفسها وبملمس ماتي مُريح كما الباليت الأصلي.بالحديث عن الباليت الجديد، يقول ماريو: "باليت MASTER MATTES® THE NEUTRALSالجديد يشمل ألوانًا كلاسيكية، وهو شقيق باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette الأصلي".