تعرفي على احدث علاجات البشرة المستمدة من التكنولوجيا الحديثة

ثورة في عالم الجمال: إليكِ مستحضرات تجمع بين عالم العناية بالبشرة والتكنولوجيا

نور عبد الساتر

في عالم مليء بالتطور التكنولوجي المستمر، يشهد مجال العناية بالبشرة ثورة حقيقية تدمج بين الجمال والأبحاث العلمية لتحقيق أفضل نتائج. مستحضرات العناية بالبشرة التي تجمع بين هذين العالمين تمثل نقطة تلاقٍ بين العلم والجمال. وإنطلاقا من إيماننا بأن البشرة هي واجهة جمالنا ، جمعنا لك في هذا الموضوع أكثر مستحضرات العناية بالبشرة فعالية على ان تكون مطورة وفقا لأبحاث علمية، لنشحن بشرتنا بالجمال من الداخل ونعكس الى العالم أبهى صورة عن أنفسنا.

مستحضرات تجمع بين عالم العناية بالبشرة والتكنولوجيا
مستحضرات تجمع بين عالم العناية بالبشرة والتكنولوجيا

تابعي معنا عزيزتي هذا التقرير من فريق "هي" ولنتعرف على:

  • فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit : النتيجة المبتكرة لأبحاث سيسلي Sisley وخبراتها الممتدة على مدار 40 عامًا في مجال فزيولوجيا الجلد
  • علاج Vitamin C Booster الذي يقوم على تكنولوجيا OSMVTM من علامة نوبل باناسيا
  • قناع مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء من "شانيل" يجمع  بين فعالية خلاصة الكركديه والتعقيد التقني لاثنين من أحماض ألفا هيدروكسي

 فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit : النتيجة المبتكرة لأبحاث سيسلي Sisley وخبراتها الممتدة على مدار 40 عامًا في مجال فزيولوجيا الجلد

فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit
فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit

 أولا، اخترنا لهذه الرحلة الجمالية المتجددة مجموعة فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit من علامة سيسلي Sisley . حيث تعيد سيسلي Sisley تعريف جمال البشرة من خلال الجمع بين خبراتها الممتدة على مدار 40 عامًا في مجال فزيولوجيا الجلد، ابتكارات مستحضرات التجميل وعمل مختبرات الأبحاث لديها..

نكشف لك الآن الكنز الذي ساعدنا بفعالية على توحيد لون بشرتنا وجذب الضوء للحصول على ذلك التوهج الوردي الذي لا يضاهى، انه فيتو-بلان لا نوي Phyto-Blanc La Nuit . لا نخفي عنك عزيزتي، لفتتنا حقا الأبحاث الهامة والهادفة التي أجرتها مختبرات سيسلي (Sisley) مؤخرًا، فساهمت في فهم العملية الكاملة لتكوين الميلانين (melanogenesis).

والرائع بالأمر ، أنه يتم استهداف المراحل الأربع الأولى من خلال مُركّب فيتو-بلان Phyto-Blanc، الحاصل على براءة اختراع في فرنسا والذي تم ادراجه ضمن المجموعة الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة الرئيسية خلال النهار.

المرحلة 1: نضوج الميلانوزوم أو الجسيمات الصباغية. تتحول البنية الخلوية (العضيات) الخالية من التصبغ (في المرحلتين 1 و 2 من الميلانوزومات) إلى ميلانوزومات مصطبغة (في المرحلتين 3 و 4).

المرحلة 2: إنتاج الميلانين. يمكن أن يبدأ تخليق الميلانين في المرحلة 3 من الميلانوزومات ويستمر حتى المرحلة 4. كلما زاد إنتاج الميلانين، زاد تلف الميلانوزومات، حتى تصبح داكنة تمامًا.

المرحلة 3: نقل الميلانوزوم. يتم نقل الميلانوزومات من مركز الخلية، حيث يتم تصنيعها، نحو الحواف المتشعبة (فروع الخلية).

المرحلة 4: تحويل الميلانوزوم. يتم إكمال المرحلة الأخيرة عند أطراف الحواف المتشعبة، حيث يتم نقل الميلانوزومات أو الجسيمات الصباغية إلى الخلايا الكيراتينية المجاورة. بمجرد دخول الجسيمات الكيراتينية الصباغية، تنتشر الميلانوزومات فوق النواة وتوفر حماية واقية للحمض النووي ضد الأشعة ما فوق البنفسجية. مع اتجاه الخلايا الكيراتينية نحو سطح البشرة، يحدث الشيء نفسه للميلانين، مما يمنح البشرة لونها.

ـ علاج Vitamin C Booster الذي يقوم على تكنولوجيا OSMVTM من علامة نوبل باناسيا:

The Exceptional Vitamin C Serum
The Exceptional Vitamin C Serum

ارتقي بنظامك للعناية بالبشرة مع هذا المستحضر عالي التركيز الذي يقوم على تكنولوجيا OSMVTM التي تشتهر بها علامة نوبل باناسيا والتي تحمي الفيتامين سي وتضمن تغلغله في أعماق البشرة لإطلاق التركيبة على مراحل طوال اليوم. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر العلاجي الذي ابتُكر ليمنحك أكثر من 20% من حمض الأسكوربيك النقي المغلّف في تكنولوجيا OSMVTM، ما يتيح إطلاق جرعات صغيرة ممتدة المفعول طوال اليوم مع فعالية أقوى بمعدّل عشرة أضعاف.

خاصة في فصل الصيف ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن هذا العلاج من نوبل باناسيا لحماية البشرة من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس والتخفيف منها، ما سيمنحك بشرة مشرقة ومتوهجة.

علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional
علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional

 أغرمنا حقا بتركيبه الفعالة، حيث يجمع برنامج العلاج المكثّف الممتدّ على أربعة أسابيع ما بين 20% من حمض الأسكوربيك النقي و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي بأعلى درجات التركيز الموجودة في الخلاصات الطبيعية الفعّالة. نؤكد لك عزيزتي ان هذه التركيبة السائلة والشفّافة تمنح البشرة توهّجاً فورياً لا مثيل له، كما تحميها من العوامل البيئية الضارة وتخفّف من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس، فتعزّز إشراقة بشرتك بشكل ملحوظ وملفة سيثير إعجاب كل من حولك .

كما ويتميّز السيروم بتركيبة فعّالة مضادة للأكسدة تحتوي على 20% من حمض الأسكوربيك و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي، فتحمي البشرة من الجذور الحرّة والعوامل البيئية الضارة فيما تساعد على التخفيف من التصبّغ والآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس. 

لفتنا ايضا احتفاظ علاج Vitamin C Booster من نوبل باناسيا بكامل خصائص الفيتامين سي النشط، كما ويعتمد على الفعالية الكاملة للفيتامين سي لحمايته من التأكسد وذلك بفضل تكنولوجيا OSMVTM

قناع مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء من "شانيل" يجمع  بين فعالية خلاصة الكركديه والتعقيد التقني لاثنين من أحماض ألفا هيدروكسي

قناع مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء من شانيل (2)
قناع مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء من شانيل

منذ أن طبقنا هذا المستحضر من شانيل والجميع يسألنا عن سر نضارة وتوهج بشرتنا. يسرنا إخبارك عزيزتي أنه للمرة الأولى على الإطلاق، طوّر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research قناعًا يجمع بجرأة بين فعالية خلاصة الكركديه والتعقيد التقني لاثنين من أحماض ألفا هيدروكسي المشتقة بشكل طبيعي. لفتنا كثيرا هذا المزيج المزدوج من المكونات النشطة الذي يسمح بتقشير لطيف للبشرة، فتصبح البشرة نشطة بشكل واضح، وأكثر نعومة ومرونة، وتنعم بإشراقة شبابية مثالية تماما. لا نخفي عنك عزيزتي فقد عكس أخصائيو صياغة التركيبات بشانيل CHANEL خبراتهم على القناع المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء N°1 DE CHANEL، مما يمنحه جاذبية حسية غير متوقعة. نرى ان هذا المستحضر منعش بشكل إستثنائي، كما ويوفر ترطيبًا فوريًا ونضارة.