رابعة الزيات صورة من حسابها على انستغرام

أفضل أنواع الماسكارا تغنيك عن الرموش المستعارة في مناسبات صيف 2024.. إليك خياراتنا المجربة

نور عبد الساتر

إستعدي للإستغناء عن الرموش الإصطناعية في صيف 2024 مع خياراتناالمجربة من مستحضرات مسكارا تمنحك رموشًا طويلة وجذابة  بلمسة واحدة فقط. بالنسبة للكثير من الصبايا تعتبر المسكارا مستحضرا أساسيا في مكياج المناسبات، حيث تضيف لمسة من التألق على الإطلالة وتبرز جمال وسحر عينيك. تابعي معنا الموضوع من فريق "هي" وتعرفي على مميزات خياراتنا من اجدد مستحضرات الماسكارا لتتألقي بنطرة مفعمة بالأنوثة ورموش طويلة وكثيفة في مناسباتك هذا الصيف.

اجدد أنواع عبوات الماسكارا لرموش ساحرة في المناسبات
اجدد أنواع عبوات الماسكارا لرموش ساحرة في المناسبات

ـ ماسكارا Volume & Care Effect Mascara من كيكو ميلانو:

ماسكارا Volume & Care Effect Mascara من كيكو ميلانو
ماسكارا Volume & Care Effect Mascara من كيكو ميلانو

أبرزي جمال عينيك  في مناسبات صيف 2024 مع ماسكارا Volume & Care Effect Mascaraمن علامة كيكو ميلانو. نحب كثيرا هذه المسكارا فهي  تغلّف الرموش بلون أسود حالك وتعزّز كثافتها فيما تعتني بها، لتلبّي كلّ متطلباتك. زيدي جاذبية نظرتك مع هذه الماسكارا التي تتمتّع بتأثير أخّاذ أُثبت أنّه يدوم حتّى 24 ساعة من وحي تجربتنا. كما ولفتنا أنّها معزّزة بإسترات الجوجوبا لتغذية رموشك والعناية بها بدون المساومة على التأثير المعزّز للكثافة عند تطبيقها.

 وبهذه الطريقة وبكل سهوبة، تصبحين جاهزة للتألّق بإطلالة صيفية جذّابة ومكياج عيون ساحر للمناسبات مع ماسكارا Volume & Care Effect Mascara!

ـ ماسكارا !BADgal BANG من بنفت كوزمتكس بألوان جديدة وجريئة لمكياج عيون عصري لمناسبات صيف 2024:

ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوان جديدة وجريئة
ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوان جديدة وجريئة

لكل صبية عصرية تعشق التجدد ننصحك بتجربة المسكارا الملونة هذا الموسم لتتألقي بإطلالة دراماتيكية، ملفتة، لا مثيل لها. فمناسبات صيف 2024 هي الوقت المثالي لتكوني جريئة بإختيارتك وخاصة للألوان المشرقة واللمسات العصرية. تمنحك المسكارا الملونة إطلالة اقل كما يقال عنها انها دراماتيكية مع رموش أكثر جاذبية من أي وقت مضى للتباهي بإطلالة عصرية وملفتة هذا الصيف. وتعتبر المسكارا الملونة مستحضر أساسي، اي ان مكياج العيون يمكن ان يعتمد عليها وحدها.

إليك ماسكارا !BADgal BANG المحبوبة والمعروفة بتأثيرها المكثّف الفائق ولكن بثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة تمنح عينيكِ إطلالة تخطف الأنظار. منذ إطلاق ماسكارا !BADgal BANG، ونحن نعتبرها عنوانا للإطلالة الجريئة والدراماتيكية، إذ تشتهر بتأثيرها الذي يعزّز كثافة رموشك بشكل فائق ويدوم لمدة 36 ساعة، فيجعل عينيك محطّ الأنظار. كما نحب كثيرا استعمالها في مناسبات موسم الصيف، فهي تمتاز بالقدرة على تحمل درجات الحرارة العالية والدموع، كما انه مقاومة للمياه والتلطخ والتفتت. بالعودة إلى الألوان الجديدة التي تنضمّ إلى عائلةBADgalفقد لاحظنا من وحي التجربة انها تضفي لمسة من التميز الى مكياج عيونك ليصبح اكثر عصرية.

إليك عزيزتي تجربتنا مع الألوان الجديدة من مسكارا !BADgal BANG:

ـ ماسكارا !BADgal BANG لونRebel Brown

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Rebel Brown
ماسكارا !BADgal BANG بلون  Rebel Brown

من وحي التجربة لاحظنا ان لونRebel Brownيوفربديلاً أكثر نعومة لمن تريد التميّز برموش بارزة بعيداً عن حدّة اللون الأسود.

ـ ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue
ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue

أعجبنا كثيرا  لون Power Blue فهو يُضفي لمسة جريئة على عينيك - فيُعدّ مثالياً للتمتّع بإطلالة ملفتة ومتميّزة أو لتزيدي مظهرك جرأةً.

ـ ماسكارا !BADgal BANG بلون  Wild Plum

ـ ماسكارا !BADgal BANG بلون  Wild Plum
ـ ماسكارا !BADgal BANG بلون  Wild Plum

أمّا لون Wild Plum فمن المؤكّد أنّه سيأسر قلبك إذا كنت تودّين إضافة لمسة لونية خارجة عن المألوف تبرز جمال عينيك بتأثير فريد.

جربي ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة
جربي ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة

ـ ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

من خلال تجربتنا لماسكاراBig Fan Volumizing من علامة Asteri لاحظنا أن تركيبتها تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، مما يجعلها من ضمن خياراتنا المفضلة للمناسبات خصوصا في موسم الصيف الحار.تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب. كما وأحببنا تصميمٍ الفرشاة المبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

 لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلات، مما يجعلها خياراً مثالياً يلائم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة. كما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم. أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.