KIKO MILANO  تكشف عن مجموعتها الجديدة لخريف 2024: GLOSS SUPREME COLLECTION  عالم من البريق واللمعان

استعدي لإشراقة الخريف مع المجموعة الجديدة 2024 GLOSS SUPREME COLLECTION من KIKO MILANO

هل انت جاهزة لاستقبال موسم الخريف بكل نضج ونقاء ولمعان؟ إذا نخبرك بأن كل العيون متجهة نحو توهج لامع وناضج هذا الخريف مع مجموعة الجديدة من كيكو ميلانو 2024  GLOSS SUPREME COLLECTION من ألوان من برتقالي المشمش، الأحمر المتألق، البني الغني، والأحمر الداكن.. فإليك كل التفاصيل عن هذه المجموعة.

مميزات مجموعة  2024  GLOSS SUPREME COLLECTION

جميعنا نحلم ببريق البشرة الزجاجية خاصة مع اقتراب انتهاء الصيف، واستعدادنا بكل تألق لموسم خريف 2024، وهنا تلبي كيكو ميلانو طلبنا بمجموعتها الجديدة  2024  GLOSS SUPREME COLLECTION اذ تلعب هذه المجموعة على تنوع القوامات التي تُبرز اللمعان والإشراق بجميع أشكاله. تم تصميم مستحضرات البشرة والوجه لتلبية اتجاه بشرة الزجاج، بينما تُعرّف التركيبات اللامعة العينين والشفاه والحواجب بتأثير سهل ودقيق، بينما تقدم الماسكارا بتأثير فينيل تعريفاً عميقاً. حتى عبوات المجموعة توفر لمسة لامعة فاخرة، حيث تعكس العلب والتغليف الفاخر الموضوع الإبداعي للمجموعة.

مميزات مجموعة  2024  GLOSS SUPREME COLLECTION
 مجموعة  2024  GLOSS SUPREME COLLECTION من كيكو ميلانو

Gloss Supreme Glow Enhancing Face Primer

بات من المعروف بأن البرايمر مستحضر جمالي تعشقه جميع النساء، فسارعي اليوم الى اقتناء Gloss Supreme Glow Enhancing Face Primer. يتميز هذا المستحضر المرطب بقوام شفاف يشبه الماء ينزلق على البشرة لتوحيد اللون وخلق تأثير لامع. يمكن استخدامه بمفرده أو تحت المكياج، لخلق قاعدة لمظهر البشرة الزجاجية الرائج.

Gloss Supreme Bare Skin Foundation

بالطبع، فإن كريم الأساس هو العنصر التمهيدي الذي يساعدنا على تأسيس بشرتنا. فلا تفوتي Gloss Supreme Bare Skin Foundation، فاونديشن سائل يحتوي على خصائص للعناية بالبشرة بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك. يوفر تغطية قابلة للتعديل مع شعور خفيف للغاية، وهو الخيار المثالي للحصول على لمسة نهائية متألقة. للحصول على تحديد وتكوين، استخدمي

Gloss Supreme Bare Skin Foundation

Gloss Supreme Contour Pro Bronzer

لإنهاء مكياج البشرة، استعيني بـ Gloss Supreme Contour Pro Bronzer برائحة الخوخ والباوني لإنهاء اللمسة المطفية اللامعة.

Gloss Supreme Layering Matte and Glow Blush Duo

أضيفي التوهج على خديك عبر منتج Gloss Supreme Layering Matte and Glow Blush Duo. يوفر هذا المنتج المدمج ذو القوامين الكريم والبودرة، يمكنك بناء إشراقتك حسب الرغبة، واختيار اللمسة المطفية الناعمة، أو اللمعان اللامع، أو كليهما. يمنح الخدين لمسة طبيعية نضرة ومتألقة، ويمكنك تطبيقه باستخدام فرشاة للحصول على تحديد أكثر دقة أو بالأصابع للحصول على تأثير دافئ وطري.

Gloss Supreme Layering Matte and Glow Blush Duo

Gloss Supreme All Over Liquid Glossifier

لتعزيز تألق جمالك، أضيفي Gloss Supreme All Over Liquid Glossifier على روتين مكياجك. هذا المنتج الأول في السوق مصمم كطبقة علوية لجميع أنحاء الوجه، ويخلق تأثيرًا مكثفًا لللمعان، حيث يتحول اللون من الوردي إلى الشفاف عند ملامسته للبشرة. خفيف وغير لزج، ويمكن أيضًا تطبيقه على العينين والشفاه لتعزيز التألق بشكل أكبر.

المجموعة  الجديدة 2024  GLOSS SUPREME COLLECTION من KIKO MILANO
المجموعة  الجديدة 2024  GLOSS SUPREME COLLECTION من KIKO MILANO

Glow Supreme Glow Shield Setting Spray

بعد إتمام المكياج بالكامل، استخدمي Glow Supreme Glow Shield Setting Spray، وهو رذاذ رفيع للغاية سيحافظ على ثبات القاعدة بدون انتقال. استخدميه لتثبيت مكياج العينين أيضًا.

Glow Supreme Glow Shield Setting Spray
Glow Supreme Glow Shield Setting Spray

Gloss Supreme Gloss Dome Multi finishes Palette

اعكسي روح الخريف مع Gloss Supreme Gloss Dome Multi finishes Palette والتي تجمع بين 12 لوناً مات، معدني، ولامع للغاية. تقدم ألواناً مكثفة للحصول على مظهر مغناطيسي، وتحتوي على مجموعات لونية من وحي الخريف.

Gloss Supreme Gloss Dome Multi finishes Palette

Gloss Supreme Glow Ink Eyeliner

ارسمي خط عيون كلاسيكي أو جربي شكلًا يبرز الجفن مع Gloss Supreme Glow Ink Eyeliner والذي يعزز ظلالك بلون مكثف وبتركيبات سائلة للخريف: الأبيض الهولوجرافي، البنفسجي، الوردي أو الأسود.

Gloss Supreme Glow Ink Eyeliner

Gloss Supreme Lash Glaze Mascara

. الفرشاة المبتكرة تخلق تأثيرًا بانوراميًا معززًا للحجم، مما يحسن لون اللمعان الناعم الذي طبقته على بشرتك وعينيك.

Gloss Supreme Lash Glaze Mascara

Gloss Supreme Wet Grip Brow Wax

الخيار المثالي لحواجب خريفية لافتة والغني بالبنتينول،. يخلق تأثير التمشيط مع لمسة لامعة وملساء تعكس الضوء.

Gloss Supreme Wet Grip Brow Wax

Gloss Supreme Sphere Touch Lip Liner

، قلم تحديد بقوام كريمي مع تألق يدوم 12 ساعة. غني بحمض الهيالورونيك، ويتميز بطرف دقيق للتطبيق السهل، ويطابق ألوان خريف 2024 بشكل مثالي

Gloss Supreme Sphere Touch Lip Liner

Gloss Supreme Watery Touch Lip Stylo

عززي لون شفتيك الطبيعي مع Gloss Supreme Watery Touch Lip Stylo، فمن خلال قوامه الصلب يوفر تغطية لون متوسطة إلى منخفضة، وهو تعزيز مثالي للون شفتيك الطبيعي.

Gloss Supreme Watery Touch Lip Stylo

Gloss Supreme Lip Lacquer

اشعري بالتألق القوي من أول تمريرة مع  تطبيق Gloss Supreme Lip Lacquer، يمنحك لمسة نهائية زجاجية تعطي سهولة في التطبيق وتشعر بالراحة على الشفاه رغم شدتها.

.Gloss Supreme Lip Lacquer

تألقي بهذه المجموعة الجديدة واستعدي لاستقبال الخريف بملامح مشرقة.