اجمل عطور نسائية لمناسبات صيف 2024

عطور نسائية تزيد من جاذبية وأنوثة المرأة العصرية في مناسبات صيف 2024

نور عبد الساتر

إستعدي لحضور مناسباتك في صيف 2024 بكل جاذبية وثقة مع خياراتنا من العطور الفخمة لتكملي إطلالتك بكل أناقة. إخترنا لك عزيزتي المرأة 3 عطور بنفحات مميزة وفخمةتزيد من جاذبيتك وأنوثتك مع طابع لا ينسى من الرقي تعبيرا عن ذوقك الفريد. تابعي معنا الموضوع وتعرفي على خياراتنا المجربة لتكوني نجمة مناسباتك هذا الموسم.

عطور نسائية تزيد من جاذبية وأنوثة المرأة العصرية
عطور نسائية تزيد من جاذبية وأنوثة المرأة العصرية

ـ عطر فرا فرا فروم من تشكيلة "بوشنز آند ريميديز" لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's:

عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's
عطر فرا فرا فروم من تشكيلة بوشنز آند ريميديز لعلامة  بنهاليغونز Penhaligon's

استعديللتألق بجاذبية في مناسباتك هذا العام مععطر "فرا فرا فروم"المميز المبتكر بإلهام من عبق الربيع وأزهاره المنعشة. تعجبنا كثيرا توليفته التي تجمع بين عبير الأزهار المختارة من مختلف بقاع العالم إطلالة مفعمة بالأنوثةمن الأحلام الوردية.  يحاكي  هذا العطر حواسكالمرهفة ويرتقي بإطلالتك الى مستوى جديد من الجاذبية لتكوني النجمة في مناسباتك هذا العام.

من وحي التجربة لعطر "فرا فرا فروم" من علامة  بنهاليغونز Penhaligon's، لاحظنا ان تركيبته الفريدة تحتفي بالحيوية والنشاط مع العبير المنعش للحمضيات، والذي يتخلله نفحات المشمش المتناغمة بشكل مثالي مع عبق الخشب.كما تفوح التوليفة بأزهار المجنولية لتضمن لكالاستمتاع بكل لحظة في مناسبات صيف 2024.

أحببنا كثيرا نفحاته، وهي تتألف من:

ـ أزهار أوسمانثوس

ـ أزهار المجنولية

ـ مشمش

ـ جلد

ـ عطر تشيري عودCHERRY OUD الجديد من جيرلان:

عطر تشيري عود  CHERRY OUD
عطر تشيري عود  CHERRY OUD

إن كنت تفضلين العطور الفاخرة عزيزتي المرأة، فهذا العطر  سيعكس ذوقك بإمتياز في مناسبات صيف 2024. أنه  راقي وفخم ملائم كثيرا لللأجواء الكلاسيكية الهادئة او السهرات الفاخرة. انه عطر تشيري عودCHERRY OUD الجديد من جيرلان الذي يمزج بين الأناقة والراحة. إختيار هذا العطر عزيزتي المرأة الثلاثينية سيكون صائبا حتما، حيث ستغمرك نفحاته بهالة عطرية من الأزهار الفاكهية والاخشاب ومعززاً بلمسات عطرية غامضة تحاكي الأجواء الفاخرة مع طابع شرقي لا ينسى في مناسبات صيف 2024.

لفتنا كثيرا كيف يكشف خشب العود النقاب عن أكثر أوجهه القرمزية المتمردة الجامحة في هذا العطر الفخم، ثم يكتسب خلالها لمعان مميز مصقول للمسات مرهفة من ألوان الكرز الحمراء. من خلال صرامة خشب العود الداكن، والبهجة الضاحكة لإستهتار الكرز تشكل نفحات هذا العطر أفضل تصادم بين الفخامة الشرقية ونعومة الثقافة الكرزية، مما يجعل هذا العطر مثالي للمناسبات الراقية.

تصادم لوني نابض بالحياة

أغرمنا بصدام اللوني الجريء النابض بالحياة الذي يتميز به هذا العطر، إنه مرئي وملموس بقدر ما هو عطري، يتطابق فيه لغز اللون الأسود معانقاً بقوة رهافة اللون الأحمر. من أول رشة أعجبنا إنسجامالتوابل،القرفة المحترقة والهيل البارد، فهي تعزز الكثافة الفاكهية لاتفاق الكرز. لون عطري قوي وغير متوقع يحفزه ثنائي من الورود تتفتح بتلاته في قلب العطر: خلاصة الورد التركي مع العسل وخلاصة الورد البلغاري باللمسات الفاكهية. كما ولاحظنا ان نفحات الورد الناعمةيغلفها اتفاق جلدي داكن، لتغدو نغماتها أغمق وتستسلم لسحر وغموض خشب العود.

ـ عطر Myriad لمجموعة Les Extraitsمنلويس فويتون:

عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون
عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون

يقدم لك عزيزتي المرأة العصريةخبير العطور جاك كافالييه بيليترود من خلال عطر Myriadتركيبة أصلية بعبير خشب العود الثمين المعروف باسم "الذهب الأسود"، والذي يتميز برائحته التي أسرت حواسنا حتى خيل إلينا أنها تضم بين نفحاتها جميع الأنسام العطرية في العالم. نؤكد لك ان هذا العطر يأسر القلوب بنفحاته المخملية الخلابة كما ويعبر عن ذوقك الراقي في المناسبات. لاحظنا ان نغمات العطر تجمع أيضا بين نفحات الورد البلغاري النضرة وخلاصة ورد مايو المُركزة الفوَّاحة الواردة من غراس. لفتنا أيضا إحتواء العطرعلى الزعفران الذي تمثل نفحاته نقطة تباين تعزز أثير العود المفعم برائحة الجلود والتوابل الطبيعية الآسرة، وعلى خلاصة الكاكاو التي تضفي على العطر لمسة حسية مجردةمع غيمة كثيفة من أريج الأمبريت والمسك الأبيض ترتقي بالعطر إلى آفاق بعيدة وتستقر على البشرة لتمتزج بعبير الأشنة التي تضيف لمسة نهائية أخاذة.

فيمثل عطر Myriadقصيدة تتغنى بالتنوع والجمال والقوة، وإشادة بألوان عطرية استثنائية تترك عبقاً متلألئاً ينبض بالحياة بكل لمحاتها وجوانبها التي تفيض بسحر لا ينتهي. لفتنا كثيرا مظهر العطر الذي يخطف الأنظار قبل أن يأسر عبيره القلوب؛ حيث يتراوح لون سائل العطر بين الأحمر الداكن والوردي المائل للون العنبر. يستحضر لون العطر المُفعم بالجرأة عجائب الطبيعة المدهشة بألوانها الخلابة التي تنبض بسحر لا نهاية له. اعجبنا كثيرا تصميم العطر المفعم بالحرية وكأن قارورة العطر تحلق في الهواء.