روج باللون الأحمر المفعم بالحياة بأسلوب دار Erdem

وداعا للألوان التقليدية... إليك 3 اختيارات لأحمر شفاه في صيف 2024 لمظهر عصري

نور عبد الساتر

الصيف هو الموسم المثالي لاستكشاف الجرأة والألوان الزاهية في عالم المكياج، كما انه فرصتك للإستمتاع بأكثر ألوان احمر الشفاه جرأة. في هذا الموضوع إخترنا لك 3 مستحضرات احمر شفاه بألوان ملفتة ستمنحك إطلالة متجددة بكل تميز هذا الموسم. كوني جريئة بإختياراتك وتألقي بإطلالة عصرية ومكياج  يعبر عن شخصيتك. تابعي معنا الموضوع وإكتشفي 3 اختيارات لأحمر شفاه ستضيف لمسة عصرية وجريئة لا مثيل لها الى إطلالتك.

ـ أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن:

بالرغم من ان إختيار الروج بألوان داكنة يكون شائعا اكثر في الشتاء، ولكن صدقيني عزيزتي لا شيء يضاهي أناقة وفخامة الروج الأحمر الداكن مع مكياجك للمناسبات هذا الصيف. فأحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن يعكس أناقة لا مثيل لها وجاذبية لا تندثر موضتها. إنه اختيار مثالي للمناسبات الليلية أو الأمسيات الفاخرة. كوني مميزة في مناسبات صيف 2024 واختاري الروج باللون الأحمر الداكن مع لمعة مطفية تعزز جمال شفاهك وتبرز أنوثتك بكل رقي.

 إخترنا لك عزيزتي أحمر الشفاه  Rouge à Lèvres Mat بلون Rosso Ancora من Gucci Beauty:

أحمر الشفاه  Rouge à Lèvres Mat بلون Rosso Ancora من Gucci Beauty
أحمر الشفاه  Rouge à Lèvres Mat بلون Rosso Ancora من Gucci Beauty

فعلامة غوتشي Gucci Beauty يسرّها أن تقدم أحمر الشفاه  Rouge à Lèvres Mat بلون Rosso Ancora، وهو أول أحمر شفاه من ابتكار المدير الفني ساباتو دي سارونو. أحببنا كثيرا لون Gucci Rosso Ancora والذي يستلهم من جدران أحد المصاعد في فندق ذا سافوي في لندن، حيث عَمل المؤسّس غوتشيو غوتشي كحمّال في أواخر القرن التاسع عشر واستمدّ الوحي لتأسيس علامته التجارية للّوازم الجلدية والأمتعة. ومن وحي التجربة نرى انه مثاليّ لتحقيق إطلالة جريئة في صيف 2024، بحيث يُوفّر مظهراً ناعماً وغير لمّاع يدوم طويلاً.

لصيف 2024 لخترنا لك أحمر الشفاه  Rouge à Lèvres Mat بلون Rosso Ancora من Gucci Beauty
لصيف 2024 لخترنا لك أحمر الشفاه  Rouge à Lèvres Mat بلون Rosso Ancora من Gucci Beauty

لفتتنا ايضا تركيبته المغذية فهو يحتوي على الزيوت، والعناصر المُلوّنة الغنيّة، والشمع ببنية جل لتزويدك بملمس ناعم ومخمليّ. بتمريرة واحدة، تُعزّز العناصر المُلوّنة الغنيّة والزاهية نقاوة اللون الحقيقيّة. علاوةً على ذلك، لاحظنا ان تركيبته الغنية والكريمية خفيفة الوزن ومُرطّبة للشفاه.

التغليف

أعجبنا تصميم أنبوب أحمر الشفاه الذهبي وغير اللماع بنمطه الخطي المزخرف اللذي يُظهر تألّق اللون الأحمر. كما تمتدّ جاذبيّة لون Gucci Rosso Ancora أيضاً إلى العبوة الخارجية التي تُغلّف أحمر الشفاه.

ـ أحمر شفاه باللون الأحمر النابض بالحياة:

1 رئيسية روج باللون الأحمر المفعم بالحياة بأسلوب دار Erdem
 روج باللون الأحمر المفعم بالحياة بأسلوب دار Erdem

ان كان الروج الأحمر الداكن مخصصا للمناسبات، فما رأيك بإعتماد الروج باللون الأحمر النابض بالحياة في الأيام العادية هذا الصيف؟ قد يبدو للوهلة الأولى إختيارا جريئا وغير ملائم للأيام الصيفية العادية، ولكنه  يضفي لمسة لا مثيل لها من الحيوية والإشرق على إطلالتك. لن تحتاجي مع الروج الأحمر الفاقع سوى لسحبة آيلاينر لتتألقي بإطلالة واثقة، مشرقة، ومفعمة بالحضور هذا الصيف. أكثر ما يميز هذا اللون هو نغماته الزاهية التي تجذب الأنظار وتجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وجاذبية.

نرشح لك هذا الصيف الاصدار المحدود من الروج  الاحمر من علامة Dries Van Noten بعبوة Amethyst Shadow: 

الاصدار المحدود من الروج  الاحمر من علامة Dries Van Noten بعبوة Amethyst Shadow
الاصدار المحدود من الروج  الاحمر من علامة Dries Van Noten بعبوة Amethyst Shadow

لفتنا اطلاق علامة Dries Van Noten هذا الاصدار المحدود من أحمر الشفاه ضمن تشكيلة مستحضرات التجميل التي تستمد إلهامها من عروض الأزياء الفاخرة التي تُقام في باريس والأجواء المميزة لمتاجر العلامة. واكثر ما يعجبنا بأحمر الشفاه هذا هو لونه الفريد الذي يلبي مختلف التطلعات ويشكل خياراً مثالياً لإطلالة عصرية في صيف 2024. وينضم اللون الأحمر من أحمر الشفاه إلى هذه التشكيلة المميزة التي تتكون حالياً من 30 لوناً، بينما تضفي عبوتي الإصدارين المحدودين Amethyst Shadow  مزيداً من التنوع والحيوية إلى التصاميم الأربعة القابلة لإعادة التعبئة. اعجبتنا كثيرا عبوة أحمر الشفاه Amethyst Shadow، فتتميز بزخارف معدنية أرجوانية يعزز أناقتها التباين مع اللونين الأصفر والأسود.

ومن وحي التجربة لهذا الروج لاحظنا انه يضفي جاذبية لا تُقاوم على الشفاه، إذ يقدم الأحمر النابض بالحياة لوناً واضحاً ومشرقاً يمكن تعزيز جرأته بإضافة المزيد من الطبقات، وتظهر تدرجات اللون البرتقالي الساطع من خلال التركيبة الغنية للحصول على مظهر أنيق يدوم طوال اليوم في صيف 2024.

ـ أحمر شفاه باللون الفوشيا:

إذا كنتِ تفضلين التميز والجرأة في اختياراتك مع لمسة انثوية واضحة فلا شك أن أحمر الشفاه باللون الفوشيا سيكون اختيارا موفقا لإطلالة ملفتة هذا الصيف. يمنح هذا اللون إطلالة حيوية ومشرقة تناسب كثيرا الجواء الصيفية. يعتبر هذا اللون مثالياً للمناسبات وحتى والطلعات النهارية.

اخترنا لك عزيزتي  أحمر شفاه سمارت فيوجن من كيكو ميلانو - بلون 421 فوشيا:

أحمر شفاه سمارت فيوجن من كيكو ميلانو - بلون 421 فوشيا
أحمر شفاه سمارت فيوجن من كيكو ميلانو - بلون 421 فوشيا

نحب كثيرا أحمر شفاه سمارت فيوجن من كيكو ميلانو فهو غني  مع ملمس كريمي يمنح شفتيكِ ملمسًا رائعًا وناعمًا. وكما لاحظنا فهو تغطية متوسطة إلى كاملة مع لمسة نهائية مشرقة. انه خيارا مثالي للتألق بشفاه ممتلئة، ناعمة ومحددة بدقة هذا الصيف. لتطبقيه بأسلوبنا، ضعي أحمر الشفاه مباشرةً على شفتيك، ابتداءً من الوسط وصولًا إلى زوايا الفم.

والان اخبرينا عزيزتي هل تجرئين على تجربة هذه الألوان الملفتة من احمر الشفاه هذا الصيف؟