أفضل مستحضرات العناية بالبشرة على طريقة لاعبات الاولمبياد

مستحضرات العناية بالبشرة قبل ممارسة الرياضة الخارجية تحت الشمس على طريقة لاعبات الاولمبياد

نور عبد الساتر

تعتبر الرياضة جزءا من الروتين اليومي للكثير من الصبايا، ولكن بالنسبة للاعبات الاولمبياد فهي اسلوب حياة. تتعرض البشرة للكثير من التحديات عند ممارسة أنواع الرياضة الخارجية، فأشعة الشمس القوية تؤدي إلى ظهور تجاعيد مبكرة، ازدياد افرازات العرق الذي يسد المسام، التصبغات الجلدية وغيرها... ولكن بالنسبة للاعبات الأولمبياد، فإن العناية بالبشرة قبل ممارسة الرياضة الخارجية تعد جزءاً لا يتجزأ من استعداداتهن. ولكن، كيف تعتني لاعبات الاولمبياد ببشرتهن أثناء ممارسة هذه الرياضات؟

تابعي معنا الموضوع من فريق "هي" واكتشفي 3 مستحضرات للعناية بالبشرة قبل ممارسة انواع الرياضة الخارجية تحت الشمس على طريقة لاعبات الاولمبياد.

1ـ اهمية استعمال سيروم فيتامين سي:

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة على طريقة لاعبات الاولمبياد
أفضل مستحضرات العناية بالبشرة على طريقة لاعبات الاولمبياد

 يُعتبر فيتامين سي من أهم المضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التلف الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس والتلوث وخاصة عند ممارسة انواع الرياضة الخارجية. كما ويعزز سيروم فيتامين سي من فعالية كريم واقي الشمس ويساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة. 

تدرك لاعبات الولمبياد المحترفات اهمية استعمال سيروم فيتامين سي  لتوحيد لون بشرتهن بشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات التي قد تظهر بسبب تعرضهن المفرط للشمس عند ممارسة الرايضات الخارجية.

اخترنا لك عزيزتي مصل أو سيروم VITA C المعالج المركز من علامة pHformula:

مصل أو سيروم VITA C المعالج المركز من علامة pHformula
مصل أو سيروم VITA C المعالج المركز من علامة pHformula

إليك عزيزتي مصل VITA C  المعالج المركز من علامة pHformula  للحفاظ على صحة البشرة خصوصا عند ممارسة الرياضة الخارجية.  يستمد هذا المصل قوته من أشكال مختلفة من فيتامين  C. يعمل اتصاله الفريد من خلية إلى أخرى على تحسين إشراقة البشرة إلى مستوى عال.

الفوائد التي لاحظناها عند إستعمال مصل VITA C :

• يساعد على التحكم في التصبغ.

• يصلح تلف الجلد الناجم عن الجذور الحرة.

لفتتنا كثيرا المكونات الرئسية لهذا المصل:

مركب VITA C ، مركب C2C messenger ، مركب حمض الهيالورونيك، مركب 3DHYDRA،نظام حافظ خاٍل من البارابين

ـ دور كريم الترطيب في الحفاظ على مرونة البشرة عند ممارسة الرياضات الخارجي:

ترطيب البشرة مهم جداً في كل الأوقات وخاصة خلال ممارسة انوع الرياضة الخارجية. يعمل كريم الترطيب على منع جفاف البشرة، تعزيز مرونتها وتقليل التشققات. دلكي كريم الترطيب على وجهك والرقبة لتحفاظي على نعومة بشرتك ومرونتها على طريقة لاعبات الاولمبياد المتألقات.

ـ إليك هذه المستحضرلت المجربة من كريم الترطيب:

ـ كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري:

كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري (2)
كريم الماء الساحر والجديد MAGIC WATER CREAM من شارلوت تلبوري

اخترنا لك كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري لبشرة مرطبة بعمق . تعجبنا  كثيرا تركيبة هذا الكريم المدعمة بمزيج فريد من المكوّنات النشطة، حيث يتغلغل كريم Magic Water Cream من شارلوت تلبوري على الفور في البشرة ليقدم أفضل توهج نديّ للمياه العذبة في حياتك!.

ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي أوالمندرين من علامة ايسوب:

Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب
Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب

نؤكد لك عزيزتي الصبية عند استخدامك لمرطب اليوسفي هذا من أيسوب، ستشعرين بالانتعاش والحيوية، لذا من الضروري جدا أن تعتمديه في روتينك للعناية بالبشرة خاصة قبل ممارسة الرياضات الخارجية. يعمل هذا المستحضر على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل البيئية الضارة. لضمان أفضل نتائج، قومي بتوزيع هذا المستحضر بلطف على الوجه والرقبة ودلكيه بحركات دائرية. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك انه سريع الامتصاص كما يساهم في تهدئة البشرة ومنحها الترطيب والتوازن المثاليين. ونرى ان هذا المرطب للوجه من اليوسفي أو الماندرين، خيار رائع لتحقيق بشرة مشرقة ومتألقة. ولا نخفي عنك عزيزتي، اليوسفي  يحتوي على فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد في تفتيح البشرة وتحسين المظهر العام لبشرتك. كما أن تركيبته المنعشة تساعد في ترطيب البشرة وتنشيطها، مما يجعلها تبدو أكثر حيوية وشبابًا. ورائحة اليوسفي الحمضية المعززة في هذا المرطب من أيسوب تعزز الحيوية والنشاط.

ـ لا تتخلي عن كريم الحماية من الشمس:

هذا المستحضر يعتبر أساسياً لجميع لاعبات الأولمبياد أثناء التدريبات الخارجية. يحمي واقي الشمس بشرتك من أشعة الشمس الضارة التي تتعرضين لها اثناء ممارسة الرياضات الخارجية. هذه الأشعة الضارة (الأشعة فوق البنفسجية)  قد تسبب حروقاً، ظهور تجاعيد مبكرة، وفقدان مرونة البشرة. من الأفضل ان تستعملي واقي شمس من دون لون عند ممارسة الرياضة.

من وحي التجربة نرشح لك عزيزتي كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت:

كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت
كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت

من وحي التجربة لكريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت ،لاحظنا انه ينساب على البشرة بسلاسة تامّة ، فيما يعزّز إشراقتها بفضل مكوّناته النشطة المنتقاة بعناية. نحب كثيرا تركيبة كريم LumiCity، التي تمد البشرة بفوائد خلاصة الجنسنغ المنعشة، وTriple DNA المضاد للأكسدة، بالإضافة إلى مزيج من النباتات المعزّزة للإشراقة. وسواء طبّقته لوحده بعد السيروم أو فوق الكريم اليومي لاحظنا ان  قوامه الغني يتحوّل كالسحر إلى طبقة شفافة بتأثير مخملي.

ـ لماذا ننصحك بتجربة  هذا الكريم؟

1ـ يوفر حماية عالية من الأشعة ما فوق البنفسجية مع حماية معزّزة من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة:

 حماية بعامل 50 من الأشعة ما فوق البنفسجية المتوسطة الموجة - حماية بعامل ++++PA من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة بفضل المزيج بين 5 فلاتر عضوية وفلتر معدني، يوفّر كريم LumiCity حاجز حماية فعّالاً من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة.

2ـ يتميز  بقوام رائع:

 قولي وداعاً للكريمات الواقية المصمّمة بتركيبة سميكة ولزجة بحيث تجعل التطبيق اليومي أشبه بواجب روتيني خالٍ من المتعة. يتحوّل كريم LumiCity فور ملامسته للبشرة إلى طبقة خفيفة وشفافة من دون أن يترك أي آثار بيضاء أو لمعان غير مرغوب فيه.

3ـ يحفز توهّج بشرتك:

 يحافظ كريم LumiCity على جوهر تركيبة Luminosity ويزخر بالمركّزات النباتية والخلاصات الخلوية التي تحفّز إشراقة البشرة.

بإختيار هذه المستحضرات، تحافظ لاعبات الأولمبياد على بشرة صحية ومشرقة، بالرغم من تأثيرات الظروف البيئية القاسية عند ممارسة التمارين الرياضية.