ياسمين صبري

أضفي أجواء من الإسترخاء أثناء ممارسة اليوغا مع مجموعة شموع وعطور من أفضل الإصدارات

نور عبد الساتر

في لحظات الهدوء والتأمل عند ممارسة رياضة اليوغا، يكون للمساحة المحيطة بنا دور كبير في تعزيز تجربتنا. لتعيدي تشكيل مساحتك المخصصة لممارسة اليوغا هذا الصيف بجو من الهدوء والانسجام إخترنا لك بعناية مجموعة من العطور المنزلية  والشموع بنفحات دافئة تعزز الاسترخاء.

ياسمين صبري تستمتع برياضة اليوغا ـ الصورة من حسابها على انستقرام
ياسمين صبري تستمتع برياضة اليوغا ـ الصورة من حسابها على انستقرام

تابعي معنا الموضوع  ولنتعرف على:

ـ مجموعة BLUE MEDITERRANEO الجديدة من أكوا دي بارما بنفحات تعزز الاتصال بالطبيعة أثناء ممارسة رياضة اليوغا

ـ عطر Roasted Hazelnut من علامة  LOEWEضمن تشكيلة العطور المنزليّة  LOEWE Home Scents لخلق أجواء دافئة لمساحتك المخصصة لممارسة اليوغا

ـ شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown لتجربة فريدة من السكينة والهدوء

ياسمين صبري خلال ممارسة اليوغا
ياسمين صبري خلال ممارسة اليوغا

ـ مجموعة BLUE MEDITERRANEO الجديدة من أكوا دي بارما بنفحات تعزز الاتصال بالطبيعة أثناء ممارسة رياضة اليوغا:

تخيلي معنا عزيزتي كمية السعادة والطاقة الإيجابية التي ستشعرين بها وأنت تمارسين تمارين اليوغا التي تحبينها، ولكن هذه المرة بين أحضان الطبيعة. فالطبيعة هي ملاذنا الآمن ووجهتنا للإسترخاء والراحة النفسية. لذا، اخترنا لك مجموعة أكوا دي بارما الجديدة فهي مستوحاة من جمال البحر والطبيعة، مما يساعد في إحياء ذكريات الصيف والهدوء، وهو ما يعزز الاتصال بالطبيعة أثناء التأمل وممارسة اليوغا. وتجسد مجموعة أكوا دي بارما فن الحياة الإيطالية بلمسة صيفية حيوية مميزة. ابتداءً من الأيام المثالية تحت أشعة الشمس الدافئة إلى النزهات الترفيهية في حدائق الفيلات ذات الإطلالات الخلابة على البحر، فإن مجموعة العطور والشموع وموزعات العطر وإكسسوارات المنتجع تعكس روعة السعي وراء المتعة في كل جانب من جوانب الحياة، وبالطبع أيضا المتعة عند ممارسة الرياضات التي تحبينها مثل اليوغا.

مجموعة BLUE MEDITERRANEO الجديدة من أكوا دي بارما
مجموعة BLUE MEDITERRANEO الجديدة من أكوا دي بارما

أول ما يلفت نظرنا في هذه المجموعة هي سلسلة الرسوم الصيفية المزينة بزخارف من الدوائر والمثلثات والأشكال الحلزونية، من تصميم دوروثي ميليشزون. يعتبر هذا الإصدار هو بمثابة تكريم لجمال البحر الهادئ وطاقة الشمس النابضة بالحياة التي تعكسها الأمواج، وهذا ما يظهر على غطاء زجاجة عطر Blu Mediterraneo Mirto di Panarea بحجم 100 مل وعبوة كريم اليد Mirto di Panarea. حيث يذكرنا هذا العطر بأيام الصيف المبهجة ويعكس دفء رائحة الآس الممزوج بالريحان ولمسات الحمضيات المتلألئة من الليمون وبرغموت كالابريا. تجتمع درجات نسيم البحر مع العرعر المنعشة مع الياسمين والورد، لنشر شعور متكامل بالهدوء والانسجام يعزز من إسترخائك عند ممارسة اليوغا.

عطر Blu Mediterraneo Mirto di Panarea
عطر Blu Mediterraneo Mirto di Panarea

لفتنا تصميم عبوة Mirto di Panarea بسعة 500 مل فيعتبر حجماً مثالياً لتلبية احتياجات كل من يهتم بروتين استخدام العطور اليومي. وتذكرنا عبوة الرش بفخامة الماضي وتتيح استعمالاً أكثر عملية وشخصية. دعوة لنقل روتينك اليومي بلمسة من الفخامة والروعة، كما أن التصميم الأنيق للعبوة يجعلها قطعة مذهلة تكمّل ديكور المنزل.

من مجموعة Blu Mediterraneo
من مجموعة Blu Mediterraneo

ولفتنا ايضا ان منتجات مجموعة المنزل من Blu Mediterraneo مثل الشموع وموزعات العطر تتوفر في عبوات زجاجية باللون الازرق، هذا اللون الحيوي والذي يميز البحر الأبيض المتوسط ويضيف لمسة صيفية هادئة  إلى مساحتك الخاصة بممارسة اليوغا. احببنا كثيرا شمعة Chapeau! باللون الأزرق التي تظهر ضمن تصميم مبتكر يضم شمعتين بشكل جميل في عبوة واحدة من تصميم دوروثي ميليشزون، بألوان متناقضة بين الأزرق الصيفي والأبيض الهادئ، ويجمع ما بين جاذبية القوام غير اللامع وأناقة التزجيج الناعم. يتميز هذا الإصدار الأزرق برائحة Mirto di Panarea، التي تعتبر بمثابة تكريم للهدوء والانسجام الموجود في جزيرة باناريا. تضفي هذه المجموعة من العطور والمنتجات المصممة للمنزل لمسة صيفية هادئة  لمساحتك  تجعل من رياضة اليوغا تجربة مميزة من الاسترخاء.

عطر Roasted Hazelnut من علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents
عطر Roasted Hazelnut من علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents

ـ عطر Roasted Hazelnut من علامة LOEWEضمن تشكيلة العطور المنزليّة  LOEWE Home Scents لخلق أجواء دافئة لمساحتك المخصصة لممارسة اليوغا:

من خلال تجربتنا لهذا العطر بنفحات التوابل والرائحة الدخانیّة الغنیّة، لاحظنا أنه يساعد على الإسترخاء، وكأنه معدّ لخلق أجواء دافئة وهادئة لمساحتك المخصصة لممارسة اليوغا. فكما يوحي اسمه Roasted Hazelnut، هذا العطر مستوحى من رائحة البندق المدخّن المكوّنة من شذى الأخشاب الغنيّ الذي یتناغم مع النفحات الجوزيّة لیجسّد النكهة الشهیة والغنیة للعدید من أطباق الحلويات التي يعود أصلها إلى أوروبا. اغرمنا حقا برائحته المميزة وكـأن فيها عبقا من ايام الطفولة يساعدنا على الاسترخاء ويغمر حواسنا بنغماته الدافئة.

لفتنا ايضا  إنه متوفّر أيضًا على شكل شموع معطّرة بثلاثة أحجام وحاملات من الشمع المعطّر وأعواد الخیزران المعطّرة ومعطّرات الجوّ المنزلیّة، انها تشكيلة كاملة تخلق لك جوا متكاملة من الراحة النفسية اثناء ممارسة رياضة اليوغا.

ـ شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown لتجربة فريدة من السكينة والهدوء:

شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot_0
شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot

تضم تشكيلة  Statement Scented Candles مجموعة من الشموع المميزة، مع تصميم جذاب يمنح عشاق الفخامة فرصة الاستمتاع بالأجواء الساحرة والدافئة. إخترنا لك من بين شموع هذه التشكيلة شمعة بعطر Orange & Bergamot فهي مثالية لإضفاء جو من الدفء والاسترخاء على أجواء المنزل أثناء ممارسة رياضة اليوغا، مما يعزز شعورك بالسكينة والهدوء. ومن وحي التجربة احببنا كثيرا عطر Orange & Bergamot المكون من زيت البرتقال المر نفحات منعشة من البرجموت وزهر الزنجبيل، انها توليفة مثالية تشعرك بالإنسجام والهدوء. نرى ان هذه الشمعة مثالية للأشخاص الذين يحبون الهدوء وأجواء الإسترخاء، اذ ان العلامة اضافة تركيباتها العطرية الرائعة على الشموع لتمنح رائحة ساحرة تعبق في الأرجاء لمدة طويلة وتوفر إضاءة تدوم حتى 141 ساعة.

تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown_1
تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown

أكثر ما لفتنا بهذه الشمعة هو وزنها، اذ يبلغ وزن كل شمعة 1.7 كيلوجرام وتتميز بتصميمٍ مزين بلمسات فاخرة من البلاتينيوم، حيث حرص نخبة من حرفيي الخزف على تصميمها يدوياً بمهارة عالية من خلال اتباع عملية دقيقة من القولبة والصقل والصهر. أعجبنا ايضا تصميم علبة الشمعة بلون نحاسي عاكس مستوحى من صالون مايفير الأصلي ليمنح مظهراً جميلاً يجسد شكل المرآة العتيقة. كما يتزين التصميم بنقشات خشب الخيزران الفاخرة التي اشتهرت بها العلامة في سبعينيات القرن الماضي، والذي تم تطبيقه على يد ثلاثة خبراء مؤهلين بشكلٍ خاص ومميزين بأسلوبهم الدقيق في إزالة فقاعات الهواء لإبداع نقشات مثالية.

جربي خياراتنا من عطور منزلية وشموع وإستمتعي بتجربة من الإنسجام والراحة عند ممارسة تمارين اليوغا.