مكياج وردي بأسلوب بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تعيد موضة المكياج الوردي لواجهة الصيف... إعتمديه مع المستحضرات المجرّبة

نور عبد الساتر

عاد المكياج الوردي لواجهة الصيف مع أحدث اطلالة للفنانة بسمة بوسيل، طليقة النجم تامر حسني. فخضعت المغربية بسمة بوسيل لجلسة تصوير نشرتها على انستغرام، وظهرت فيها بإطلالة المكياج الزهري القوي الذي يلائم مناسبات صيف 2024، ويعزز من جمال المرأة الأنثوي بنفحة من الألوان الأنثوية الرائجة، فإليك خطواته على طريقتها مع أجدد المستحضرات الجديدة من تجربتّنا.

خطوات مكياج البشرة بأسلوب النجمة بسمة بوسيل

أكثر ما لفتنا بهذه الإطلالة للنجمة بسمة بوسيل، هي البلاش الوردي الصارخ الذي أضاف لمسة من الأنوثة والجرأة الى تفاصيل مكياج البشرة. إذ يرتكز مكياج البشرة على الدراماتيكية الناعمة، فكما ستلاحظين أن إستعمال الهايلايتر وأحمر الخدود الوردي هو عنوان هذا اللوك. ولتطبيق هذا المكياج بإحترافية على خطى بسمة بوسيل، إبدئي أولا بترطيب بشرتك. يساعد المرطب على تعزيز نضارة بشرك ويشكل قاعدة لتطبيق  باقي المستحضرات بسلاسة أكبر. وزعي الكمية المناسبة من كريم الأساس عالي التغطية وأدمجيهبإستعمال الفرشاة المناسبة. إستعملي البرونزر لتحديد عظمة الخد، الذقن، والجبين كما فعلت بسمة بوسيب في هذه الإطلالة.

 وأما الآن سننتقل الى الجزء الأمتع من تطبيق المكياج الوردي بأسلوب بسمة بوسيل! زيني وجنتيك بإستعمال  البلاش الوردي بنغمات مشرقة وملفتة لتحقيقي هذا الطابع الأنثوي المميز. أكملي إطلالتك بلمسات إحترافية مع بودرة التثبيت للوجه ومنطقة تحت العينين. مرري البوردة على بشرتك بإستعمال الإسفنجة المخصصة لضمان ثبات مكياجك الوردي طويلا.

إخترنا لك هذه المستحضرات لتطبيق مكياج البشرة بإحترافية:

ـ ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني:

ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني
ملوّن الخدود لومينوس سيلك الجديد من علامة جورجيو أرماني

ومن وحي التجربة لهذا المستحضر لاحظنا ان تركيبته سهلة الدمج تبقى ثابتة على البشرة حتّى 12 ساعة، فتكسوها بلمسة تورّد مبهرة لا مثيل لها لتطبيق هذا المكياج الوردي بأسلوب بسمة بوسيل.فإذا أردتِ ابتكار إطلالة بلاش فريدة، يمكنك تطبيق قطرة واحدة من ملوّن الخدود لومينوس سيلك لإضفاء لمسة لونية خفيفة على خدَّيك، وقطرتين لإطلالة أكثر حدّة، أو ثلاث للونٍ جريء آسر. نحب كثيرا ان تركيبة الألوان المائية التي يمتاز بها ملوّن الخدود لومينوس سيلكتسمح بتطبيق عدّة طبقات منه لابتكار تأثيرات بلاش مختلفة على الخدود، بدءاً من لمسة ألوان طبيعية وصولاً إلى نفحة تورّد أكثر وضوحاً.

ـ من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER

من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER
من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER

أضيفي لمسة من توهج  وبريق النجوم على بشرتك بإستعمال الهايلايتر. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن وحي تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة.

ـ بودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين من شيجلام باللون  الجديد:

استخدمي بودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين من شيجلام
استخدمي بودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين من شيجلام

أما بالنسبة لبودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين، فهذه البودرة من شيجلام هي المفضلة لديناللحافظ على مكياج مشرقًا وخاليًا من العيوب.تتميز الطبقة العلوية من هذه البودرة المثبتة 2 في 1 ببودرة مضغوطة حريرية ومرطبة ومثالية لتثبيت مكياجك تحت العينين وملء التجاعيد الدقيقة.

بودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين من شيجلام
بودرة التثبيت الفورية للوجه وتحت العينين من شيجلام

ومن وحي التجربة، أحببنا كثيرا كيف يعمل اللون الأرجواني الرقيق على تفتيح البشرة تحت العينين ويمنحها تأثيرًا ملطفًا للبشرة يمنع التكتل.أما في الطبقة السفلى، ستجدين بودرة شفافة تمتص الزيوت وتحافظ على وجهك خاليًا من اللمعان طوال اليوم. أغرمنا بقدرتها الاستثنائية على التحكم في الزيوت وثباتها الذي يدوم طويلاً. نحن لا نتخلى عن هذه البودرة للحفاظ على مكياجنا ثابتًا ومشرقًا من الصباح وحتى المساء.

ـ مكياج عيون بنغمات وردية بأسلوب النجمة بسمة بوسيل:

مكياج عيون بنغمات وردية بأسلوب النجمة بسمة بوسيل
مكياج عيون بنغمات وردية بأسلوب النجمة بسمة بوسيل

تألقت النجمة بسمة بمكياج العيون الوردي مع لمستها الخاصة فأبدعت بدمج النمط الدخاني مع الظلال الوردية الملفتة. أحببنا كثيرا مكياج العيون الأيقوني في هذه هذه الإطلالة، فهو متألق وجريء سيبدو في غاية الجاذبية في مناسبات هذا الصيف.

إبدئي اولا بتمرير ظلال برونزية بالنمط الدخاني التقليدي على كامل الجفن. والآن ضعي نقطة من الكونسيلر فوق الظلال البرونزية عند منتصف الجفن. الكونسيلر هنا سيكون قاعدة للظلال الوردية المشرقة.طبقي الايشادو الوردي فوق الكونسيبر وادمجيه بدقة كما فعلت النجمة بسمة بوسيل. لا تنسي إضافة المسكارا او الرموش الاصطناعية لنظرة مفعمة بالأنوثة والجمال.

إخترنا لك عزيزتي هذه المستحضرات:

ـ مسكارا Fan Fest Mascaraمن بنفت للحصول على مظهر رموش يوسّع فتحة العين.

مسكارا Fan Fest Mascara
مسكارا Fan Fest Mascara

بعد التجربة، لاحظنا ان هذه المسكارا تفرق الرموش وتجعلها العنصر الأبرز في الإطلالة. كما وسيُضفي التأثير المعزّز للكثافة عمقًا وحدّة يخلقان تباينًا لافتًا مع بشرتكم المشرقة الدافئة.

ـ ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 2 من علامة "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs:

مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana _2
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana _2

اخترنا لك مجموعة ظلال "ماتهرشب" Mthrshp Mega من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تضم 18 درجة لونية مختلفة، بما فيها توليفة من تدرجات الألوان المطفية بلمسات مرهفة والألوان المعدنية البرّاقة المميزة بقوامها الغني الذي يمنح كثافة استثنائية من التمريرة الأولى للفرشاة على العيون. بعد تجربتنا لهذه الألوان من ظلال العيون نؤكد لك بأنها تتميز بقوام ناعم سهل المزج وتماسك لوني دون تكتّل المواد وألوان مميزة لإطلالة تدوم طويلاً.

ـ مكياج الشفاه من وحي اطلالة النجمة بسمة بوسيل:

مكياج شفاه وردي نيود بأسلوب النجمة بسمة بوسيل
مكياج شفاه وردي نيود بأسلوب النجمة بسمة بوسيل

اكملت النجمة بسمة بوسيل هذا اللوك مع مكياج شفاه وردي نيود. ابدئي اولا بتحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه باللون البني الفاتح. طبيقي أحمر شفاه وردي على شفتيك. يمكن استعمال بلسم تكبير الشفاه للحصول على شفاه منتفخة وجذابة. لا تنسي إنهاء اللوك بالقليل من التألق بإضافة الغلوس.

ـ لهذا اللوك نرشح لك هذه المستحضرات:

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira من علامة Asteri Beauty:

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

ستعشقين أحمر شفاه ليجاسي المرطّب من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة لا تُنسى.

ـ ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي درجة لون Sugar Baby:

ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby
ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby

هذا اللوك لا يكتمل من دون ملمّع الشفاه FAUX FILLER! سينعّم ملمّع الشفاه المغذّي شفاهك ويخفي مظهر الخطوط الرفيعة بتأثير يحاكي حقن الفيلر من دون الحاجة للخضوع إلى إجراءات تجميلية جراحيةبل سيمنحك شفتين أكثر امتلاءً ولمعاناً بدون أي عناء. تعجبنا كثيرا تركيبتهفهي لطيفة على الشفاه تأتي زاخرة بمكوّنات نشطة مثل الفيتامين إي ومعزّزة بالكولاجين النباتي إلى جانب الشموع المذابة المشتقة من النباتات، لتبدو الشفاه أكثر ترطيباً وجاذبية وامتلاءً!

الصور من بسمة بوسيل من حسابها على انستقرام.