سابرينا كاربنتر بإطلالة انثوية مشرقة

اللمسة الأخيرة لإطلالة مشرقة.. إليك مستحضرات أحمر خدود مجرّبة من وحي سابرينا كاربنتر

نور عبد الساتر

تعتبر النجمة الشابة سابرينا كاربنتر أيقونة في عالم الجمال الكلاسيكياذ تسحر سابرينا جمهورها بجمال ملامحها الطبيعية بكل عفوية ودون تكلّف. ولعل سر جاذبية إطلالاتها الطبيعية يكمن وراء فهمها لملامحها المميزة وتركيزها على إبراز جوهرها. وقد شكل البلاش الوردي المشرق هويتها الجمالية الخاصة. فهذا المستحضر يبرز ملامح خدودها الممتلئة  بكل انوثة ويعزز جمال تقاسيم وجههابصورة مثالية.ولتتألقي هذا الصيفبإطلالة انثوية لا تقاوم على طريقة النجمة سابرينا كاربنتر، اخترنا لك عزيزتي الصبية الانيقة من فريق "هي" اهم مستحضرات البلاش الحجري بنغمات وردية مشرقة من تجربتنا.

سابرينا كاربنتر
سابرينا كاربنتر

تابعي معنا الموضوع واكتشفي مستحضرات احمر الخدود التالية التي استوحيناه لك عزيزتي  من إطلالات سابرينا كاربنتر:

ـ بلاش Willa من علامة بنفت كوزمتكس

ـ بلاش Shellieمن علامة بنفت كوزمتك

ـ تيراكوتا بلاشTerracotta Blush من جيرلان Guerlain

ـ باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection
ـ بلاش Willa من علامة بنفت كوزمتكس:

بلاش Willa من علامة بنفت كوزمتكس
بلاش Willa من علامة بنفت كوزمتكس

اضيفي لمسة لونية رائعة على إطلالتك بأسلوب سابرينا كاربنتر مع بلاشWilla باللون الأرجواني الزهري للارتقاء بمكياجك المشرق هذا الصيف. أكثر ما يعجبنا بلون هذا البلاش انه يناسب على مختلف ألوان البشرة ويمنحك إطلالة صيفية نضرة وحيوية.  نحب كثيرا تركيبتهالحريرية سهلةالدمجعلى البشرة لمنحها لمسة ناعمة ومتجانسة.

نصيحتنا لك:يمكنك استكمال إطلالتك مع مكياج شفاه بلون نيود ومكياج عيون بسيط لإبراز ملامح خدّيك على طريقة سابرينا كاربنتر.

ـ بلاش Shellieمن علامة بنفت كوزمتكس:

_بلاش Shellieمن علامة بنفت كوزمتكس
بلاش Shellieمن علامة بنفت كوزمتكس

أغرمنا باللمسة اللونية الوردية الناعمة التي يضفيها هذا البلاش على خدّيك لتتألّقي بإطلالة متوردة.يزيّن بلاش Shellie خدّيك بلون زهري صدفي دافئ مثالي للارتقاء بأيّ إطلالة صيفية.  يأتي هذا المستحضر بتركيبة بودرية دقيقة لضمان تطبيقه بطريقة سلسة. كما لاحظنا انه يدوم طويلاً ليمنحك إطلالة منعشة طوال اليوم.

نصيحتنا لك:يمكنك تطبيق هذا المستحضر مع برونزرHoola Matte للتألّق بإطلالة صيفية، جميلة، ومتجانسة.

ـ تيراكوتا بلاشTerracotta Blush من جيرلان Guerlain:

نحب كثيرا اللمسة النهائية المنعشةوخفيفة الوزن الخاصة بتيراكوتا بلاش من جيرلان،فهي تبرز بشفافية عظام الوجنتينوتضفي عليها لوناً ناعماًيحاكيإطلالة مكياج النجمة سابرينا. ومن وحي التجربة نؤكد لك عزيزتي ان  بودرة أحمر الخدود هذا من جيرلان، الخفيفة المنعشة، والقابلة للمزج بسلاسة، توفر نتيجة مخصّصة، طبيعية وقابلة للبناء.

تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain
تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain

إنها بودرة طبيعية المنشأ وسهلة الاستخدام تماما تتضمن 90% مكوّنات مشتقة طبيعيًا. إلى جانب الأصباغ النقية، تعمل قاعدة تيراكوتا بلاشالخفيفة  على اظهار وتعزيز ألوان البشرة الطبيعية بانتعاش طبقة لونية متوازنة وخفيفة الوزن كما لاحظنا. أحد المكوّنات المميزة والتي لفتتنا في مجموعة تيراكوتا، هي زيت الأرجان، فهو يضمن شعوراً حسيّاً مرهفاً للقوام، الذي يبقى ناعمًا للغاية وحريريًا ومريحًا طوال اليوم.

تشكيلة تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain
تشكيلة تيراكوتا بلاش  Terracotta Blush من جيرلان Guerlain

كما ولفتنا ايضا تصميم لوحة لأحمر الخدود مكونة من ستة ألوان، والمستوحاة من الطيف اللوني الساحر لألوان الأرض الترابية.
ثلاثة ألوان: نيود محايد، بينك وردي وكورال مرجاني، كل منها متوفر بدرجتين من الكثافة: فاتح وداكن. يمكن استخدام هذه الألوان الستة لتأتي مناسبة تماماً مع بشرتك، والأهم من ذلك، حسب رغباتك الشخصية.

ـ باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection

باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)
باليت من  Pat McGrath Labs لمجموعة  The Bijoux ثلاثي البلش المميز والبرونز والتوهج باليت Brilliance Collection 01. Fleurever Nude (2)

هذه الباليت المدمجة هي الخيار الأمثل لإطلالة مشرقة وخالية من العيوب لموسم صيف 2024. يعجبنا كثيرا البلاش الرائع من هذه الباليت فهو يتميز بتركيبة خفيفة وناعمة وألوان متساوية تمامًا تمنح إطلالتك لمعانًا يمكن أن يأخذها من البسيطة إلى الأيقونية على خطى النجمة سابرينا كاربنتر. لفتنا ايضا تصميم هذه الثلاثيات بدقة لتناسب جميع درجات البشرة الفاتحة والمتوسطة والداكنة، وهي تمنحك إمكانية دمج سهل وبشرة تنبع منها اللمعان.اطلقي جانبك المميز وتألقي بإطلالة ايقونية في موسم صيف 2024  مع باليت ثلاثي البرونز + البلش + التوهج بالطبعة المحدودة.

من وحي تجربتنا لأحمر الخدود من هذه الباليت لاحظنا انه:

- يتميز بألوان زاهية ونقاء مذهل.

- مصمم بشكل يمكن الاعتماد عليه لتجنب الأخطاء.

- يأتي بتشطيبات نصف ماتي وساتان.

جربي خياراتنا من مستحضرات احمر الخدود وتألقي بإطلالة تشع انوثة وجاذبية على غرار اطلالة النجمة سابرينا كاربنتر.

الصور من حساب انستقرام خبيرة التجميل Carolina Gonzalez.