سيلينا غومز من حساب خبير التجميل Hung Vanngo

حيل مجربة لتعزيز جمال العيون البنية بلمسة ساحرة... اكتشفي المستحضرات اللازمة

نور عبد الساتر

تتميز العيون البنية بسحر وجاذبية لا تقاوم، وخصوصا عندما تعكس عليها اشعة الشمس في ضوء النهار ما يجعل مهنا لوحة فنية تنبض بالحياة والجاذبية. في هذا الموضوع، نكشف لك عزيزتي الصبية ثلاث أسرار جمالية تبرز جمال عينيك البنية وتجعلها تتلألأ جاذبيةً وتألقا. تعرفي أيضا على مستحضرات اخترناها لك بعناية واهمية اختيار الألوان والتقنيات التي تناسبك لتُعززي جمالك الطبيعي بلمسة عصرية ومشرقة.

تابعي معنا من فريق "هي" 3 اسرار مجربة لتعزيز جمال عيونك البنية بلمسة عصرية ومشرقة:

ـ جربي مسكارا باللون الأزرق المشرق

ـ اختاري ظلال عيون بودرة بألوان برونزية ومحايدة

ـ عزيزي إشراقة عينيك من خلال تطبيق هايلايتر عند المدمع

1ـ جربي مسكارا باللون الأزرق المشرق

من وحي التجربة لاحظنا ان المسكارا باللون   الأزرق توفر خيارا موفقا جدا لمن تريد التميّز برموش بارزة تعزز جمال عينيها البنية. فالمسكارا باللون الأزرق المشرق ليست مجرد خيار جريء، فهي تمنحك لوك شبابي ومتجدد لا يقاوم. يُعتبر اللون الأزرق من الألوان المكملة للون البني، مما يعني أنه يخلق تبايناً مذهلاً يجعل لون عينيك البني يبرز بشكل أكبر وذلك بحسب عجلة الألوان.

ـ  لإبراز جمال عينيك البنية جريبي ماسكارا !BADgal BANG من بنفت كوزمتكس بلون  "Power Blue" :

ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue
ماسكارا !BADgal BANG بلون  Power Blue

أعجبنا كثيرا  لون Power Blue فهو يُضفي لمسة جريئة على عينيك - فيُعدّ مثالياً للتمتّع بإطلالة ملفتة ومتميّزة أو لتعزيز جمال عينيك البنية. لكل صبية عصرية تعشق التجدد ننصحك بتجربة المسكارا الملونة هذا الموسم لتتألقي بإطلالة دراماتيكية، ملفتة، لا مثيل لها. تمنحك المسكارا الزرقاء إطلالة اقل كما يقال عنها انها دراماتيكية مع رموش أكثر جاذبية من أي وقت مضى للتباهي بإطلالة عصرية وملفتة هذا الصيف.

نحن لا نستغني عن ماسكارا !BADgal BANGلإبتكار إطلالات جريئة ودراماتيكية، إذ تشتهر بتأثيرها الذي يعزّز كثافة رموشك بشكل فائق ويدوم لمدة 36 ساعة، فيجعل عينيك محطّ الأنظار. كما نحب كثيرا استعمالها في مناسبات موسم الصيف، فهي تمتاز بالقدرة على تحمل درجات الحرارة العالية والدموع، كما انه مقاومة للمياه والتلطخ والتفتت.

جربي ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة
جربي ماسكارا    !BADgal BANGمن بنفت كوزمتكس بألوانها الجديدة

2ـ إختاري ظلال عيون بودرة بألوان برونزية ومحايدة:

إختاري عزيزتي الصبية الانيقة  ظلال عيون  بنغمات برونزية لتضيفي لمسة من الدفء والتألق إلى عيونك البنية.  من وحي خبرتنا نرى ان هذه الظلال تتناغم بشكل مثالي مع لون العيون البنية وتعزز من تألقه. يمكنك اعتماد هذه الظلال في مكياجك اليومي العادي وحتى لمكياج السهرات والمناسبات. ولا ننسى ان  ظلال العيون البرونزية  والمحايدة تمنح مظهرًا كلاسيكيا بطابع من الفخامة.

نرشح لك باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو" :

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS بألوانها الحيادية الكلاسيكية تشكل خيار مميز يناسب اطلالات المكياج الطبيعية والناعمة. فيشمل باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette: The Neutrals الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج.  من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام خفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

لفتنا ايضا ان الباليت يضمّ ظلالًا خافتة توفّق بين الألوان الدافئة والباردة. تمّ اختيار الظلال الـ12 بدقّة لتلائم كل ألوان البشرة وتُبرز جمال العيون البنية. كما لاحظنا ان  العلبة نفسها، تتّسم بالمسكة الثابتة نفسها وبملمس ماتي مُريح كما الباليت الأصلي. بالحديث عن الباليت الجديد، يقول ماريو: "باليت MASTER MATTES® THE NEUTRALS الجديد يشمل ألوانًا كلاسيكية، وهو شقيق باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette الأصلي".

3ـ عزيزي إشراقة عينيك من خلال تطبيق هايلايتر عند المدمع

تطبيق الهايلايتر عند المدمع، الزاوية الداخلية للعين، هو أحد أسرارنا المفضلة لتعزيز اشراقة العيون البنية بلمسة متألقة. يعمل الهايلايتر على إضاءة العين وإبراز جمالها، حيث يجعلها تبدو أكثر جاذبية واتساعا. بإستعمال طرف اصبعك فقط يمكنك تطبيق الهايلايتر بكل سهولة عند مدمع العين.

اخترنا لك عزيزتي التدرج اللوني الجديد من هايلايتر Fabulous Skin  من HERRERA BEAUTY:

هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour (2)
هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour

يضيف هذا المستحضر الى اطلالتك لمسة من الإشراق والحيوية لا تقاوم. ويأتي هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour درجة 02 للمرة الأولى منذ إطلاقه عام 2020.

إختاري هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour
إختاري هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour

 بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، نستطيع ان نقول لك اننا أحببنا كثيرا  تركيبته  من البودرة الكريمية ولمسته الرائعة التي تمنح البشرة إشراقاً وتطريباً ونعومة لا مثيل لها، مما يجعله خياراً مثالياً لعاشقات الأناقة والإطلالات الملفتة. ونحن نعتبر أن الهايلايتر مستحضر أساسي لإبتكار مكياج مشرق لذا لا تترددي وإختاري هذا المستحضر للمسة من التألق مستوحاة من إشراقة شعاع شمس الربيع.

والآن اخبرينا ما هي الأسرار التي تعتمدينها لإبراز جمال عينيك البنية؟