جيجي حديد

3 مستحضرات مكياج لا تتخلى عنها عارضات الأزياء لتحقيق مكياج صيفي مشرق

نور عبد الساتر

لإعادة تعريف معنى التألق هذا الموسمرصدنا لك 3 مستحضرات لتحقيق مكياج صيفي مشرق بأسلوب عارضات الأزياء. تألقي بإشراقة لا تضاهى وعززي جمال ملامحك مع خياراتنا من المستحضرات المجربة. تجدين ايضا خطوات إحترافية لتطبيق المستحضرات باسلوب العارضات. تابعي معنا الموضوع وإكتشفي اسرار البشرة المتوهجة وتألقي بجاذبية هذا الموسم.

ـ كريم أساس بتغطية عالية لبشرة خالية من الشوائب:

يعتبر الفاونديشن من أساسيات مكياج عارضات الأزياء خاصة مع التصوير والأضواء العالية. يساعدك الفاونديشن على إخفاء عيوب البشرة بشكل مثالي مثل الحبوب، البقع الداكنة وغيرها. كما ويستعمل هذا المستحضر ايضا لتوحيد لون البشرة وتحقيق لوك متوهج. لتطبيقه بإحترافية بأسلوب عارضات الأزياء إتبعي هذه الخطوات:

اكتشفي مستحضرات لا تستغني عنها عارضات الأزياء
اكتشفي مستحضرات لا تستغني عنها عارضات الأزياء

ـ جهزي بشرتك أولا بإستعمال مرطب مناسب او برايمر.

ـ طبقي كريم الأساس على يدك اولا ثم خذي الكمية المناسبة منه بإستعمال الفرشاة ومرريها على بشرتك

ـ ادمجي كريم الأساس ببيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه

ـ ثبتي كريم الأساس بالبودرة

إخترنا لك كريم الأساس سكين ماجنت بتغطية العالية " Skin Magnet High Coverage Foundation Stick" من شيجلام:

كريم الأساس سكين ماجنت بتغطية العالية  Skin Magnet High Coverage Foundation Stick من شيجلام
كريم الأساس سكين ماجنت بتغطية العالية  Skin Magnet High Coverage Foundation Stick من شيجلام

أصبح الحصول على بشرة خالية من العيوب كالعارضات في متناول يديك مع كريم الأساس Skin Magnet High Coverage Stick من شيجلام. نحب كريم الأساس هذا فهو يوفر تغطية عالية، حيث يمزج جزيئات البودرة لإخفاء العيوب. وتضمن تقنية Magfixing® المبتكرة ثباتاً لمدة طويلة، دون تكتل أو بهتان. وبفضل تقنية التمويه المتقدمة، فهو أشبه بعصا سحرية لوجهك حيث يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والمسام لضمان الحصول على بشرة مثالية.

كريم الأساس سكين ماجنت بتغطية العالية  Skin Magnet High Coverage Foundation Stick
كريم الأساس سكين ماجنت بتغطية العالية  Skin Magnet High Coverage Foundation Stick 

لفتنا ايضا تركيبته اللطيفة، والخالية من الزيوت المعدنية والكحول، والتي تناسب جميع أنواع البشرة. يتوفر كريم الأساس في 36 لوناً غنياً، ويوفر لمسة نهائية خفيفة على بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، احببنا العبوة المدمجة المحمولة والقابلة للفتح بالتدوير تناسب نمط حياتك المزدحم.

ـ هايلايتر لإضافة لمسة من التوهج والإشراق لمكياجك هذا الصيف:

الهايلايتر هو سر توهج بشرة العارضات. هذا المستحضر هو عبارة عن مسحوق براق يمنحك توهج ساحر مناسب كثيرا للصيف ومناسباته. بالفرشاة المناسبة مرري الهايلايتر فوق جسر الأنف، الشفة العلوية، وعظمة الخد. يمكنك أيضا وضع القليل من الهايلايتر عند مدمع العين للإنارة وتوسيع العين. يحول الهايلايتر بشرتك الباهتة الى مشرقة وجذاب بلمسة واحدة.

لتتألقي مثل النجوم نرشح لك هايلايتر الوهج القمري " Lunar Glow " من شيجلام:

هايلايتر الوهج القمري  Lunar Glow  من شيجلام
هايلايتر الوهج القمري  Lunar Glow  من شيجلام

احصلي على بريق يمكن رؤيته من الفضاء الخارجي! من وحي التجربة نؤكد لك ان هايلايتر "Lunar Glow" من شيجلام سيجعلك تتألقين وتلفتين الأنظار. فبعد النجاح الكوني لـمجموعة "Neutron Star"، تقدم هذه المجموعة ثلاثة ألوان جديدة: Heart Galaxy (نعم، أخيراً وردي!) وTea Cake (ذهبي) وVanilla Frost (فضي).

ـ البلاش للمسة من الإنتعاش والانوثة:

المكياج الصيفي لا يكتمل بدون لمسة البلاش الساحرة. يمنحك البلاش مظهر أنثوي مع تأثير قبلات الشمس الحارة. لتحقيق مكياج مشرق مناسب للصيف ننصحك بإختيار البلاش الكريمي وليس المات. طبقي البلاش الكريمي فوق عظمة الخد وادمجيه بالفرشاة او ببوي بلندر.

لتطبقي البلاش بأسلوب العارضات إخترنا لك:

ـ أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic:

أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic (2)
أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic (2)

جددي إطلالتك مع أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام ما يمنحك جمال نابض بالحياة ويترك انطباعاً دائماً بالجاذبية.

ـ درجة لون هوت توبيك "Hot Topic": انغمسي في دفء الربيع مع اللون المرجاني الوردي النابض بالحياة، وامنحي نفسك إطلالة مشرقة وجذابة.

أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic
أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic

بعد التجربة أغرمنا بأحمر الخدود السائل "كولور بلووم" الأكثر رواجاً من شيجلام، والذي أصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتركيبته التي تدوم طويلاً وبملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج بسلاسة لإشراقة متألقة، بينما تمنح أداة التطبيق ذات الطرف الإسفنجي لوناً غنياً وغير لامع، ما يمنحك إطلالة خدود جميلة وممتلئة.

ـ بلاش Nudies Matte + Glow Core All Over Face Blush Colorمن علامة NUDESTIXدرجة ماجنتك ماجيك - لون فوشيا مشرق:

بلاش Nudies Matte + Glow Core All Over Face Blush Color من علامة NUDESTIX درجة ماجنتك ماجيك - لون فوشيا مشرق
بلاش Nudies Matte + Glow Core All Over Face Blush Color من علامة NUDESTIX درجة ماجنتك ماجيك - لون فوشيا مشرق

لفتنا كثيرا مستحضر Nudies Matte + Glow Core All OverFaceBlush الجديد الذي يأتي على شكل قلم أحمر خدود من طبقتين خارجية بقوام كريمي مطفي جميل وأخرى داخلية بقوام لامع لتعزيز نضارة البشرة والإستمتاع بإشراقة مميٍزة.وتتميز طبقة اللب الداخلي من المستحضر الجديد بقوامها اللامع المكون من السيراميد المرطب والببتيدات الفعالة. أما طبقة اللب الخارجي فتشكل الإبداع الأبرز والأكثر مبيعا للعلامة، حيث حازت على جوائز بفضل قوامها الكريمي المطفي والناعم، الذي يمكن تطبيقه على الخدود والعيون والشفاه، لإضفاء إطلالة تدوم طويلا.ً لفتتنا ايضا عبوة المستحضر التي تراعي الإستدامة بتصميمٍ بسيط على شكل قلم سهل التوضيب والإستخدام.

أكثر ما نحب بهذا المستحضر هو تركيبة النباتية وفق أساليب صديقة للبيئة، والتي تضمن الإستمتاع بنتائج فورية لا تضاهى، حيث يحمي السيراميد الحاجز الدهني للبشرة، ويقلل من جفاف وتقشر الجلد وخسارة الماء من خلال الإحتفاظ بالترطيب الداخلي للبشرة. أما الببتيدات،فتعمل على زيادة نضارة البشرة وتغذيتها، كما تساعد على التقليل من ظهور التجاعيد. وتتناغم مكونات المستحضر المميز لتضمن الحصول على بشرة حيوية مع لمسة من اللمعان والنضارة التي تغذي طبقات البشرة من الداخل والخارج. كما تم تعزيز التركيبة بالمعادن التي تعمل على تشتيت الضوء، مما يساهم في تنعيم ملمس قوام المستحضرعلى البشرة لإطلالة طبيعية لا مثيل لها.

جربي هذه المستحضرات وتألقي بإشراقة لا مثيل لها هذا الموسم بأسلوب العارضات.