شيجلام تكشف عن ملمع ومكبّر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper"

المستحضر المثالي لكل مناسبة .. إليك ملمع ومكبّر الشفاه الجديد من شيجلام

موسم الصيف ما يزال في أوجه، في حين تتصدر  شفاهنا الاهتمام منا كجزء من الروتين اليومي الجمالي. وترغب المرأة دائما بالحصول على شفاه ممتلئة ولامعة ورطبة، وانطلاقا من هنا، طرحت شيجلام أهم منتج لفصل الصيف "ملمع ومكبر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper" حيث سيمنحكِ هذا القلم شفاه ممتلئة ومرطبة طوال اليوم. إنه مثالي لأيام حمام السباحة المشمسة أو ليالي الصيف الحارة، سيجعل هذا المستحضر شفتيك محط الأنظار،  كما أنه يعكس جميع جوانب الصيف، من أيام الشاطئ الحارة إلى السهرات الليلية المتألقة، ويعتبر خياراً مثالياً لكل مناسبة. فإليك كل التفاصيل عنه.

شيجلام تكشف عن ملمع ومكبّر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper"

حافظي على جمال شفتيك وترطيببها في موسم الصيف مع الإصدار الجديد "ملمع ومكبر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper" من شيجلام  لشفاه أكثر جاذبية وإشراقاً. يتميز قلم ملمع الشفاه ببريق عاكس للضوء، مما يمنحك لوناً غنياً وشفاه ممتلئة وجذابة. فسواء كنت تسترخين بجانب حمام السباحة أو تحتفلين بسهرات الصيف، فإن ملمع الشفاه من شيجلام سيخطف الأنظار في كل مرة.

شيجلام تكشف عن ملمع ومكبّر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper"
شيجلام تكشف عن ملمع ومكبّر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper"

أكثر ما أحببناه بهذا الملمع تركيبته المبتكرة الغنية بزيت جوز الهند المغذي، ليحافظ على ترطيب شفتيك دون أي لزوجة، مما يمنحك شعوراً بالراحة والتألق، بالإضافة إلى المزيج الفاخر من المكونات الذي يضفي لمعة لا تُقاوم ويوفر العناية التي تستحقها شفتيك.

والخبر السار بأنه يمكنك تجربة المجموعة المكونة من ستة ألوان لامعة، والتي تتضمن ثلاثة من الألوان الأكثر مبيعاً بإصداراتها اللامعة بالإضافة إلى ثلاثة ألوان جديدة تجسد جوهر الصيف، حيث يعود Sepia Kis بلون بني متوسط ​​مع بريق فضي ناعم، ويتألقPink Flamingo باللون الوردي الزاهي والمرجاني والفضي، كما يضيف Gold Rush لمسة من الفخامة إلى مظهرك. كما تشمل نجومنا اللامعة ألوان أخرى مثل Sugar Crystal وFirst Crush وViolet Fizz.

ملمع ومكبّر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper"
ملمع ومكبّر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper"

يعكس ملمع ومكبر الشفاه Pout-Perfect Shimmer Lip Plumper جميع جوانب الصيف، من أيام الشاطئ الحارة إلى السهرات الليلية المتألقة، كما أنه يعتبر خياراً مثالياً لكل مناسبة. يمكنك استخدام المستحضر بكل سهولة أثناء التنقل بفضل شكل القلم الصلب، مما يحافظ على شفتيك ممتلئة وجذابة دون عناء استخدام ملمع الشفاه السائل. بالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم المدمج يناسب حقيبة الشاطئ أو حقيبة اليد المسائية الخاصة بك.

للمزيد من المعلومات يمكنك زياة الموقع الالكتروني https://www.sheglam.com لاستكشاف المجموعة الكاملة واختيار لون الصيف المثالي لك، لتكوني نجمة الموسم مع شفاه ممتلئة وجذابة!