سلمى حايك صورة من حسابها على انستغرام

مستحضرات مكياج لا تؤذي البشرة تناسب الرياضيات ..إليك خياراتنا المجرّبة

نور عبد الساتر

عادة ما تفضل النساء الرياضيات الإطلالات الطبيعية التي تكشف عن جمال بشرتهن المفعمة بالصحة والإشراق. يتطلب هذا النوع من المكياج تحقيق توازن مثالي بين الجمال والراحة، لتتألقي بكل ثقة والأهم دون أن تساومي على صحة بشرتك بإستعمالك لمستحضرات بتركيبات رديئة تسد مسام بشرتك وتسبب الحبوب خاصة مع التمرين والعرق. من هنا، تظهر اهمية اختيار الرياضيات لمستحضرات تجميل بتركيبات مدعومة بمكونات طبيعية لا تؤذي البشرة.

تابعي معنا الموضوع واكتشفي خيارتنا المجربة من مستحضرات تجمع بين عالمي الجمال والعناية بالبشرة لتحقيق إطلالة مشرقة وطبيعية  تحبذها الرياضيات.

ـ برونزر Nude Couture Matte ضمن سلسلة مستحضرات Nude Couture الجديدة لعلامة Herrera Beauty:

برونزر  Nude Couture Matte ضمن سلسلة مستحضرات Nude Couture  الجديدة لعلامة Herrera Beauty
برونزر  Nude Couture Matte ضمن سلسلة مستحضرات Nude Couture  الجديدة لعلامة Herrera Beauty

اولا، اخترنا لك عزيزتي الصبية الرياضية برونزرNude Couture Matteالجديد كليا والذي يتميز بتركيبته المكونة من مواد نباتية صديقة للبيئة ولطيفة على بشرتك. وقد تم تصميمه بعناية فائقة ليلائم جميع أنواع البشرة ويحافظ على ترطيبها طوال اليوم، ما يمنح الصبايا الرياضيات إطلالة مكياج طبيعية مفعمة بالصحة والإشراق.

لفتنا هذا البرونزر بكونه إحدى أولى المستحضرات المتوفرة في السوق التي تحافظ على مستويات ترطيب البشرة طوال اليوم. نحب كثيرا ان برونزرNude Couture Matteيجمع بين خواص مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ما يجعله إضافة مثالية إلى منتجات Herrera Beauty المتطورة. وتحتوي تركيبته الهجينة والفريدة من نوعها على نسبة 8% من المواد المعززة لترطيب البشرة ونعومتها، بما فيها جزيئات صغيرة من حمض الهيالورونيك التي تمنح لمسة نهائية برونزية صحية تدوم حتى 24 ساعة.

هذا الصيف جربي برونزر  Nude Couture Matte ضمن سلسلة مستحضرات Nude Couture  الجديدة
هذا الصيف جربي برونزر  Nude Couture Matte ضمن سلسلة مستحضرات Nude Couture  الجديدة

ويأتي برونزر Nude Couture Matte ضمن أربعة تدرجات لونية، تشمل Light 10بدرجة لونية فاتحة، وMedium 20 بدرجة متوسطة، Medium Deep 30 بدرجة متوسطة إلى داكنة، وDeep 40 بدرجة داكنة. ومن وحي التجربة لاحظنا ان حبيباته الدقيقة توفر نتائج فورية خالية من العيوب وإطلالة برونزية جذابة، إضافةً إلى انه يتميز بخواصمقاومة للماء، ما يضمن التألق بأجمل الإطلالات في جميع الأوقات والظروف الجوية الماطرة وشديدة الرطوبة خاصة اثناء ممارسة الرياضة.

تألقي مع برونزر  Nude Couture Matte ضمن سلسلة مستحضرات Nude Couture  الجديدة لعلامة Herrera Beauty
تألقي مع برونزر  Nude Couture Matte ضمن سلسلة مستحضرات Nude Couture  الجديدة لعلامة Herrera Beauty

تعجبنا كثيرا عبوته القابلة لإعادة التعبئة والتي يمكن تخصيصها باختيار غطاء واحد من ثلاث أغطية جميلة تتزين بأشهر نقشات العلامة الأيقونية، بما فيها غطاء بنقشة Green Waves على شكل أمواج خضراء، أو نقشة Love Wins المتألقة بالقلوب الحمراء، أو نقشة Polka Dot المنقطة. كما يمكن تزيين عبوة البرونزر بحلقة باللون الذهبي مع تعليقة على شكل خنفساء أو غيرها العديد من الأشكال الرائعة التي يحلو تنسيقها مع بعضها، ما يتيح لعاشقات الجمال فرصة مثالية للارتقاء بأناقة مستحضرات التجميل إلى آفاق غير مسبوقة.

- تنت كامل للوجه NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 متعدد الاستخدامات يوفر حماية يومية من أشعة الشمس مع لون ناعم للعيون والشفاه والوجنتين

NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات
NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات

ستحبين هذا المستحضر كثيرا خاصة ان كنت تمارسين انواع الرياضة الخارجية تحت اشعة الشمس. إنه تنت وأحمر الخدود NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من علامة NUDESTIX بتركيبتهمتعددة الاستخدامات والتي يمكن تطبيقها على الخدود والعيون والشفاف مما يمنح بشرتك  لوناً طبيعياً مفعماً بالنضارة، والاهم انه ويوفر حمايةً من أشعة الشمس.

تعجبنا كثيرا تركيبته التي تتألف من مكونات نباتية نظيفة وآمنة على الشعاب المرجانية نظراً لخلوها من عوامل الوقاية من الشمس الكيميائية، حيث يأتي لون تنت أحمر الخدود بقوام سائل وثابت مقاوم للذوبان ومناسب للرياضيات.ويتركب مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من أكسيد الزنك المعدني غير النانوي بنسبة 100%، والذي يحمي البشرة من من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة المدى، ويساعد في التقليل من علامات التقدم بالسن والخطوط الواضحة، كما يُوصى باستخدامه يومياً من قبل جمعية سرطان الجلد.

لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان
لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان

إليك عزيزتي الصبية الأنيقة طريقة استخدامه الموصى بها:

ـ يُوضع كمية قليلة من مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 على الخدود والعيون والشفاه، ثمّ مزجها باستخدام الأصابع أو الفرشاة. كما يمكن التألق بإطلالة مكياج أحادية اللون مع منتج NUDESCREEN DAILY MINERAL VEIL SPF30، الذي يمنح وقاية كاملة للوجه مع عامل الحماية من الشمس.

ـ سيروم نوريش الملون بعامل حماية 30 من علامة أستيري بيوتي:

سيروم نوريش الملون بعامل حماية30 من علامة أستيري بيوتي
سيروم نوريش الملون بعامل حماية30 من علامة أستيري بيوتي

يعجبنا كثيرا سيروم نوريش الملون بعامل حماية 30 من علامة أستيري بيوتيفهو يجمع بين أفضل ما في عالمي المكياج والعناية بالبشرة، ويقدم تجربة تحولية لمظهر بشرتك بشكل طبيعي ومتألق. تغلبي عزيزتي الصبية على حرارة الصيف خلال  التمرين، حيث توفر تركيبته المعززة للبشرة تغطية تنفسية وإشراقة، في حين تحسن من جودة البشرة العارية .

سيروم نوريش الملون بعامل حماية 30 بتركيبة خفيفة مليئة بمكونات العناية بالبشرة
سيروم نوريش الملون بعامل حماية 30 بتركيبة خفيفة مليئة بمكونات العناية بالبشرة

لفتنا كثيرا تصميم سيروم نوريش الملون بعامل حماية 30 بتركيبة خفيفة مليئة بمكونات العناية بالبشرة النشطة التي تغذي وتحترم البشرة.  من وحي التجربة لاحظنا ان هذا المنتج يمنح لمسة نهائية طبيعية وجميلة، تاركًا بشرتك متألقة ومرطبة. وبه عامل حماية 30 لحماية إضافية، مما يجعله المنتج المثالي هذا الصيف للرياضيات. 

ـ الميزات والفوائد الرئيسية التي تجعلنا نختار سيروم نوريش الملون  من أستيري للصبايا الرياضيات:

جربي سيروم نوريش الملون بعامل حماية30 من علامة أستيري بيوتي
جربي سيروم نوريش الملون بعامل حماية30 من علامة أستيري بيوتي

ـ مظهر كالبشرة: يمنح مظهرًا طبيعيًا متألقًا يحاكي بشرتك.

ـ مختبر من قبل أطباء الجلد: مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

ـ يحتوي على مكونات للعناية بالبشرة بنسبة 76: مُصاغ بتركيز عالٍ من المكونات النشطة للعناية بالبشرة لفوائد مثل:

ـ مستخلص الرمان: غني بمضادات الأكسدة، يحافظ على نعومة البشرة وشبابها.

ـ حمض الهيالورونيك: يستعيد مستويات الرطوبة، يملأ البشرة، ويملس الخطوط الدقيقة.