نانسي عجرم صورة من حسابها على انستغرام

دليل المبتدئات في المكياج: 3 مستحضرات من تجربتنا سهلة الدمج لإطلالة جذابة

نور عبد الساتر

من أكبر المشاكل التي تواجه المبتدئات في المكياج هي صعوبة دمج المستحضرات مما يمنحهن إطلالة غير متجانسة. وبالطبع التدريب والخبرة ضروريان لتحسين مهراتك في تطبيق المكياج وتحقيق إطلالة متألقة ومثالية، ولكن يبقى إختيار المستحضرات الصحيحة هو الأهم. في هذا الموضوع، إخترنا لك عزيزتي الصبية من فريق "هي"،  3 مستحضرات مكياج مجربة وسهلة الدمج ستكون من أساسيات مكياجك كمبتدئة.

نانسي عجرم بمكياج مدموج وجذاب- صورة من حسابها على انستغرام
نانسي عجرم بمكياج مدموج وجذاب- صورة من حسابها على انستغرام

لنتعرف معا على هذه المستحضرات:

ـ ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup:

ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup
ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup

تحتاج كل صبية الى باليت ظلال عيون يمكن أن تستعملها في مكياجها اليومي للدوام، او حتى لإبتكار مكياج سموكي فخم للمناسبات. تعتبر باليت ظلال العيون  الـ 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup مثالية للمبتدئات فهي تحتوي على تشكيلة الوان اساسية لإبداع مختلف الإطلالات. تعجبنا كثيرا الوان هذه الباليت فهي تتراوح بين الدرجات الزاهية والدافئة من الوردي الرملي إلى المشمش اللامع الذي يعكس أشعة الضوء الساطعة في موسم الصيف هذا. من وحي التجربة نؤكد لك  عزيزتي الصبية المبتدئة في المكياج ان تركيبة ظلال العيون هذه خفيفة وسهلة التطبيق.  كما لاحظنا ان الألوان  تتميز بملمس قابل للدمج بكل سهولة  والبناء.

جربي ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup
جربي ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup

درب الصحراء: روح الأرض للاحتفال بالذكرى العاشرة لعطر Mojave Ghost، ترحب Byredo Makeup بإضافة دائمة إلى المجموعة مع ظلال العيون 5 ألوان الجديدة في درب الصحراء. مستوحاة من هذا العالم الحالم، تعبر لوسيا بيكا عن روح الأرض من خلال درجات نقية ومضيئة تستحضر الضباب الرومانسي للصحراء عند شروق الشمس. تعكس التضاريس المتغيرة باستمرار، تم تصميم مزيج من اللمسات المعدنية والساتانية والمطفأة للتعبير والتطبيق الفطري.

ـ ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني:

ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني
ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

كمبتدئة في عالم المكياج نعلم انك قد تواجهين صعوبة في إختيار الفرشاة المناسبة وحتى إستعمالها بشكل صحيح. لذا إخترنا لك ملوّن الخدود لومينوس سيلك الذي يتمتع  بتكنولوجيا ألوان مائية خفيفة سهلة الدمج يمكنك تطبيقها بإصبعك فقط! فإذا أردتِ ابتكار إطلالة بلاش فريدة، يمكنك تطبيق قطرة واحدة من ملوّن الخدود لومينوس سيلك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على خدَّيك، وقطرتين لإطلالة أكثر حدّة، أو ثلاث للونٍ جريء آسر. علاوة على ذلك، يمكن دمج عدّة ألوان من ملوّن الخدود لومينوس سيلك، أو تطبيقها مع البودرة وملمّع الشفاه لابتكار لونٍ يليق بك.

نحب كثيرا ملوّن خدود لومينوس سيلك فهو يفسح أمام المبتدئات في المكياج خيارات لا تحصى ولا تُعدّ لابتكار إطلالات الخدود والشفاه. يأتي ملوّن الخدود لومينوس سيلك في ستّة ألوان زاهية تزيّن الخدود بلونٍ قابلٍ للتعزيز، كما يمكن تطبيقه على الشفتين لتفضي عن إطلالة متورّدة ومتوهّجة لا تضاهى. والأهمّ أنّه يتمتّع بتركيبة مميزة، فتحلو تجربة مختلف الإطلالات والنصائح والصيحات باستخدامه، وبهذا ينضمّ إلى تشكيلة ألوان البلاش سهلة الدمج المتميّزة.

ومن وحي التجربة لهذا المستحضر لاحظنا ان تركيبة ألوانه المائية الخفيفة وسهلة الدمج تبقى ثابتة على البشرة حتّى 12 ساعة، فتكسوها بلمسة تورّد مبهرة لا مثيل لها. كما ولفتنا ان تركيبة الألوان المائية التي يمتاز بها ملوّن الخدود لومينوس سيلك تسمح بتطبيق عدّة طبقات منه لابتكار تأثيرات بلاش مختلفة على الخدود، بدءاً من لمسة ألوان طبيعية وصولاً إلى نفحة تورّد أكثر وضوحاً.

ستة ألوان زاهية تأسر القلوب

جربي ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني
جربي ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

يوفّر ملوّن الخدود لومينوس سيلك ستّة ألوان استثنائية، بدءاً من اللون الأرجواني المخصص للبشرة الداكنة وتلك التي تمتاز بألوان داخلية باردة، وصولاً إلى الألوان المرجانية والدراقية الوردية، للبشرة التي تمتاز بألوان داخلية دافئة.

ـ بودرة البرونزر الكريمية المشرقة لومينوس سيلك الجديدة  من علامة جورجيو أرماني:

بودرة البرونزر الكريمية المشرقة لومينوس سيلك الجديدة  من علامة جورجيو أرماني
بودرة البرونزر الكريمية المشرقة لومينوس سيلك الجديدة  من علامة جورجيو أرماني

لتكملي مكياجك المتألق  لا بد من لمسة توهّج فورية تعكس إشراق الصيف مع  مستحضر البرونزر. زيّني بشرتك بلمسة توهّج صيفيّة فورية مع بودرة البرونزر الكريمية المشرقة لومينوس سيلك الجديدة. نرى ان هذا البرونزر مثالي للمبتدئات حيث  يتمتّع بتركيبة كريمية سلسة جداً تزيّن البشرة بلمسة مشرقة بكل سهولة.

لفتنا انه صُمم هذا البرونزر بوحي من أيام الصيف في منطقة البحر الأبيض المتوسط، ولهذا يزدان بنمط أنيق يجسّد شجرة نخيل، فيما تمتاز علبته بتصميم فاخرٍ يحاكي شكل الظلال التي تنعكس على الرمل.

تركيبة كريمية لا تُقاوم

من وحي التجربة لبودرة البرونزر الكريمية المشرقة لومينوس سيلك الجديدة، أحببنا كثيرا كيف تنساب التركيبة على البشرة بسلاسة وتتيح دمجها بمنتهى السهولة، إذ تمّ تعزيزها بزيت يتغلغل في البشرة فيمنحها قواماً حسيّاً فائقاً. وبهذا، توفّر لمسة حريرية لا تضاهى، ستجعلك تتوقين لتطبيقها مرّةً تلو الأخرى.  تزدان هذه البودرة الخفيفة بأصباغ دقيقة تجعل تركيبتها متوازنة تماماً، فتثبت على البشرة بشكل فوري ويدوم تأثيرها طوال اليوم بدون المساومة على الراحة.

إليك بودرة البرونزر الكريمية المشرقة لومينوس سيلك الجديدة  من علامة جورجيو أرماني
إليك بودرة البرونزر الكريمية المشرقة لومينوس سيلك الجديدة  من علامة جورجيو أرماني

تجسيد إشراق لومينوس سيلك الحقيقي

تتوفّر بودرة البرونزر أيضاً بأربعة ألوان محدودة الإصدار، تشمل: لون 90 للبشرة الفاتحة؛ ولون 100 للبشرة المتوسّطة؛ ولون 110 للبشرة السمراء؛ ولون 120 للبشرة الداكنة. وقد تمّ ابتكار هذه الألوان المشرقة لتضفي لمسة دفء على كافة أنواع البشرة، بدون أن تترك خطوطاً رمادية عليها. كما تسمح لك هذه البودرة بالحصول على إطلالة متوهّجة من وحي شمس البحر الأبيض المتوسّط الفريدة في أي وقتٍ من العام.