سيلينا غوميز صورة من حسابها على انستغرام

عطور تحتفي بقوة النساء... نفحات ملهمة تزيد من جاذبية إطلالتك الأنثوية

نور عبد الساتر

احتضني كل ما يجعلك فريدة وواثقة بدءًا من أفكارك الخاصة وصولا الى نفحات عطرك. يُشكّل العطر تذكيراً يوميًّا باحتضان الفرح، والعيش بثقة، والتفكير بإيجابية دائمًا. دعي أحلامك تزهر مع خياراتنا من عطور مرهفة تحتفل بقوّة احتضان السحر الشخصي لتحويل الأحلام إلى حقيقة.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على عطور نسائية للعام 2024 ملهمة تحمل رسائل في حب الذات وتمنحك إطلالة مفعمة بالثقة والجاذبية كما تستحقين.

ـ كوني أميرة في عالمك الخاص مع عطر GIRL OF NOW الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من ابتكار دار إيلي صعب

اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام
اليك عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد بتوليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام

دعي أحلامك تُزهر مع عطر Girl of Now Rose Petal الجديد من إيلي صعب. تحملك نفحات هذا العطر الى دنيا الأحلام الوردية لتلهمك للسعي نحومستقبل مشرق اكثر كما تستحقين عزيزتي الصبية الطموحة. يستمدّ عطرGirl of Now Rose Petalالجديد الوحي أيضًا من التصاميم التي تشتهر بها دار إيلي صعب، المزيّنة بورود مصمّمة من قماش الشيفون الناعم أو الأورجانزا الفاخر أو الكريستال المشرق أو اللآلئ البرّاقة. فيُترجِم إبداعات الدار في مجال الأزياء في توليفة عطرية راقية تنبض أنوثةً وتجعلك تشعرين وكأنك أميرة في عالمك الخاص.

توليفة عطرية جديدة تنبض بنفحات الورود

عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب
عطر GIRL OF NOW المركّز الجديد توليفة مرهفة من وحي عالم الأحلام من  دار إيلي صعب

تُزهر أروع الورود في هذه الحديقة الرائعة وتنثر شذاها الناعم في حناياها، في مشهد أشبه بالحلم. من اول رشة سحرتنا توليفة العطر، فيستهل العطر نفحات الورد الناعمة والنابضة بالحياة، المحاطة بنفحات فلفل السيشوان والمندرين والدرّاق الوردي من آسيا. أمّا قلب العطر، فينبض بنفحات ثلاثة أصناف مختلفة من الورود، حيث تتفتّح زهرة المغنوليا المشرقة وتعانقها زهرة زنبق الماء. احببنا كثيرا كيف يكتمل العطر مع نفحات الأرز، من وحي جذور إيلي صعب اللبنانية، التي تُضفي لمسة مشرقة إلى التوليفة فيما يمدّ مركّب الكشميران العطر بطابع مرهف. وأخيرًا تفوح نفحات الطحلب الأبيض، فتدعو صاحبة العطر إلى أن تُعيد الاتصال بقيمها وتسعى لتحقيق احلامها.

ـ عطر Gucci Flora Gorgeous Orchid من دار Gucciيُجسّد جوهر المرأة التي تثق بحدسها وتُغذّي إمكاناتها الإبداعيّة:

عطر Gucci Flora Gorgeous Orchid من دار Gucci
عطر Gucci Flora Gorgeous Orchid من دار Gucci

يأتي هذا العطر الجديد في قارورة مطليّة باللون الأصفر الساطع ويُجسّد جوهر الحلم الذي يتحقّق. لفتتنا كثيرا جودة العطر اللذيذة والمُميّزة بخصائصها المُشبّعة بالانتعاش والمفعمة بالطاقة الإبداعية التي تُلهم النساء لعيش الحياة على طريقتهنّ الخاصة. وعلى غرار مايلي سايرس، الفنانة الرائدة، والمتعددة الألبومات البلاتينية المسجّلة، والحائزة على جوائز غرامي، يحتفل هذا العطر بقوّة احتضان السحر الشخصي لتحويل الأحلام إلى حقيقة.

مجموعة Gucci Flora

يكشف عطر Gucci Flora Gorgeous Orchid عن قِصّة جديدة من الخيال، والحرية، والأنوثة، والتمكين. وهو يحتفي بروح النساء المفعمة بالإبداع اللامحدود، مع مكونات استثنائية ممزوجة مع بعضها البعض بشكل غير متوقع، تُلهم العقول للسفر بحريّة تامّة إلى عالم آخر. ونرى ان هذا العطر الجديديُجسّد جوهر المرأة التي تثق بحدسها وتُغذّي إمكاناتها الإبداعيّة. ومن خلال تواصلها مع العالم الطبيعي، تكتشف قوّتها الجذّابة وتُحوّل الأحلام إلى واقع بسهولة وانسيابيّة.

ماء العطر Gucci Flora Gorgeous Orchid

من وحي التجربة، سحرتنا توليفة العطر التي تمزج ما بين حلاوة الفانيليا المألوفة مع الدرجات البحرية التي يبتكرها التناغم الأوزونيّ.ويعجبنا كثيرا كيف يُسلّط هذا الاندماج غير التقليدي الضوء أيضًا على الحسية الساطعة لنبتة الفانيليا، للارتقاء بطابعه الغنيّ واللذيذ إلى آفاق جديدة. وبفضل مزيجه الفريد من الدرجات العطريّة، يتمّ تعزيز البعد الزهري والكريميّ الذي ينبثق من العطر برائحة مشرقة بشكل مرهف.

لفتنا عطر Gucci Flora Gorgeous Orchid كرمز لحب الذات الذي يُعدّ بمثابة مصدر وحي فوري. كما وأسرتنا زجاجته الصفراء المشرقة ونمط Flora الأيقوني لدى الدار، وهو عبارة عن لوحة أزهار نابضة ذات ألوان غنية ابتكرها الفنان فيتوريو أكورنيرو لغوتشي عام 1966، لتزيين القارورة والغلاف الخارجي.

ـ عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيزall of me Narciso Rodriguez يحتفل بحب الذات لحركة جديدة من النساء المتمكنات:

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

احتفالًا بالفردية والتعبير عن الذات، نقدم لك عزيزتي عطر أوول أوڤ مي all of me لحركة جديدة من النساء المتمكنات واللواتي يتمتعن بالروح الحرة ويستكشفن حقيقتهن الذاتية ويحتضنن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. امرأة عطر أوول أوڤ مي all of me تتحكم في كتابة وسرد قصتها الخاصة، وتعلم تماماً أن ألوان شخصيتها الحقيقية هي التي تجعل من نورها الخاص يسطع متألقاً، هذا النور الفريد الذي يميز شخصيتها ويعبر عنها.

يعجبنا كثيرا كيف  يجمع  هذا العطر بين نعومة الورد وأنوثته الخالدة كما يمزج بين ست نغمات عطرية مختلفة من المسك معًا لخلق جودة بمثابة بشرة ثانية تمامًا، كل منها تضفي بعدًا مميزًا على الرائحة.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

واحتفالًا بالأنوثة بجميع أشكالها، تمنح زهورية الوردة الأيقونية قواماً مميزاً مع جوهر الماغنوليا مع العمق البودري للسوسن الأسود. لفتنا كثيراتجلي هذا المزيج المتنوع من الأزهار في رائحة جريئة من عطر إبرة الراعي geranium bourbon، في عناقٍ مع الورد مغلفاً بالمسك الأبيض الكريمي الناعم في قلب العطر ليعطيكي تجربة عطرية فريدة. بعد التجربة أحببنا نفحات العطر الغنية بنغمات مخملية من العنبر ممزوجًا بمسك الروم الساحر وخلاصة وردة السنتيفوليا الغنية بالعسل،والدفء المُغلّف لخشب الصندل الأمر الذي يعزز إنتعاشك طوال اليوم. لاحظنا ان أكثر ما يميز هذا العطر هو أنه باستطاعتك شم كل مكوّن من البداية إلى النهاية، فهو يعكس شخصيتك العميقة بشكل مثالي.

لفتتنا ايضا الزجاجة الأنيقة التي يُقدّم فيها عطر أوول أوڤ ميall of me بنمط منشوريprismatic bottle، صممها ورسمها نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez بنفسه. تم تتويج قارورة عطر أوول أوڤ ميall of me   بغطاء ناعم من الذهب الوردي، قطعة ثمينة من الفن، تشع بنقاء التألق في احتفالٍ مذهلٍ باللون الأحمر الفخم للعطر المميز الذي تحتضنه.ابتكرت العلامة التجارية أيضًا لعطر أوول أوڤ ميall of me عبوة إعادة التعبئة، أول عبوة إعادة تعبئة لدى الدار من عطور نارسيسو رودريغيز، الأمر الذي يسمح لك بالاحتفاظ بقارورة العطر الجميلة إلى الأبد، مع تقليل التأثير على البيئة.