الماسكارا الملونة اتجاه عصري في صيف

لمسة واحدة تُغيّر إطلالتكِ: إليك مستحضرات تمنح عينيكِ مظهرًا عصريًا

نور عبد الساتر

صيف 2024 هو الوقت المثالي لتكوني جريئة بإختياراتك لمكياج العيون. بعيدا عن الألوان الإعتايدية والأيلاينر الأسود التقليدي، نكشف لك في هذا الموضوع 3 مستحضرات تحول مكياجك الى عصري ودراماتيكي بلمسة واحدة. إنها مستحضرات مكياج عيون بألوان مشرقة وصيفية تتماشى مع صيحات هذا الموسم.

تابعي معنا الموضوع وكوني ملكة الموضة العصرية هذا الموسم.

ـ ماسكارا !BADgal BANG من بنفت كوزمتكس بألوان جديدة وجريئة لمكياج عيون دراماتيكي:

ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوان جديدة وجريئة
ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوان جديدة وجريئة

3 طبقات من المسكارا السوداء العادية كفيلة بتحويل مكياجك الي عصري وجريء، ولكن ماذا عن المسكارا الملونة؟ تمنحك المسكارا الملونة إطلالة اقل كما يقال عنها انها دراماتيكية مع رموش أكثر جاذبية من أي وقت مضى للتباهي بإطلالة عصرية وملفتة هذا الصيف. وتعتبر المسكارا الملونة مستحضر أساسي، اي ان مكياج العيون يمكن ان يعتمد عليها وحدها. مرري المسكارا الملونة على رموشك وتألقي بلوك ملفت وعصري بكل سهولة.

إليك ماسكارا !BADgal BANG المحبوبة والمعروفة بتأثيرها المكثّف الفائق ولكن بثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة تمنح عينيكِ إطلالة تخطف الأنظار. منذ إطلاق ماسكارا !BADgal BANG، ونحن نعتبرها عنوانا للإطلالة الجريئة والدراماتيكية، إذ تشتهر بتأثيرها الذي يعزّز كثافة رموشك بشكل فائق ويدوم لمدة 36 ساعة، فيجعل عينيك محطّ الأنظار. كما نحب كثيرا استعمالها في الصيف، فهي تمتاز بالقدرة على تحمل درجات الحرارة العالية والدموع، كما انه مقاومة للمياه والتلطخ والتفتت. بالعودة إلى الألوان الجديدة التي تنضمّ إلى عائلة BADgalفقد لاحظنا من وحي التجربة انها تضفي لمسة من التميز الى مكياج عيونك ليصبح اكثر عصرية.

إليك عزيزتي تجربتنا مع الألوان الجديدة من مسكارا !BADgal BANG:

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Rebel Brown:

ـ ماسكارا !BADgal BANG بلون  Wild Plum
ـ ماسكارا !BADgal BANG بلون  Wild Plum

من وحي التجربة لاحظنا ان لونيوفر  Rebel Brown بديلاً أكثر نعومة لمن تريد التميّز برموش بارزة بعيداً عن حدّة اللون الأسود.

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue:

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue
ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue

أعجبنا كثيرا  لون Power Blue فهو يُضفي لمسة جريئة على عينيك - فيُعدّ مثالياً للتمتّع بإطلالة ملفتة ومتميّزة أو لتزيدي مظهرك جرأةً.

ـ ماسكارا !BADgal BANG بلون  Wild Plum:

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Rebel Brown
ماسكارا !BADgal BANG بلون  Rebel Brown

 أمّا لون Wild Plum فمن المؤكّد أنّه سيأسر قلبك إذا كنت تودّين إضافة لمسة لونية خارجة عن المألوف تبرز جمال عينيك بتأثير فريد.

جربي ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة
جربي ماسكارا    !BADgal BANG من بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة

للتألق برموش فائقة الكثافة والجاذبية هذا الصيف، ننصحك عزيزتي بـتمرير الفرشاة بحركات متموّجة من قاعدة الرموش وحتى أطرافها'، وإضافة عدة طبقات بحسب الرغبة 'لتعزيز كثافة رموشك وتغطية كل رمش بشكل كامل'. إذا كنت تميلين إلى الإطلالات الجريئة والدراماتيكية التي لا تُضاهى في صيف 2024 - فنوصيك بتطبيق الماسكارا على خط الرموش العلوي والسفلي على حدّ سواء.

ـ مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusherمتعدد الإستعمالات من علامة لانكوم أبدعي برسمات الآيلاينر الغرافيكي الملون:

مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم_0
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

من خلال مواكبتنا لموضة مكياج العيون في صيف 2024، لاحظنا انتشار صيحة الايلاينر الغرافيكي الملون. يمنحك هذا النوع من الايلاينر لوك شابي اكثر ومشرق مناسب لأجواء الصيف. ولتطبيق هذه الصيحة بإحترافية، لفتنا كثيرا هذا المستحضر الثوري الإبداعيّ والمتعدد الإستعمالات من لانكوم. إنه ظلال عيون يُمكن استخدامها كذلك على الخدود كبلاش أو كهايلايتر أو حتى لإبتكار آيلاينر غرافيكي ملون. يمنحك هذا المستحضر فرصة لإبتكار لوك مكياج عصري ومشرق. أبدعي برسمات الايلاينر الغرافيكي وتألقي بمكياج ملفت هذا الصيف.

من وحي التجربة، لاحظنا انم المستحضر يمنح ظلال عيون تبقى ثابتة حتى ١٦ ساعة، بتشكيلة من ٥ألوان مبهرة، مع إمكانيّة الاختيار ما بين تأثيرَين: غير لامع بشكل رائع أو لامع وبرّاق. وبفضل أداة التطبيق المرفقة، بتصميمهاالإبداعي، التي تضمّ جانبًا مسطحًا لتوزيع ظلال للعيون، وجانبًا رفيعًا لتنفيذ إطلالات آيلاينر جريئة، تمنحكم لانكوم فرصة التألق بمكياج أكثر إتقانًا.

تشكيلة من الألوان الداخليّة الدافئة والترابيّة

استخدامي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري_0
استخدامي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري

أعجبتنا كثيرألوان التشكيلة البرونزية الدافئة المبتكرة لتناسب مختلف ألوان البشرة بحيث تمكّن كلّ امرأة من تعزيز إطلالة مكياجها بعصرية ملفتة في صيف 2024. تضمّ تشكيلة Idôle Tint درجات مستلهمة من ألوان الأرض، تتراوح ما بين الدرجات اللؤلؤية البرّاقة المركّزة بالأصباغ والدرجات غير اللامعة المشبعة بدرجة كبيرة، والنتيجة، مجموعة من الألوان الدافئة التي تناسب درجات لون البشرة على اختلافها. ونرى ان التصميم المبتكر يُتيح استخدام Idôle Tint بكلّ سهولة كظلال عيون في المقام الأول وكذلك كآيلاينر لتجددي مكياجك بإحترافية. تضمّ أداة التطبيق الجديدة الثنائية الجوانب، المرنة والدقيقة، جانبًا مسطّحًا لتوزيع ظلال العيون وآخر رفيعًا لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري.

ـ  مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 2 من علامة "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs:

مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana _2_0
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana

تتجه صيحات الجمال في موسم ربيع صيف 2024 إلى ألوان مختلفة من ظلال العيون الجريئة والملفتة. تحتاج كل صبية إلى باليت ظلال عيون كاملة بألوان مشرقة تساعدها على إبتكار مكياج عيون عصري لمخلف المناسبات هذا الصيف. 

اخترنا لك مجموعة ظلال "ماتهرشب" Mthrshp Mega من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تضم 18 درجة لونية مختلفة، بما فيها توليفة من تدرجات الألوان المطفية بلمسات مرهفة والألوان المعدنية البرّاقة المميزة بقوامها الغني الذي يمنح كثافة استثنائية من التمريرة الأولى للفرشاة على العيون. بعد تجربتنا لهذه الألوان من ظلال العيون نؤكد لك بأنها تتميز بقوام ناعم سهل المزج وتماسك لوني دون تكتّل المواد وألوان مميزة لإطلالة تدوم طويلاً.