افضل عطور لعرائس موسم الصيف

خياراتنا من عطور ناعمة وراقية لعروس صيف 2024 .. نفحات جذابة تدوم طويلا

نور عبد الساتر

إحتفالا بأجمل قصص الحب التي تتفتح في موسم أعراس صيف 2024 اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة عطور راقية ستمنحك إطلالة تخطف الانظار كما تستحقين ان تتألقي. ومن بين أهم التفاصيل الجمالية في حفل زفافك، تأتي نفحات العطر لتعبر عن ذوقك الراقي.  لذا لا بد ان تكملي اللمسات الأخيرة من إطلالتك مع نفحات عطر يجمع بين الرقي والأنوثة الغامرة والأهم ان يدوم عبقه طويلا خاصة مع حفلات الزفاف التي تقام في الأماكن المفتوحة على شاطئء البحر او الحدائق العامة.  تابعي معنا الموضوع وتعرفي على خياراتنا المميزة من عطور نسائية تزيد من جاذبيتك في ليلة العمر.

ـ عطر Good Girl Blush Elixir الجديد من Carolina Herrera: 

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera_2
عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera

العطر المثالي لعروس صيف2024 لا بد ان يتميز بنفحات ناعمة وفخمة تصمد لوقت طويل  لتناسب أجواء الصيف حيث يكمل هذا العطر إطلالتك الانيقة في يومك المميز. تعجبنا كثيرا التركيبة العطرية الفريدة  لعطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herreraوالتي تضم مزيجاً مركزاً من عبير الورد المنعش وعبق الفانيليا المعززة ونفحات الباتشولي، وهو عطر من فئة أو دو بارفان تتناغم فيه روائح الشيبر العبقة بنفحات الأخشاب مع روائح الأزهار الجذابة. إنها الوليفة المثالية لعروس صيف 2024 التي تفضل النفحات الكلاسيكية الأنثوية. تعجبنا كثيرا زجاجة العطر على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ بألوان تتدرّج من الأسود إلى الوردي مع كعب ذهبي لامع، مما يمنح تصميماً يحاكي زجاجة العطر الأصلية بأسلوب جديد مع لمسة دخانية.

ـ عطر ROZU من ايسوب:

عطر ROZU من ايسوب
عطر ROZU من ايسوب

تعجبنا كثيرا  نفحات هذا العطر الفريدة والمستوحاة من عالم الأزهار مما يجعله مثاليا لأجواء موسم أعراس صيف 2024. من وحي التجبة احببنا كثيرا كيف يمزج العطر بين عبير الشيزو الحيوي وعبق الأخشاب والتوابل ليضيف رونق كلاسيكي مميز للتوليفة الراقية. كما لاحظنا انه يتألق برائحة ترابية ودخانية خفيفة تزيده فخامة ليناسبك عزيزتي العروس.

ـ عطر Highgrove Bouquet من علامة Penhaligon:

إخترنا عطر Highgrove Bouquet من علامة Penhaligon لعروس 2024
إخترنا عطر Highgrove Bouquet من علامة Penhaligon لعروس 2024

لأن العروس هي ملكة في يوم زفافها، اخترنا لك بعناية عطر Highgrove Bouquet بإلهامٍ من صاحب السمو الملكي أمير ويلز. يعكس العطر الفريد النسائم الصيفية في حدائق Highgrove Gardens، التي تحيط بمقر إقامة أمير ويلز مع زوجته كاميليا دوقة كورنوال. إنه عطر ملكي يزيد من فخامة إطلالتك في يوم زفافك هذا الموسم.وجاء ابتكار العطر الفريد بالتعاون مع مؤسسة أمير ويلز لصناعة العطور الطبيعية التي تشتهر بنفحاتها الفاخرة والدافئة.أكثر ما لفتنا ان أرباح العطر تساهم في دعم مؤسسة الأمير، مع تكريس عشرة بالمئة من العائدات لتمويل البرامج الخيرية والتعليمية بما في ذلك البرامج التي تخصّ الحرف التراثية والفنون التقليدية والبستنة والأزياء والمنسوجات والغذاء المستدام والزراعة، لصالح آلاف التلاميذ والطلاب كل عام.

جربي عطر Highgrove Bouquet من علامة Penhaligon
جربي عطر Highgrove Bouquet من علامة Penhaligon

لفتنا ايضا ان العطرمستوحى من أشجار TillaPetiolar المعروفة باسم الزيزفون الفضي الباكي، والتي تُزهر بين شهر يوليو وشهر أغسطس في منطقة كوتسوولدز، وتصدر عنها رائحة مميزة تجذب النحل.وتتميز هذه الأشجار التي تزيّن Highgrove Gardens، بالأوراق قلبيّة الشكل ذات اللون الفضي، وعناقيد الأزهار الصفراء التي تملأ رائحة الهواء في الخارج كما في داخل المنزل. وينتشر عبق الأشجار ليملأ الغرف برائحة فريدة تدخل إليها مع أشعة الشمس الدافئة. 

عطر Highgrove Bouquet من علامة Penhaligon
عطر Highgrove Bouquet من علامة Penhaligon

من اول رشة سحرنا العطر برائحته المنعشة والحيوية،فضلاً عن الشذى الدافئ لمزيج الخزامى وإبرة الراعي.  وتبرز رائحة الأزهار اللطيفة، ويملأ المكان عبق الأزهار الصفراء ورائحة زهرة الميموزا النادرة، بالإضافة إلى لمسات من مسك الروم الذي يرمز للحياة الرغيدة والعميقة ويمنح الإحساس بالفخامة والرفاهية.  لاحظنا من وحي التجربة ايضا ان العطر يتميز بنفحاتٍ قاعدية من خشب الأرز وعبق السوسن لتمنح الشعور بالهدوء والاسترخاء.

اعجبتنا كثيرا توليفته الفخمة وهي تتألف من:

الزيزفون الفضي الباكي، الميموزا، خشب الأرز، عبق السوسن.

ـ عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE:

عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE
عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE

اكتبي سطور فصل جديد في حكاية أناقتك في حفل زفافك هذا الموسم مع عطر VANILLE MALIKA من مجموعة CHOPARD IMPERIALE. نحب كثيرا توليفته، محورها الفانيليا الذي يُضاهي حجر الياقوت بقيمته الثمينة، فيليق عطرVanille Malika بالعروس الأنيقة التي لا يذبل جمالها مع مرور الزمن.يُكرّم العطر المركّز الجديد المرأة العصرية التي تجمع كالملكة بين القوّة والأنوثة، من وحي أفخم المجوهرات التي تحمل توقيع "شوبارد".

سحرتنا نفحات عطرVanille Malika الغنيةبالفانيليا التي تُعتَبر من أشهر المكوّنات المرموقة في مجال العطور.يلتقي الفانيليا المرهف من مدغشقر مع بوربون الفانيليا الراقي، والنتيجة عطر أزلي ينبض بالنفحات الملوّنة والمفاجئة. لاحظنا من التجربة، ان رائحة الفانيليا الملوكية تتجلّىفي عدد لا يُحصى من النفحات الفاخرة التي تجمع بين الرقي والفخامة، بما يليق بعروس صيف 2024.

لفتت أنظارنا كثيرا عبوة العطر المتألقة بلون الياقوت من وحي الحجر الكريم الذي استمد منه العطر الوحي. لاحظنا ان العبوة تتميز بتصميم استثنائي منحوت الزوايا عند القاعدة ، يعتليه غطاء مستدير، ينم عن مهارة الدار في مجال صيافة المجوهرات.

شاهدي خياراتنها من عطور نسائية تناسب العرائس، وما أكثر عطر لفت نظرك ضمن القائمة؟