ألوان البلاشر البرونزي مع التموجات اللماعة بأسلوب سيلينا غوميز

إطلالات سيلينا غوميز الجمالية تلهمك بأجمل صيحات البلاشر المدموجة مع الباودر

نانسي شربل

تعود صيحة البلاشر المدموجة مع الباودر الى واجهة الجمال من جديد لتفرض صيحاتها الجريئة واختياراتها الاساسية التي تضفي على رسمات المكياج أجمل الاطلالات الجمالية خصوصاً في عطلة الصيف. فلا بد أن تستوحي من إطلالات النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez اختيار العديد من الطرق والألوان التي تجعل تموجات الباودر أكثر جاذبية بطريقة تغني عن تمرير كريم الاساس.

تابعي بالخطوات أجمل الطرق لتطبيق صيحة البلاشر المدموجة مع الباودر في عطلة الصيف. فاحصلي على تدرجات قوية ومتدرجة على بشرتك بأسلوب ملفت وعلى طريقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez.

ألوان البلاشر الوردي مع الباودر المات

ألوان البلاشر الوردي مع الباودر المات بأسلوب سيلينا غوميز
ألوان البلاشر الوردي مع الباودر المات بأسلوب سيلينا غوميز

يعتبر البلاشر الوردي المدموج مع الباودر المات من الصيحات الجمالية الاساسية التي لا غنى عنها في اطلالة الجميلة سيلينا غوميز Selena Gomez. فنراها تضع على أعلى الوجنتين مرطبات خفيفة لترطيب المنطقة كأول خطوة، ثم تقوم بنثر تدرجات البلاشر الوردي القوي على جوانب الوجنتين بعد تمرير طبقات الباودر المات والقوي عل الجهة السفلى للبشرة . ننصحك بتطبيق على طريقتها هذه الخطوة مع تدليك هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود القوية والمشرقة خصوصاً مع الوان المكياج الناعمة والمناسبة لصاحبات البشرة الحنطية.

Rare Beauty Tinted Pressed Finishing Powder
Rare Beauty Tinted Pressed Finishing Powder

جرّبنا لك باودر Rare Beauty Tinted Pressed Finishing Powder‏ بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تضفي ‏تورّداً نضراً من الألوان على الوجنتين للحصول على بشرة برونزية مثالية وإطلالة ساحرة.‏

ألوان البلاشر البرونزي مع التموجات اللماعة

1 رئيسية ألوان البلاشر البرونزي مع التموجات اللماعة بأسلوب سيلينا غوميز
 ألوان البلاشر البرونزي مع التموجات اللماعة بأسلوب سيلينا غوميز

ومن اللمسات الجمالية الاساسية التي طبّقتها النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez صيحة البلاشر البرونزي المدموجة مع الباودر اللماع للحصول على بشرة مشرقة وأكثر جاذبية في عطلة الصيف. فقومي بتمرير ألوان أحمر الخدود القوية مع التدرجات البرونزية اللماعة بعض الشيء. يجب وضع هذه الألوان بشكل مسحوب باتجاه الاذنين للحصول على جمال مشرق.

قومي بتمرير على أعلى الوجنتين تدرجات البلاشر البرونزي القوي على الجهة الخلفية للوجنتين، ودلّكي هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود اللماعة. والاهم عدم وضع البلاشر على الانف بشكل مباشر لتفادي ابرازه بطريقة سلبية ومزعجة. هذا المكياج يمكنك تمريره مع المكياج البرونزي القوي بطريقة ساحرة.

Rare Beauty Optimist Powder Brush
Rare Beauty Optimist Powder Brush

ننصحك ان تجرّبي باودر وبلاشر Rare Beauty Optimist Powder Brush بتركيبته الكريمية التي تطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود. كذلك، هذا المستحضر يساعد في إضافة لمسة جذابة على بشرتك، مع عدم ظهور حب الشباب بشكل بارز.

ألوان البلاشر اللماعة مع الباودر الوردي

ألوان البلاشر اللماعة مع الباودر الوردي بأسلوب سيلينا غوميز
ألوان البلاشر اللماعة مع الباودر الوردي بأسلوب سيلينا غوميز

من أجمل الوان البلاشر الرائجة في الصيف، اختاري التدرجات اللماعة القوية التي تبرز على الجهة الامامية للوجنتين مع تمرير هذا اللون بطبقتين متتاليتين خصوصاً بموازاة العينين. فطبّقيها بأسلوب النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez البلاشر اللماعة مع تحديد عظمة الوجنتين بطريقة مائلة من أسفل العينين باتجاه الأذنين، قبل تحديد عظمتي الفك للحصول على النتيجة المطلوبة.

فانتقي البلاشر الكريمي ومرّريه على الجهة الداخلية للوجنتين، من دون تمرير هذا اللون على كامل سطحها لتحافظي على نضارة بشرتك.

ألوان البلاشر الوردية الفاتحة مع الباودر بأسلوب سيلينا غوميز

ألوان البلاشر الوردية الفاتحة مع الباودر بأسلوب سيلينا غوميز
ألوان البلاشر الوردية الفاتحة مع الباودر بأسلوب سيلينا غوميز

كما طبقي في موسم الصيف الوان البلاشر الوردي الفاتح لإبراز وجنتيك المشرقة، وضعي التدرجات بشكل أفقي بموازاة الاذنين على طريقة النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez . فضعي البلاشر الكريمي الذي يمتد بسهولة الى الأعلى، قبل سحب الباودر عينه الى الاعلى بموازاة الاذنين والجبين، وتمريره على كامل البشرة لضمان مكياج مشرق.

هذه الخطوة طبّقيها مع الوجه البيضاوي، واستخدمي المستحضرات الكريمية سهلة التمرير الى الاعلى للحصول على بشرة نقية قبل تقوية لون البلاشر من جوانب العينين للتخلّص من البشرة الباهتة مع منح الوجه إضاءة وإشراقة تدوم لفترة طويلة على الوجنتين.

الصور من حساب النجمة  سيلينا غوميز على انستغرام