ياسمين صبري في احدث اطلالاتها على انستغرام

خياراتنا من أهم العطور النسائية الراقية لحضور حفلات العشاء الفخمة لموسم صيف 2024

نور عبد الساتر

حفلات العشاء الفاخرة فرصة مثالية لتتألقي بأقصى درجات الأناقة، حيث يتلاقى الجمال مع الذوق الرفيع في أجواء السهرة مع الأحباء هذا الصيف. ولتضفي لمسة من الأناقة على إطلالتك لا بد من ان تختاري عطر بنفحات راقية وتوليفة تدوم طويلا تعزز ثقتك وجاذبيتك. في هذا الصيف، ومع تجمع الأصدقاء والأحباء في أجواء حفلات العشاء والأمسيات الفاخرة، اكشفي عن ذوقك الرفيع وتألقي بجاذبية لا تقاوم مع خياراتنا من أهم العطور النسائية الراقية المجرّبة من فريق "هي".

ياسمين صبري من حسابها على انستقرام
ياسمين صبري من حسابها على انستقرام

تابعي معنا الموضوع، ورحبي بالفخامة عنوانا لإطلالاتك في أمسيات هذا الصيف مع هذه العطور المجربة:

ـ عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

ـ عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed

ـ عطر Myriad لمجموعةLes Extraits منلويس فويتون

رحبي بالفخامة عنوانا لإطلالاتك في الأمسيات  الفاخرة هذا الصيف مع خيارتنا من العطور للوك راقي بأسلوب ياسمين صبري
رحبي بالفخامة عنوانا لإطلالاتك في الأمسيات  الفاخرة هذا الصيف مع خيارتنا من العطور للوك راقي بأسلوب ياسمين صبري

1ـ عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown:

تبقى العطور الشرقية خيارا فخما ومميزا لحضور حفلات العشاء والأمسيات الرسمية. انها مثالية لك ان كنت تفضلين الطابع الكلاسكي الفخم الذي لا تبطل موضته. تعجبنا كثيرا توليفة عطر Rose Dunes الشرقية،  اذ يفوح العطر بروائح الزنجبيل والفلفل الأخضر الطازج مع نفحات وسطى من الأزهار المنعشة، أما النفحات القاعدية فهي غنية بالمسك وعطر العود الفاخر والنفحات الخشبية مع لمسة من الباتشولي لإضافةٍ مميزة تقدّم عبقاً يأسر الحواس. ويضمّ عطر Rose Dunes ، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية. هذه الروائح الغنية والدافئة التي يقدمها هذا العطر تعزز من جاذبية إطلالتك كما انها تدوم طويلا لشعور دائم بالثقة والجمال عند حضور الأمسيات الفاخرة هذا الضيف.

لفتتنا ايضا زجاجة عطر Rose Dunes الأنيقة بألوان مستوحاة من غروب الشمس على رمال الصحراء. ويزين الزجاجة شريط مميز ومصنوع من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 95% انطلاقاً من التزام العلامة بالحد من النفايات والحفاظ على البيئة. ولا نخفي عنك عزيزتي يستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية، التي تختلف عن الأزهار الحقيقية وتتشكل من تبلور المعادن بهيئة وردة فريدة.

ويستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية
ويستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية

يعجبنا كثيرا ان جميع منتجات Molton Brown نباتية بالكامل* ومصنوعة في إنجلترا، وتحرص العلامة على استخدام أفخر المكونات لصناعة العطور واستخلاصها من الطبيعة بأفضل الوسائل الصديقة للبيئة. وتستورد الدار البريطانية أزهار الباتشولي من سولاوسي في إندونيسيا، حيث يتم زراعتها وحصادها بطرق مستدامة تضمن التركيز القوي والجودة العالية. وتساعد الزراعة المستدامة على دعم المزارعين المحليين والحفاظ على التربة في الوقت نفسه، حيث يتم حصاد جذور الباتشولي أثناء حراثة التربة التي تستعيد عناصرها الغذائية بشكل دوري من خلال زراعتها بعد 15 شهراً من كل حصاد.

2ـ عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed:

عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed
عطر Queen of Silk الجديد من دار Creed

ان كنت تهتمين للتفاصيل الصغيرة ننصحك بتجربة هذا العطر بفضل مزاياه المتكاملة، فهو يمزج ما بين المتانة والنعومة، وما بين الحيوية والتلاشي، ليعانق البشرة بلمسة لطيفة تعبق بأريج آسر يفيض إشراقاً وشاعريةًعند حضور حفلات العشاء الفاخرة هذا الصيف. وقد لفتنا كثيرا ان العطر قد استوحِي من أناقة الحرير الذي اشتهر عبر الزمان بجماله الأخّاذ وملمسه الناعم. تم ابتكار عطر Queen of Silk بمكوّنات عالية الجودة تنقلك إلى أحضان الأراضي النائية التي عبَرها الحرير في ما مضى. فهو يزاوج ما بين نفحات زهرة العبقة الصينية والباتشولي الجاوي والمسك الرومي ونغمات خشب الأرز والعود، مع لمسة الفانيلا الناعمة المُستقدمة من مدغشقر ونسمة العنبر الغني.

من اول رشة، أسر العطر حواسنا بتوليفته العطرية الرقيقة التي تعبق بنفحات راقية تدعوك إلى استكشاف عالمٍ يفيض أناقةً وجاذبية.التصنيف مقدمة العطر: زهرة العبقة، مغنوليا، زعفران قلب العطر: مسك رومي، باشن فروت، عود، باتشولي جاوي قاعدة العطر: فانيلا من مدغشقر، بخور، نبات المرّ، أمبروكسان، خشب الأرز الصيني. أكثر ما نحبهبدار Creed انها تستخدم مكوّنات طبيعية عالية الجودة تحتفي بجمال الطبيعة، وتبتكر تركيبات فريدة تحتوي على خلاصات فاخرة ونادرة. فالقيّمون على الدار يجوبون العالم بحثاً عن أجود المواد، ويُجرون أبحاثاً عليها ويدقّقون فيها قبل استقدامها.

3ـ عطر Myriad لمجموعةLes Extraits منلويس فويتون:

عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون
عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون

اتركي انطباعك الخاص في كل مكان تحضرينه، مع هذا العطر الإستثنائي الذي يترك عبقاً متلألئاً ينبض بالحياة بكل لمحاتها وجوانبها التي تفيض بسحر لا ينتهي. يقدم لك عزيزتي الصبية الانيقة خبير العطور جاك كافالييه بيليترود من خلال عطر Myriad تركيبة أصلية بعبير خشب العود الثمين المعروف باسم "الذهب الأسود"، والذي يتميز برائحته التي أسرت حواسنا حتى خيل إلينا أنها تضم بين نفحاتها جميع الأنسام العطرية في العالم. هذا العطر يأسر القلوب بنفحاته المخملية الخلابة كما ويعبر عن ذوقك الراقي في الامسيات الفاخرة وحفلات العشاء.

نحب كثيرا نغمات العطر الغنية بنفحات الورد البلغاري النضرة وخلاصة ورد مايو المُركزة الفوَّاحة الواردة من غراس. وقد لفتنا إحتواء العطرعلى الزعفران الذي تمثل نفحاته نقطة تباين تعزز أثير العود المفعم برائحة الجلود والتوابل الطبيعية الآسرة، وعلى خلاصة الكاكاو التي تضفي على العطر لمسة حسية مجردةمع غيمة كثيفة من أريج الأمبريت والمسك الأبيض ترتقي بالعطر إلى آفاق بعيدة وتستقر على البشرة لتمتزج بعبير الأشنة التي تضيف لمسة نهائية أخاذة.

سحرنا مظهر العطر الذي يخطف الأنظار قبل أن يأسر عبيره القلوب؛ حيث يتراوح لون سائل العطر بين الأحمر الداكن والوردي المائل للون العنبر. يستحضر لون العطر المُفعم بالجرأة عجائب الطبيعة المدهشة بألوانها الخلابة التي تنبض بسحر لا نهاية له. اعجبنا كثيرا تصميم العطر المفعم بالحرية وكأن قارورة العطر تحلق في الهواء.

صور ياسمين صبري من حسابها على إنستقرام.