اليك افكار هدايا مناسبة لحفلات التخرج

من العطور الى مستحضرات التجميل.. ترشيحاتنا من الهدايا للصبايا بمناسبة حفلات التخرج

نور عبد الساتر

إليك أفكارنا لهدايا متنوعة من عطور ومستحضرات تجميل من أجدد الإصدارات المجربة للإحتفال بتخرج الصبايا هذه السنة. انَّ اختيار الهدية المناسبة يعكس إهتمامك وفخرك بتحقيقهن لهذا الإنجاز الكبير. خياراتنا تجمع بين طابع الهدية الراقي الذي يعبر عن ذوقك، والعصري الذي يناسب اسلوب الصبايا الخريجات. تابعي معنا الموضوع من فريق "هي" واكتشفي مميزات خياراتنا من الهدايا للصبايا بمناسبة التخرج للعام 2024.

اختاري العطور الفاخرة للصبايا في حفلات التخرج
اختاري العطور الفاخرة للصبايا في حفلات التخرج

ـ عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed:

عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed
عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed

  يمزج عطر Queen of Silk ما بين المتانة والنعومة، وما بين الحيوية والتلاشي ليعبر عن شخصية الصبية الخريجة المفعمة بالحيوية والثقة. وقد لفتنا كثيرا ان العطر قد استوحِي من أناقة الحرير الذي اشتهر عبر الزمان بجماله الأخّاذ وملمسه الناعم، ما يجعل هذا العطر هدية راقية لا تنسى.أكثر ما نحبهبدار Creed انها تستخدم مكوّنات طبيعية عالية الجودة تحتفي بجمال الطبيعة، وتبتكر تركيبات فريدة تحتوي على خلاصات فاخرة ونادرة. فالقيّمون على الدار يجوبون العالم بحثاً عن أجود المواد، ويُجرون أبحاثاً عليها ويدقّقون فيها قبل استقدامها.نحب كثيرا نفحاته التي تمزج ما بين زهرة العبقة الصينية والباتشولي الجاوي والمسك الرومي ونغمات خشب الأرز والعود، مع لمسة الفانيلا الناعمة المُستقدمة من مدغشقر ونسمة العنبر الغني.من اول رشة، أسر العطر حواسنا بتوليفته العطرية الرقيقة التي تعبق بنفحات راقية ومعاصرة تدعو الصبايا الخريجات إلى استكشاف عالمٍ يفيض أناقةً وجاذبية.

مقدمة العطر: زهرة العبقة، مغنوليا، زعفران

قلب العطر: مسك رومي، باشن فروت، عود، باتشولي جاوي

قاعدة العطر: فانيلا من مدغشقر، بخور، نبات المرّ، أمبروكسان، خشب الأرز الصيني.

مستحضرات تجميل البشرة تناسب الصبايا في حفلات التخرج
مستحضرات تجميل البشرة تناسب الصبايا في حفلات التخرج

ـ عطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herrera:

عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera (2)
عطر Good Girl Blush Elixir الجديد  من Carolina Herrera (2)

بتصميمه المميز يعتبر عطر Good Girl Blush Elixir هدية مثالية للشخصيات الأنيقة التي تعشق الموضة. تعجبنا كثيرا التركيبة العطرية الفريدة  لعطر Good Girl Blush Elixir الجديدمن Carolina Herreraوالتي تضم مزيجاً مركزاً من عبير الورد المنعش وعبق الفانيليا المعززة ونفحات الباتشولي، وهو عطر من فئة أو دو بارفان تتناغم فيه روائح الشيبر العبقة بنفحات الأخشاب مع روائح الأزهار الجذابة.

تعجبنا كثيرا زجاجة العطر على شكل حذاء بكعبٍ عالٍ بألوان تتدرّج من الأسود إلى الوردي مع كعب ذهبي لامع، مما يمنح تصميماً يحاكي زجاجة العطر الأصلية بأسلوب جديد مع لمسة دخانية.

ـ ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني:

ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني
ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

تعد مستحضرات التجميل خيارًا مثاليًا يساعد في تعزيز الثقة بالنفس وإبراز الجمال الطبيعي للمتخرجات الجدد. لذا إخترنا ملوّن الخدود لومينوس سيلككهدية مميزة تفسح أمام  الصبايا خيارات لا تحصى ولا تُعدّ لابتكار إطلالات الخدود والشفاه. فإذا أردتِ ابتكار إطلالة بلاش فريدة، يمكنك تطبيق قطرة واحدة من ملوّن الخدود لومينوس سيلك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على خدَّيك، وقطرتين لإطلالة أكثر حدّة، أو ثلاث للونٍ جريء آسر.علاوة على ذلك، يمكن دمج عدّة ألوان من ملوّن الخدود لومينوس سيلك، أو تطبيقها مع البودرة وملمّع الشفاه لابتكار لونٍ يليق بك. يأتي ملوّن الخدود لومينوس سيلك في ستّة ألوان زاهية تزيّن الخدود بلونٍ قابلٍ للتعزيز، كما يمكن تطبيقه على الشفتين لتفضي عن إطلالة متورّدة ومتوهّجة لا تضاهى. والأهمّ أنّه يتمتّع بتركيبة مميزة، فتحلو تجربة مختلف الإطلالات والنصائح والصيحات باستخدامه، وبهذا ينضمّ إلى تشكيلة ألوان البلاش سهلة الدمج المتميّزة.

ومن وحي التجربة لهذا المستحضر لاحظنا ان تركيبة ألوانهالمائية الخفيفة وسهلة الدمج تبقى ثابتة على البشرة حتّى 12 ساعة، فتكسوها بلمسة تورّد مبهرة لا مثيل لها. كما ولفتنا ان تركيبة الألوان المائية التي يمتاز بها ملوّن الخدود لومينوس سيلكتسمح بتطبيق عدّة طبقات منه لابتكار تأثيرات بلاش مختلفة على الخدود، بدءاً من لمسة ألوان طبيعية وصولاً إلى نفحة تورّد أكثر وضوحاً.

ستة ألوان زاهية تأسر القلوب

يوفّر ملوّن الخدود لومينوس سيلك ستّة ألوان استثنائية، بدءاً من اللون الأرجواني المخصص للبشرة الداكنة وتلك التي تمتاز بألوان داخلية باردة، وصولاً إلى الألوان المرجانية والدراقية الوردية، للبشرة التي تمتاز بألوان داخلية دافئة.

ستة ألوان زاهية تأسر القلوب

ـ مستحضر العناية بالبشرة الأساسي Divine Skin: Rose 001™ TheEssenceمن علامة Pat McGrath:

مستحضر العناية بالبشرة الأساسي Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath
مستحضر العناية بالبشرة الأساسي Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath

إليك هذا المستحضر كهدية مثالية للصبايا بمناسبة التخرج لعام 2024. يتميز هذا المستحضر بسهولة استخدامه وملائمته لجميع أنواع البشرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا يمكن تقديمه كهدية مميزة بمناسبة التخرج لاي صبية. يرتقي Divine Skin: Rose 001™ The Essence بالروتين اليومي للعناية بالبشرة ويضاعف فعاليته، إذ يوفر نتائجاً فورية لزيادة ترطيب البشرة ودعم الحاجز الطبيعي لها. كما يضمن الحصول على بشرة متجددة وحيوية تتيح التألق بمكياج مثالي وإطلالة استثنائية، وبذلك يكون هدية لا تنسى للصبايا الخريجات.

Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath
Divine Skin Rose 001™ The Essence من علامة Pat McGrath

من وحي التجربة، لفتنا كثيرا ان المستحضر الرائد في عالم العناية بالبشرة ينفرد بـ:

ـ تقنيات ثنائية الطور المبتكرة

ـ تركيبة معززة بمستخلص الورد الحيوي ومركب هايدراسفير 18

ـ فعالية مثبتة سريرياً لتعزيز ترطيب البشرة

ـ نتائج فورية لبشرة ناعمة ومتجانسة

ـ قدرة عالية على تغذية البشرة بعمق ومنحها إطلالة مشرقة

ـ مكونات طبيعية بنسبة 97%

إليك طريقتنا لتطبيق المستحضر:

استمتعي ببشرة مثالية دون الحاجة لاستخدام أي منتج آخر.

1ـ تفعيل التركيبة أولاً: يُنصح برجّ المستحضر قبل الاستخدام لتنشيط التركيبة وزيادة فعاليتها.

2ـ التدفئة ثانياً: توضع عدة قطرات في راحة اليد

3ـ إطلالة مشرقة أخيراً: يُدلك المستحضر بلطف على الوجه والرقبة.

ـ هايلايترDewlala Liquid Glow من علامة بنفت كوزمتكس:

هايلايتر Dewlala Liquid Glow من علامة بنفت كوزمتكس
هايلايتر Dewlala Liquid Glow من علامة بنفت كوزمتكس

لتحقيق إطلالة صيفية متوهّجة، تحتاج كل صبية الى هايلايترDewlala Liquid Glow الذي يُعدّ مستحضرا مثاليّاً لإضافة لمسة مشرقة. يمنح هذا المستحضر لمسة توهج شبابية تناسب كثيرا الصبايا. تعجبنا كثيرا تركيبة المستحضر الخفيفة فهي تنساب بسلاسة على البشرة وتمنحها مظهرا ندياً من دون إثقالها. لتستخدميه على طريقتنا ما عليك سوى تطبيق هذا الهايلايتر على النقاط البارزة من الوجه أي عظمتي الخدين، وعظمتَي الحاجبَين وجسر الأنف للتألّق بإطلالة سمراء طبيعية تخطف الأضواء.

والان أخبرينا عزيزتي أي من هذه الهدايا أعجبتك اكثر؟