جيجي حديد صورة من حسابها على انستغرام

إطلالات مكياج عصرية مع الآيلانير الملون لسهرات الصيف.. إليك أجدد المستحضرات

نور عبد الساتر

تزيّني بطابع العصرية واختاري الآيلاينر الملون للوك شبابي مشرق عند حضور الحفلات الغنائية او أثناء استمتاعك بسهرات الصيف الصاخبة. الآيلاينر الملون يعد من أبرز صيحات مكياج هذا الصيف التي تضيفي لمسة ملفتة وحيوية على إطلالتك، مما يعكس روحك المرحة وحبك للحياة والفن. اخترنا لك في هذا الموضوع من فريق "هي" 3 مستحضرت مجربة لتبدعي بأجمل رسمات الآيلاينر الغرافيكي الملون مع مستحضرات أخرى، وتتألقي بمكياج عيون أشبة بلوحة عصرية.

تابعي معنا الموضوع واكتشفي تجربتنا مع:

ـ آيلاينر ملوّنسائل super colour waterproof eyeliner من علامة كيكو ميلانو

ـ مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

ـ مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE من علامة Byredo

1ـ آيلاينر ملوّنسائلsuper colour waterproof eyeliner من علامة كيكو ميلانو:

آيلاينر ملوّن سائل super colour waterproof eyeliner من علامة كيكو ميلانو
آيلاينر ملوّن سائل super colour waterproof eyeliner من علامة كيكو ميلانو

اولا اخترنا لك عزيزتي الصبيةآيلاينر ملوّنسائلsuper colour waterproof eyeliner ومقاومللماء بتأثير لوني كثيف مما يمنحك لوك عصري وثابت طوال الحفلة. ويتوفّر هذا الآيلاينر في باقة جديدة من الألوان ليتناسب مع مختلف إطلالاتكلحضور الحفلات الغنائية في صيف 2024.

 تعجبنا كثيرا فرشاتهالرفيعة فهي سهلة للتطبيق، كما ويمتاز بتركيبة كريمية تنساب بسلالة على البشرة لتتألّقي بإطلالة راقية لا تشوبها شائبة. لتستعملي الايلاينر بأسلوب عصري على طريقتنا ارسمي خطّاً على طول الرموش مع رفعه نحو الأعلى قليلاً بالقرب من زاوية العين الخارجية. ننصحك برجّ العبوة جيداً قبل استخدامها للحصول على الكثافة اللونية المنشودة.

يمنحك  آيلاينر super colour waterproof eyeliner نظرة ثاقبة وجذابة بإطلالة غرافيكية لا تُضاهى
يمنحك  آيلاينر super colour waterproof eyeliner نظرة ثاقبة وجذابة بإطلالة غرافيكية لا تُضاهى

من وحي تجربة آيلاينر super colour waterproof eyeliner من علامة كيكو ميلانو أحببناه كثيرا لأنه:

ـ يتمتّع بتركيبة قائمة على الماء والبوليمير تشكّل طبقة لونية فائقة اللمعان وعالية التغطية

- يمتاز بقوام خفيف ينساب بسلاسة على الجفون ويجفّ بسرعة، فيثبت عليها من دون تلاشٍ ولا تفتّت

- تمّ تزويده بأداة تطبيق ناعمة من اللبّاد مبتكرة بشكل مخروطي يوفّر تطبيقاً مريحاً وسهلاً ودقيقاً، لرسم خطوط آيلاينر من رفيعة إلى عريضة

2ـ مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusherمتعدد الإستعمالات من علامة لانكوم:

مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

لفتنا كثيرا هذا المستحضر الثوريالإبداعيّ والمتعدد الإستعمالات من علامة لانكوم. ننصحك بتجربته لتتألقي بإطلالة مميزة في كل حفلة غنائية تحضرينها، اذ يجعل منكِ مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher نجمة حقيقية تتألق تحت الأضواء.

ما يجعلنانرشح لك تجربة هذا المستحضر لحضور الحفلات الغنائية هو تركيبته الثابتة التي تدوم حتى 16 ساعة، مما يضمن لكِ إطلالة رائعة بدون الحاجة لتعديلات متكررة طوال الحفل. كما انه يتوفر بتشكيلة مذهلة تضم خمس ألوان زاهية، وتتيح لكِ الاختيار بين تأثيرات غير لامعة بشكل أنيق أو لامعة وبرّاقة لإطلالة أكثر إشراقًا.إنه ظلال عيون يُمكن استخدامها كذلك على الخدود كبلاش أو كهايلايتر أو حتى لإبتكار آيلاينر غرافيكي ملون.

استخدمي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري
استخدمي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري

بعد التجربة، احببنا كثيرا أداة التطبيق المرفقة، بتصميمهاالإبداعي، فهي تضم جانبًا رفيعًا لتنفيذ إطلالات آيلاينر جريئة بكل سهولة، ما يمنحك فرصة التألق بمكياج عيون أكثر إتقانًا.

مكياج عيون بإستعمال مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم
مكياج عيون بإستعمال مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

3ـ مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTEمن علامة Byredo:

مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo
مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE علامة Byredo

تبقى ظلال العيون الخيار الأنسب للمبتدئات لرسم ايلاينر غرافيكي  وملون. كل ما عليك فعله هو اختيار اللون وتطبيقه بواسطة فرشاة مسطحة ذات رأس رفيع ومائل.  اخترنا لك مجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE من علامة Byredoفبفضل تنوع الألوان المتاحة، يمكنكِ اختيار ما يتناسب مع أسلوبك وشخصيتك، مما يتيح لكِ ابتكار إطلالة فريدة تتناسب تماماً مع أجواء الحفلات.

اغرمنا بمجموعة ظلال العيون MINERALSCAPES EYESHADOW PALETTE بإصدارٍ محدودٍ، وتدرجات تضم 18 لوناً، مما يمنحُ العيون مظهراً غاية في الجاذبية والعمق، حيث تتميز هذه الظلال بتركيباتها المتوازنة والمنعشة سهلة التطبيق والاستخدام.

ومن وحي التجربة لاحظنا ان مجموعة الظلالتنفرد بقوامها الخفيف الذي ينسجم مع نوع البشرة، وتتألق بتدرجات لونية مستوحاة من ألوان ربيع الشمال السويدي ونسيمه العليل، بما فيها من تدرجات البيج الناعمة وألوان الأحجار المتلألئة وتدرجات الأزرق الداكن الغني والمخملي، إلى جانب الألوان الممزوجة بلمعان فضي.

تتميز هذه الظلال بسهولة تطبيقها وتمنح تأثيراً لونياً يدوم طويلاً، مما يجعلها خياراً مثالياً لعاشقات الجمال يتيح لهنّ التألق بإطلالات متجددة ومبتكرة باستمرارمع قوام الظلال المميزة بسهولة مزجها وتطبيقها، مما يتيح الحصول على العديد من الإطلالات الجريئة أو الطبيعية على حدٍ سواء. لفتنا ايضا التصميمٍ المنقوش الخاص بعلبة الظلال هذه، اذ تتزين بالأحجار المعدنية اللامعة التي تمثل شعار التشكيلة، مما يجعلها قطع مميزة بمثابة تجسيدات مادية تعكس حكايات الماضي أو الحاضر أو المستقبل، وتروي قصصاً كلاسيكية لا يخبو ألقها مع الزمن.