اجمل الوان ايشادو لصيف 2024

إطلالة تليق بأجواء الصيف... أغمري عينيك بأجمل ألوان آيشادو من أجدد علب المستحضرات

نور عبد الساتر

أضيفي ملامح الحيوية والمرح والتجدد الى مكياجك واختاري  ظلال عيون "آيشادو" بألوان مشرقة هذا الموسم. العطلة الصيفية هي الوقت الأمثل للإستمتاع بتجربة الالوان الجريئة والتألق بإطلالة تنبض بالحياة تشبه روحك المرحة والمتجددة. ومن وحي اجواء العطلة الصفية المبهجة، اخترنا لك من فريق "هي"، مجموعة ظلال عيون بألوان  زاهية تعزز من طاقتك الإيجابية في عطلات وإجازة صيف 2024:

اغمري عينيك باجمل الوان ظلال صيفية
اغمري عينيك باجمل الوان ظلال صيفية

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على تجربتنا مع المستحضرات التالية لتزيّني عينيك بتألق هذا الموسم:

ـ باليت ظلال العيون Sun Mirage Eyeshadow Palette من مجموعة Gold Reflection لعلامة كيكو ميلانو

ـ ظلال العيون 5 ألوان الجديدةمن علامة Byredo Makeup

ـ مجموعة ظلال العيون ModernRenaissance من علامة Anastasia Beverly Hills

ـ لوحة Coral Flame من علامة ديور Diorبألوان متلألئةببريق أشعة الشمس

جربي الالوان المستمدة درجاتها من خيوط الشمس
جربي الالوان المستمدة درجاتها من خيوط الشمس

ـ باليت ظلال العيون Sun Mirage Eyeshadow Palette من مجموعة Gold Reflection لعلامة كيكو ميلانو:

تضمّ  مجموعة Gold Reflection 2 من باليتات ظلال العيون
تضمّ  مجموعة Gold Reflection 2 من باليتات ظلال العيون

احصلي على تأثير ذهبي مشرق على عينيك مع مجموعة من ألوان ظلال العيون الناعمة المستوحاة من جمال منظر غروب الشمس البانورامي. تمنحك هذه الباليت لوك صيفي بإمتياز كما تضم ظلال ميتاليكية ما يجعلها مثالية لمناسبات الموسم ايضا. لتطبيق هذه الظلال على طريقتنا، ابدئي بدمج درجات الألوان الناعمة والداكنة من باليت ظلال العيون Sun Mirage Eyeshadow Palette عبر الجمع ما بين الألوان التي تأتي بلمسة غير لامعة وميتاليكية لتعزيز حدّة مكياج العيون وعمقه.

باليت ظلال العيون Sun Mirage Eyeshadow Palette من مجموعة Gold Reflection لعلامة كيكو ميلانو
باليت ظلال العيون Sun Mirage Eyeshadow Palette من مجموعة Gold Reflection لعلامة كيكو ميلانو

لفتنا أيضا انمجموعة Gold Reflectionتضم 2 من باليتات ظلال العيون، الأولى بألوان مستلهمة من دفء شروق الشمس الإيطالي والثانية من وحي غروب الشمس الآسر، وتوفّر كل واحدة منهما لوناً كثيفاً بفضل قوام ظلال العيون الغني بالأصباغ.

ـ ظلال العيون 5 ألوان الجديدةمن علامة Byredo Makeup:

ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup
ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup

تعجبنا كثيرا باليت ظلال العيون  الـ 5 ألوان الجديدةمن علامة Byredo Makeupفهي تحتوي على تشكيلة الوان اساسية لإبتكار مكياج عيون مشرق وجريء. سحرتنا الوان هذه الباليت فهي تتراوح بين الدرجات الزاهية والدافئة من الوردي الرملي إلى المشمش اللامع الذي يعكس أشعة الضوء الساطعة في عطلة الصيف هذه. ومن وحي التجربة احببنا كثيرا تركيبة ظلال عيون الـ 5 ألوان الجديدةمن علامة Byredo Makeupفهي خفيفة وسهلة التطبيق. كما لاحظنا ان الألوان  تتميز بملمس قابل للدمج بكل سهولة  والبناء.

جربي ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup
جربي ظلال العيون 5 ألوان الجديدة من علامة Byredo Makeup

درب الصحراء: روح الأرضللاحتفال بالذكرى العاشرة لعطر Mojave Ghost،ترحبByredo Makeup بإضافة دائمة إلى المجموعة مع ظلال العيون 5 ألوان الجديدة في درب الصحراء. مستوحاة من هذا العالم الحالم، تعبر لوسيا بيكا عن روح الأرض من خلال درجات نقية ومضيئة تستحضر الضباب الرومانسي للصحراء عند شروق الشمس. تعكس التضاريس المتغيرة باستمرار، تم تصميم مزيج من اللمسات المعدنية والساتانية والمطفأة للتعبير والتطبيق الفطري.

ـ مجموعة ظلال العيون ModernRenaissance من علامة Anastasia Beverly Hills:

من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance
من علامة Anastasia Beverly Hills مجموعة ظلال العيون  Modern Renaissance

لفتت انتباهنا كثيرا مجموعة ظلال العيون Modern Renaissance المصغرة بتسعة ألوان والتي تمّ تصميمها بعناية لتحاكي روعة ألوان المجموعة الأصلية المستوحاة من اللوحات الفنية ومواد الراتينج التي سادت في عصر النهضة. كما تتوفر الظلال بألوان مطفية ومعدنية، لتمنح السيدات خيارات واسعة تبرز جمال عيونهنّ الطبيعي لإطلالات جريئة أو عملية تناسب اجواء العطلة الصيفية.تعجبنا تركيبة هذه الظلالالفريدة والمصممة بعناية لتمنح كثافة لونية مميزة مع قوام سهل المزج وثبات يدوم طويلاً كما لاحظنا. ومن خلال تجربتنا ننصحك بتطبيق القليل من الظل على العيون باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع، ودمجه مع كريم الأساس Eye Primer للحصول على نتيجة مثالية ناعمة وكثافة لونية واضحة.التصميم الجديد لباليت ظلال العيون Modern Renaissanceيتميز بحجمه الصغير الملائم للسفر، ما يمنح عاشقات الجمال أناقة استثنائية في جميع الأماكن والمناسبات.

ـ لوحة Coral Flameمن علامة ديور Diorبألوان متلألئةببريق أشعة الشمس:

لوحة Coral Flame  من ديور
لوحة Coral Flame  من ديور

كل لون يروي قصة الغروب بأسلوبه الخاص، مما يمنحك إطلالة مشرقة ومفعمة بالحياة بأسلوب دار ديور.إنها لوحة فنية تحمل بريق اشعة الشمس وألوان غروب الشمس، حيث تتناغم الألوان المشرقة والدافئة ما بين لون برونزي دافئ، نحاسي مرهف، بني كهرماني وأصفر ساطع كأشعة الشمس حول لون مرجاني متقد لتمنحك مكياج عيون ساحر هذا الموسموتكشف هذه اللوحةمحدودة الإصدار عن لمسة نهائية جديدة، تتراوح ما التقزّح المتلألئ والبريق المشرق لصباح يوم صيفي. وكما لاحظنا من وحي التجربة، تسمح البنية الخفيفة الملمس بسهولة امتزاج الألوان ببعضها البعض لابتكار إطلالات مكياج تتراوح من الأكثر تحفظ إلى الأكثر جراءة، لتزيني عينيك بمستحضرات Dior.

إحتفلي بأجواء الصيف المبهجة وجربي خياراتنا من علب ظلال العيون بألوان مشرقة تزيدك جاذبية.