SIMIHAZE BEAUTY تقدم أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR

تخطي المستحضرات التقليدية مع أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR من SIMIHAZE BEAUTY

قولي وداعاً لمستحضرات أحمر الشفاه التقليدية ورحبي بالتجدد مع أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR  من SIMIHAZE BEAUTY، وهي العلامة الرائدة في قطاع الجمال التي تأسست على يد منسقتي الأغاني ورائدتي الأعمال الفلسطينيتين الشهيرتين عالمياً Simi وHaze Khadra . ما يميز  أحمر ومرطب الشفاه VELVET BLUR أنه يتخطى بألوانه المطفية حدود منتجات أحمر الشفاه التقليدية، فإليك كل التفاصيل عنه.

SIMIHAZE BEAUTY تقدم أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR

دللي شفاهك اليوم بمستحضر ثوري وفاخر يجمع بين اللون القوي والخواص المرطبة مع أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR من SIMIHAZE BEAUTY . يتميز بتركيبته المطفية خفيفة الوزن والمعززة بخواص مرطبة، ليوفر أعلى مستويات الراحة عند التطبيق ويوفر نتائج تدوم حتى 12 ساعة. ويتألق تصميمه الفريد أيضاً بطرفٍ محدب يضمن تطبيق المستحضر بمنتهى السهولة والسرعة.

SIMIHAZE BEAUTY تقدم أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR
SIMIHAZE BEAUTY تقدم أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR
 

SIMIHAZE BEAUTY تقدم أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR

يضمن لك أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR من SIMIHAZE BEAUTY النعومة الفائقة مع تركيبته المتطورة من مواد خاصة لها قوام البودرة، وتشمل على حبيبات حمض الهيالورونيك التي تعزز ترطيب الشفتين مع كل حركة ولوقت طويل، إضافةً إلى تقنية فيلفت فليكس المبتكرة التي تضع غلافاً لطيفاً ومرناً على البشرة يضمن الحفاظ على الترطيب وتعزيز الشعور بالراحة طوال اليوم.

وتقول Simi وHaze ، مؤسستا العلامة، تعليقاً على هذا الموضوع، قالت: "هذا هو أحمر الشفاه الذي نحلم به. أردنا إنشاء  احمر شفاه غير لامعة ذات ملمس مرطب، مثل مرطب الشفاه، وخفيفة بما يكفي لوضعها كل يوم. لا نخرج من المنزل بدونه. ".

ويمكن الحصول على تغطية كاملة من خلال تمرير الطرف المحدب لأحمر الشفاه مباشرة على الشفاه، أو الاستمتاع بنتائج مثالية من خلال النقر بطرف الأصابع على الشفتين بعد تطبيق المستحضر، مما يجعل VELVET BLUR الخيار المثالي للتألق بالعديد من الإطلالات الأنيقة التي تخطف الأنظار.

SIMIHAZE BEAUTY تقدم أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR

SIMIHAZE BEAUTY تقدم أحمر الشفاه الشهير VELVET BLUR

والخبر السار بأن أحمر الشفاه المبتكر  يأتي ضمن عبوة مميزة بتصميمٍ منحنٍ وغطاء ممغنط يوفر أعلى مستويات الراحة والأناقة. كما تشكل المواد القابلة للتجدد نسبة 70% من عبوة VELVET BLUR، ما يعكس التزام العلامة الراسخ بمعايير الاستدامة.

يتوفر VELVET BLUR حصرياً في متاجر Sephora في المنطقة وعلى الموقع الإلكتروني www.sephora.ae.

معلومات حول SIMIHAZE BEAUTY

SIMIHAZE BEAUTY هي علامة مستحضرات تجميل تتميز برؤيتها المستقبلية، وتحتفل بالتفرد والإبداع والتعبير عن الذات. وتتمحور فلسفة العلامة حول توفير مستحضرات تجميل تتسم بالشمولية والتمكين وتمنح أجمل الإطلالات بلمسةٍ مرحة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من أجود المستحضرات المصنعة لتعزيز الثقة والإبداع لدى عاشقات الأناقة والجمال.  وتتوفر منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY حصرياً في متاجر SEPHORA في منطقة الشرق الأوسط.

تأسست علامة SIMIHAZE Beauty عام 2021 على يد منسقتي الأغاني ورائدتي الأعمال الفلسطينيتين Simi وHaze Khadra، اللتين ولدتا في المملكة العربية السعودية، وأقامتا بين الرياض ودبي ولندن، وتستقران حالياً في لوس أنجلوس. وكان للأجواء المحيطة بهما والمليئة بالموسيقى والفن والثقافة والأزياء دورٌ كبيرٌ في تكوين نظرتهما للحياة التي تنعكس من خلال مشاريعهما الإبداعية في ريادة الأعمال. وتركز المبدعتان أيضاً على المساهمة في الأعمال الخيرية من خلال اشتراكهما بلجنة الإنقاذ الدولية وجمعية إغاثة أطفال فلسطين وجمعية شفاء، كما تحرصان على الاستفادة من علاقاتهما لتعزيز ملامح الجمال الداخلي والثقة بين الشباب.